القائمة الرئيسية

الصفحات

أبل تطلق الإصدار الجديد من "ماك ميني"

قدمت شركة Apple ، التي تم قبولها كأفضل وأهم شركة تقنية في الآونة الأخيرة ، جهاز الكمبيوتر المصغر الجديد للمستخدمين في الإطلاق الذي نظمته في الأيام السابقة . يُطلق هذا الجهاز الذي يُطلق عليه Mac Mini الانتباه لأنه يتمتع بمستوى عالٍ جدًا من الأداء ، حيث تستخدم شركة Apple محرك أقراص SSD بسعة 512 جيجابايت في جهازها الجديد. إذا كنت تريد دعنا نفحص هذا الكمبيوتر الأكثر من الرائع لذي تم تقديمه بالتفصيل.
Apple Mac Mini

مميزات جهاز Apple Mac Mini

الحاسوب الجديد ، الذي تم الترويج له في مؤتمر WWDC 2020 عبر Apple ، قادر على جذب انتباه المستخدمين بفضل مميزات Mac Mini . هذا الجهاز الذي تم إعداده لتقديمه إلى المستخدمين بشريحة A12Z Bionic يتضمن أيضًا شريحة A12X. بفضل هذه الشرائح الجيدة المستخدمة ، يمكن لجميع المستخدمين إجراء العديد من العمليات في نفس الوقت ، مع زيادة قوة الجهاز. يحتوي هذا الجهاز ، الذي يحتوي على مساحة تخزين SSD 512 جيجابايت مطورة خصيصًا ، على ذاكرة وصول عشوائي إضافية 16 جيجابايت.

قد يهمك: ما هو معالج ARM ، كيف يعمل؟

سيتم تقديم كمبيوتر Mac Mini ، وهو أول كمبيوتر للشركة ينتقل من أنظمة Intel إلى أنظمة ARM ، للمطورين فقط في الدفعة الأولى. سيتمكن المطورون الذين يشترون هذا الكمبيوتر الجديد من اختبار التطبيقات القائمة على ARM بسهولة بالغة على أجهزتهم.

تاريخ الإصدار وسعر جهاز Mac Mini الجديد

تمكنت Apple Mac Mini ، التي يتم الترويج لها من خلال شركة Apple ، من جذب انتباه المستخدمين بسعرها . تم تصميم الكمبيوتر الجديد ، الذي تبلغ تكلفته 500 دولار ، خصيصًا للمطورين. في الكمبيوتر الذي من المتوقع أن يدخل السوق في خريف عام 2020 سيتمكن جميع المستخدمين من اختبار التطبيقات القائمة على ARM بسهولة.

من المقرر طرح الجهاز الجديد الذي يتميز بميزات عالية الأداء للبيع لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

للمزيد من المعلومات حول الجهاز : Mac mini

تعليقات