القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر مجانية 2020

أفضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر - افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

تنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر

هناك العديد من الأسباب وراء رغبة شخص ما في استخدام محاكي نظام تشغيل اندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب على أجهزة الكمبيوتر . على سبيل المثال ، يمكن لمطوري التطبيقات استخدام محاكي لاختبار تطبيقات الأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى إرسال كل إصدار جديد إلى هواتفهم.

تحظى برامج محاكاة الأندرويد بشعبية كبيرة بين طرف المستخدمين الذين يرغبون في لعب الألعاب المحمولة وحتى من يريد تشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب ، وذلك للتمتع بشاشة أكبر و بمعالج أسرع بكثير.

في حالة عدم معرفتك ، تسمح لك برامج محاكاة الأندرويد بتثبيت تطبيقات الأندرويد وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل واستخدام أي تطبيق موجود في متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

هناك العديد من برامج محاكاة أندرويد لأجهزة الكمبيوتر المتاحة ، لكن اختيارأفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر ليس بالمهمة السهلة.

هذا هو السبب في أننا كتبنا هذا المنشور حول أفضل وأسرع وأخف 5 محاكيات أندرويد مجانية 2020.

عندما يتعلق الأمر بمحاكاة الاندرويد ، فإن Bluestacks هو خيارك الأول. Bluestacks هو افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر . في الواقع ، يزعمون أنهم أسرع بـ 6 مرات من هاتفك الذكي العادي. Bluestacks متاح لنظام التشغيل ويندوز أو Mac ، بحيث يمكنك لعب ألعاب Android بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بك.
ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر قديم لا يحتوي على ذاكرة RAM كبيرة ووحدة معالجة مركزية ضعيفة ، فلا تقم بتنزيل Bluestacks. يستخدم الكثير من موارد الكمبيوتر عند تشغيل تطبيقات هواتف الأندرويد.

2. MEMU
إذا كنت تبحث عن بدائل Bluestacks ، فإن MEMU هو أفضل بديل. الأمر الجيد في MEMU هو أنه يمكنك إنشاء أجهزة افتراضية متعددة لمحاكاة أجهزة الاندرويد في جهاز كمبيوتر واحد. أي أنك لا تحتاج إلى استخدام VirtualBox أو Vmware لإنشاء أجهزة كمبيوتر افتراضية وتثبيت Bluestacks على كل منها.
علاوة على ذلك ، لن تستخدم الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل العديد من عمليات المحاكاة التي تعمل بنظام الأندرويد على جهاز كمبيوتر شخصي منخفض ، فإن MEMU يعد حلا جيدا. يمكن القول على ان MEMU محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة.


إذا كنت تحب MEMU ، فعليك أيضا تجربة NoxPlayer . يشبه MEMU تماما ويحتوي على أكثر الميزات المفيدة التي تدعم محاكاة Android. يدعم Nox App Player أيضا عمليات محاكاة متعددة ولا يستخدم الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية مثل Bluestacks.

يأتي AndyRoid مع بعض الميزات الفريدة والمفيدة ، مثل استخدام هاتفك المحمول كوحدة تحكم أثناء لعب الألعاب ، ويدعم ARM ، وتثبيت التطبيقات مباشرة من سطح المكتب ، والكاميرا والميكروفون المدمجة ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن تثبيت Andy على نظام Mac OS ، إلى جانب Windows 7 و 8.1 و Windows 10.

5. GenyMotion
GenyMotion عبارة عن محاكي أندرويد متقدم للكمبيوتر ، ويمكن ترتيبه كبديل يستحق Bluestacks. لديها ميزات متقدمة مثل OpenGL ودعم تسريع الأجهزة. يعتمد على بنية x86 ، وبالتالي فإن GenyMotion أسرع من BlueStacks.

إذا كنت تبحث عن تجربة نظام الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك وتحميل محاكي الاندرويد على الكمبيوتر، فكن على دراية تامة أن برامج محاكاة أندرويد لأجهزة الكمبيوتر المدرجة أعلاه هي الحل الأفضل .

تعليقات