القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان الكشف عن لعبة FIFA 23 | اللعبة العالمية

FIFA 23

FIFA عبارة عن سلسلة خاصة موجودة في حياتنا منذ سنوات ونتطلع إليها كل عام. بدأت سلسلة FIFA التي كانت تتنافس مع سلسلة PES لسنوات في اكتساب ميزة كبيرة على منافستها في السنوات الأخيرة. الآن يمكننا القول أن سلسلة FIFA مفضلة أكثر من سلسلة PES حول العالم.

سيتم إصدار اللعبة الجديدة من سلسلة FIFA والتي تحظى بشعبية كبيرة قريبًا جدًا. تم الإعلان عن تاريخ الإصدار قبل وقت قصير من إصدار اللعبة. بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان رسميًا عن سعر لعبة FIFA 23 الجديدة . إذا كنت تتساءل عن مقدار لعبة FIFA 23 ومتى سيتم إصدارها ، يمكنك مراجعة مقالتنا.

الكشف عن لعبة FIFA 23 وتحديد موعد الإصدار

تم الإعلان عن تاريخ إصدار FIFA 23 ، ولكن قبل ذلك نود أن نتطرق إلى قضية أخرى. تمت مشاركة مقطع فيديو عن اللعبة الجديدة من السلسلة مؤخرًا. عندما ننظر إلى فيديو طريقة اللعب في لعبة FIFA 23 ، يمكننا أن نرى أن كرة القدم النسائية تم إبرازها في اللعبة الجديدة أكثر بكثير مما كانت عليه في الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم معلومات حول Hypermotion 2.0 في الفيديو. بفضل Hypermotion 2.0 يتحد الذكاء الاصطناعي وتقنية التقاط الحركة. يهدف فريق FIFA إلى نقل البيانات المهمة التي جمعوها من قبل إلى اللعبة باستخدام التعلم الآلي. بفضل هذا يبدو أنه ستتم إضافة آلاف الحركات الجديدة إلى اللعبة. هذه هي الطريقة التي يتم بها تكوين بعض التفاصيل المهمة حول ابتكارات لعبة FIFA 23 وفيديو اللعب. 

سلسلة FIFA تَحصل على أسم جديد EA Sports FC

بعد لعبة FIFA 23 يتغير اسم سلسلة FIFA. بمعنى آخر ستكون لعبة FIFA 23 هي لعبة EA Sports الاخيرة في هذه السلسلة التي تحمل اسم FIFA. نظرًا لعدم تمكن EA Sports و FIFA من الاتفاق على حقوق التسمية ، سيتم تغيير اسم السلسلة إلى EA Sports FC اعتبارًا من العام المقبل.

الإعلان عن تاريخ إصدار لعبة FIFA 23

إذا كنت تتساءل عن موعد إصدار FIFA 23 ، فأنت في المكان المناسب الآن. تم فتح اللعبة الجديدة من السلسلة رسميًا للطلب المسبق. لذلك إذا كنت تريد طلب FIFA 23 مسبقًا فيمكنك الذهاب وشراء اللعبة الآن دون انتظار. قد يتغير تاريخ إصدار اللعبة في 30 سبتمبر و 1 أكتوبر ، اعتمادًا على النظام الأساسي. بمعنى آخر يمكنك لعب اللعبة الجديدة من سلسلة FIFA كما يحلو لك انطلاقا من هذه التواريخ.

تاريخ إصدار FIFA 23 والأسعار كما هو مذكور أعلاه. يمكنك البدء في انتظار تاريخ الإصدار عن طريق شراء اللعبة الآن.

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 23

الحد الأدنى:
نظام التشغيل :Windows 10 64 بت
المعالج:Intel Core i5 6600k أو AMD Ryzen 5 1600
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب:8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon RX 570
برنامج DirectX:الإصدار 12
شبكة الاتصال :اتصال إنترنت عالي السرعة
مساحة القرص :100 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة

الحد الأقصي والمطلوب:
نظام التشغيل :Windows 10 64 بت
المعالج:Intel Core i7 6700 أو AMD Ryzen 7 2700X
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب:12 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات:NVIDIA GeForce GTX 1660 أو AMD Radeon RX 5600 XT
برنامج DirectX:الإصدار 12
شبكة الاتصال :اتصال إنترنت عالي السرعة
مساحة القرص :100 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة

رابط للمزيد من التفاصيل : FIFA 23

تعليقات