القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف لماذا يحظر Netflix استخدام VPN؟

Netflix هي منصة بث أفلام ومسلسلات. نظرًا لأن خدمة Netflix تقدم خدمات حسب المنطقة حول العالم ، في بعض البلدان تكون بعض المسلسلات التلفزيونية والأفلام محظورة أو قضايا حقوق النشر. في بعض البلدان يمكنك مشاهدتها مجانًا. لهذه الأسباب  يحاول الأشخاص مشاهدة Netflix باستخدام VPN. باستخدام VPN لمشاهدة البث في بلدان مختلفة باستخدام VPN ، قد يواجه Netflix حظر VPN . تستخدم Netflix مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد اتصالات VPN ، بما في ذلك قواعد بيانات عناوين IP VPN ، لمنع استخدام VPN.
netflix vpn ban

لماذا يحظر Netflix شبكات VPN؟

Netflix هي عبارة عن منصة احترافية كبيرة جدًا تم إنفاقها على محمل الجد وتقوم ببث الافلام والمسلسلات حسب الدولة حول العالم. تتعاقد Netflix لتدفق البرامج التلفزيونية والأفلام والعروض. يستخدم حظر Netflix VPN لمنع التدفق من المنطقة غير المحمية بحقوق النشر. في السنوات الأخيرة أصبحت Netflix Original منتجًا للمسلسلات التلفزيونية والأفلام. نظرًا لأن هذه السلسلة من الأفلام تم بثها على أساس عقود قطرية ، أنفقت Netflix أموالًا كبيرة على حواجز VPN لحماية حقوق النشر.

ما هي الطرق التي تستخدمها Netflix لمنع شبكات ال VPN

تُستخدم شبكات VPN بشكل شائع لتضليل خوادم اكتشاف الموقع الخاصة بـ Netflix ، كما لو كانت تقوم بتسجيل الدخول من بلد مختلف. خدمات VPN لديها الكثير من عناوين IP. بغض النظر عن عدد عناوين IP سيكون معدل الاستخدام لعناوين IP نفسها مرتفعًا. بناءً على ذلك يتحقق Netflix مما إذا كان عنوان IP الذي يستخدمه الزوار لحظر اتصالات VPN مرتبطًا بشبكة VPN. تم حظر عناوين IP VPN التي تم اكتشافها. يمكن القول أن Netflix التي بذلت جهدًا كبيرًا في هذا الصدد نجحت في مجلس حظر VPN. هناك بالطبع خدمات VPN التي تقوم بتحديث وتحديث عنوان IP الموجودة فيها. يواجه Netflix المزيد من المشاكل في الصراع معهم.

ذات صلة: ماهو ال DNS وكيف يعمل؟

هناك طريقة أخرى تستخدمها Netflix للكشف عن استخدام VPN وحظره وهي التحقق من وجود تعارضات بين عناوين IP وإعدادات DNS. على بعض الأجهز التي تعمل عادةً بنظام iOS أو Android ، يمكن أن يكشف تطبيق Netflix عن خادم ISP الحقيقي ، متجاوزًا إعداد DNS الخاص بك. إذا لاحظت Netflix هذا التناقض ، فيبدو أنك تستخدم VPN. يمكن أن يؤدي تغيير إعدادات الشبكة أو إنشاء اتصال VPN على الجهاز إلى تجاوز هذا النوع من نظام الكشف.

 باختصار لماذا يحظر Netflix استخدام VPN؟

لا تريد Netflix مشاهدة عمليات البث التي تقدمها البلدان من مناطق مختلفة. لمنع المستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة عمليات البث هذه باستخدام VPN ، تكتشف Netflix تعارضات مواقع خادم DNS وعناوين IP المعروفة بأنها تنتمي إلى شبكات VPN.

أفضل VPN Netflix 2020: كيفية مشاهدة Netflix باستخدام VPN وتجنب حظر VPN والعديد من الأمور

  • NordVPN - يقدم أكثر من 5400 خادمًا في ما يقرب من 60 دولة ، بالإضافة إلى عناوين IP مخصصة ، للتنقل بين الحواجز الجغرافية.
  • ExpressVPN - تتيح لك الخوادم في أكثر من 90 دولة الكثير من الخيارات لتجاوز القيود الجغرافية.
  • Surfshark - ينتشر عبر الحواجز الجغرافية مع خوادم في أكثر من 60 دولة ويوفر اتصالات متزامنة غير محدودة.
  • CyberGhost - اتصالات المنافذ العشوائية والوصول إلى أكثر من 6000 خادم تجعل من السهل تجاوز قيود الموقع.
  • Private Internet Access - أكثر من 3200 خادم في 29 دولة لمساعدتك على تجاوز القيود الجغرافية الصعبة ، ويقدم دروسًا خطوة بخطوة. 
  • VyprVPN - يتيح لك أكثر من 70 موقع خادم ، تشفير قوي ، دفق سريع خالي من المخاطر! ...

تعليقات