القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Call of Duty: Warzone تدعم 200 لاعب لفترة قصيرة

لعبة Call of Duty: Warzone ستدعم 200 لاعب للباتل رويال مع أسلحة وأطوار جديدة

Call of Duty: Warzone

أعلنت Activision و Infinity Ward عن وضع جديد قادم إلى Call of Duty: Warzone ستكون مباريات Call of Duty: Warzone الرباعية أكثر ازدحامًا لفترة قصيرة. الحد الأقصى لعدد اللاعبين من Call of Duty: Warzone يزيد الآن من 150 إلى 200 لاعب. ليس من الواضح إلى متى يمكن تشغيل هذه الزيادة التي تبلغ 200 لاعب ، ولكنها تنص على أن هناك وضعًا محدود الوقت في صورة على مدونة PlayStation .

يوم الثلاثاء 30 يونيو ، ستشاهد Call of Duty: Warzone تحديثًا جديدًا يسمى إعادة التحميل. يتضمن التحديث وضع Battle Royale الذي يضم 200 لاعب ، بالإضافة إلى بندقية قنص جديدة ، Rytec AMR. ستحصل اللعبة أيضا على Spotter Scope ، ووضع Juggernaut Royale ، وتحديث أسلحة Gulag ، وعقد جديد يسمى Supply Run.

من بين التحديثات الأخرى في الطريق كجزء من موسم إعادة التحميل ، إذا أصبحت أول فريق يصل إلى محطة الشراء ، فستحصل على عقود تشغيل العرض مع تغطية مخفضة على عملية الشراء التالية ونطاق الكشفية لمساعدتك في اكتشاف أعدائك.

يمكن للاعبي Call of Duty: Modern Warfare أيضًا اختيار مشغل جديد ، Roze ، وتجربة خريطة وأسلوب جديد متعدد اللاعبين (Cheshire Park و Team Defender ، على التوالي). سيحصل لاعبو Modern Warfare أيضًا على بندقية قنص Rytec AMR الجديدة.

تحديث لـ Call of Duty: Modern Warfare

سيكون لدى لاعبي Call of Duty: Modern Warfar أشياء أخرى يمكن التحكم فيها. هناك خريطة جديدة متعددة اللاعبين ، عودة Cheshire Park و Team Defender ، وضع لعبة Call of Duty القديم. ثانيًا في Capture Capture ، تدور حيث تحمل ناقلات العلم النقاط أثناء التمسك بالهدف. ستجد المزيد من الحزم في المتجر ، بما في ذلك المشغل الجديد Roze. سيصل التحديث بعد بضعة أسابيع من بدء الموسم الرابع.

ومع ذلك ، ستحتاج إلى الكثير من التخزين المجاني للتثبيت: سواء كان لديك لعبة Modern Warfare مثبتة أو 22-36 غيغابايت فقط اعتمادًا على Warzone وحوالي 3.5 غيغابايت من التنزيل الثانوي لمشغلات وحدة التحكم. بعد التحديث ، سيكون حجم التثبيت الإجمالي لـ Modern Warfare أكبر قليلاً وسيكون حجم Warzone أصغر.

مثل معظم تحديثات Call of Duty ، يجب على اللاعبين توقع إطلاق التصحيح المعاد تحميله في الصباح الباكر من 30 يونيو.

تعليقات