القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Snapchat متوفر الآن على أجهزة الكمبيوتر

تطبيق Snapchat متوفر الآن على أجهزة الكمبيوتر Snapchat Web

كما تعلم ، كان تطبيق Snapchat متاحًا على الأجهزة المحمولة فقط. كانت الطريقة الوحيدة التي تمكن المستخدمون سابقًا من الوصول إلى Snapchat على جهاز الكمبيوتر هي تنزيل محاكيات اندرويد للكمبيوتر. محاكي الاندرويد هو برنامج يحاكي النظام الأساسي حتى تتمكن من تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة واستخدامها من متجر Google Play. ومع ذلك لم تعد هذه العملية ضرورية ولم تكن تعمل جيدًا بالفعل. لأي سبب من الأسباب ، عمل Snapchat بجد لمنع الأشخاص من استخدام محاكيات الاندرويد للوصول إلى خدماته. من المحتمل أن تأتي بعض مخاطر الأمان والخصوصية مع استخدام المحاكي أو أن الشركة لا تريد أن يستخدم الأشخاص إصدارًا قد لا يعمل أيضًا. ومع ذلك تم الاعلان ان سيتوفر تطبيق Snapchat قريبًا على المتصفح وسطح المكتب.
Snapchat Web

Snapchat هو تطبيق ظهر منذ سنوات. جلب هذا التطبيق في الواقع العديد من الابتكارات في حياتنا. جذب التطبيق الذي اشتهر بميزة القصص انتباه العديد من المستخدمين بفلاتره المتنوعة. تمكن Snapchat بالفعل من البقاء بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية لسنوات. ومع ذلك لن يكون من الخطأ القول إن استخدام هذا التطبيق قد انخفض قليلاً مؤخرًا. لهذا السبب تستمر بعض التحركات الجديدة في الظهور حتى لا ينسى التطبيق أكثر. كما تعلم ايضا يمكن استخدام هذا التطبيق على الأجهزة المحمولة في ظل الظروف العادية. ومع ذلك وفقًا لآخر إعلان ، فإن تطبيق Snapchat Web  سيتم إصداره قريبا لكن فقط لبعض المناطق في البداية.

تطبيق Snapchat متوفر الآن على المتصفح

Snapchat Web pc



يمكن الوصول إلى تطبيق Snapchat من المتصفح. سيكون تطبيق الويب متاحًا في البداية فقط لمشتركي Snapchat Plus في متصفح Google Chrome. بالإضافة إلى ذلك سيكون تطبيق الويب متاحًا في البداية فقط في مناطق الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا وأستراليا. ومع ذلك يقال إن هذا التطبيق سيصل إلى متصفحات أخرى ومناطق أخرى ، بما في ذلك متصفح Apple Safari. يُذكر أيضًا أنه يمكن فتح Snapchat للويب لجميع المستخدمين في الفترات القادمة دون الحاجة إلى اشتراك Plus.

ما هي ميزات Snapchat Web؟

يحتوي تطبيق الهاتف المحمول Snapchat على العديد من الميزات. لهذا السبب قد يتساءل المستخدمون عن أي من هذه الميزات يمكنهم الوصول إليها في المتصفح. وفقًا للبيانات التي تم الإدلاء بها ، يمكن إجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام Snapchat للويب.

يمكنك أيضًا الدردشة مع أشخاص آخرين من خلال هذا التطبيق. بمعنى آخر يبدو أن العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها في تطبيق الهاتف المحمول يمكن القيام بها بسهولة في تطبيق الويب. بهذه الطريقة سيتمكن المستخدمون الآن من استخدام Snapchat بشكل مريح من متصفحاتهم.

إطلاق تطبيق Snapchat Desktop في المستقبل

وفقًا للبيانات التي تم الإدلاء بها قد يتم أيضًا إصدار تطبيق سطح المكتب الخاص بـ Snapchat في المستقبل. بمعنى آخر من المحتمل أن يتم استخدام هذا التطبيق بسهولة في المستقبل عن طريق تنزيله على سطح المكتب على الكمبيوتر. وبالتالي يمكن للمستخدمين الآن بسهولة استخدام هذا التطبيق من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

هذه هي الطريقة التي يتم بها تكوين التفاصيل المهمة حول الإعلان الجديد حول تطبيق Snapchat . يمكنك الوصول إلى التطبيق من المتصفح بالنقر فوق رابط Snapchat للويب . ومع ذلك من المفيد التذكير بأن التطبيق ليس متاحًا بعد في العديد من المناطق في الوقت الحالي ، سيتمكن مشتركو Plus فقط في مناطق معينة من الاستفادة من تطبيق الويب.

- رابط تحميل Snapchat للويب

تعليقات