القائمة الرئيسية

الصفحات

‫شرح موقع getsurl من الالف الي الياء وطريقة الربح منه

Getsurl هو موقع لاختصار الروابط. تساعدك Getsurl على كسب الأموال عبر الإنترنت عن طريق اختصار الروابط التي تنشرها في المنتديات أو Twitter أو Facebook أو المواقع الشخصية أو المدونات. فهو الخيار الافضل للعرب حيث انه يعطي cpm مرتفع جدا يصل الى 7$ إلى 5$ ل1000 تخطي لدول مثل مصر والامارات العربية المتحدة والجزائر ....الخ ، والموقع يتمتع بمصداقية عالية بالاضافة الي انه يحسب كل الزيارات بدقة علي عكس بعض المواقع الاخري التي تتعمد التلاعب بعدد الزيارات لزيادة ارباحها أيضا الموقع يتيح لك الربح عن طريق دعوة اصدقائك .. فكل شخص تدعوه الي الموقع ويسجل عن طريقك تأخذ انت 10% من ما يجمعه مدي الحياه .. دون ان ينقص شئ من ربحه . إذن هل موقع Getsurl نصاب وهل يمكن الإعتماد عليه في جمع رأس المال أم لا :
موقع getsurl صادق أو نصاب

من ناحية المصداقية فموقع Getsurl صادق ويمكنك الربح منه بدون مشاكل ، فقط في الاونة الاخيرة كانت ارباح موقع getsurl ارياح قليلة جدا خاصة بعد خسارة جوجل ادسنس واشاء الله ينحل هذا المشكل في اقرب وقت .

طريقة التسجيل في موقع Getsurl

رابط الموقع : Getsurl
بعد الدخول الى الموقع من الرابط اعلاه ، كل ماعليك للتسجيل هو اتباع الصورة التالية :

طريقة التسجيل في موقع Getsurl

طريقة اختصار الروابط في موقع Getsurl

طريقة اختصار الروابط في Getsurl


نظام الإحالة في Getsurl

Getsurl لديه نظام الإحالة. عندما تدعو مستخدمين جدد، فإنك تكسب 10% من أرباحهم. يمكنك دعوة أشخاص يستخدمون رابط الإحالة الشخصي الخاص بك.
نظام الإحالة في Getsurl

كيفية سحب الارباح في موقع Getsurl

تدفع Getsurl لمستخدميها بعد شهر عند وصولهم إلى الحد الأدنى وهو 5.00 دولار.
طرق الدفع: بايبال - الحد الأدنى للسحب في 5 دولارات Payoneer - الحد الأدنى للسحب عند 5 دولارات بيتكوين - الحد الأدنى للسحب عند 5 دولارات البريد المصري - الحد الأدنى للسحب عند 50 دولار فودافون كاش - الحد الأدنى للسحب عند 50 دولار مكتب البريد الجزائري - الحد الأدنى للسحب 50 دولار اتصالات فلوس أورانج المال الاتحاد الغربي

كيفية معرفة  CPM الخاص بالدول في موقع Getsurl

كل ماعليك لمعرفة CPM الخاص بالدول الولوج الى الرابط التالي : CPM Rates per Counrty

إثبات السحب في  موقع getsurl

إثبات السحب في  موقع getsurl

ما هو أفضل بديل لموقع Getsurl للمحتوى العربى

موقع exe.io او Cut-urls سابقا ، شبيه بسابقه يتمتع موقع Cut-urls بواجهة مستخدم طريفة جاذبة لإنتباه المستخدم بحيث يتم عرض الإعلانات بشكل غير مزعج، بالإضافة إلى أدوات أخرى مبتكرة للربح من إختصار الروابط بدايًة من 5 إلى 15 دولار لكل 1000 مشاهدة. الموقع بيمتاز بـ CPM مميز جدا و عالى للدول العريبة و أيضا ريفيرال مميز جدا 15% من أرباحهم مدى الحياة!

وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه .

تعليقات