القائمة الرئيسية

الصفحات

وصل الوحش اقوى هاتف بالعالم !! Asus Rog 3

هاتف الوحش Asus Rog 3

asus-rog-3-phone

نظرًا لمتطلبات عشاق ألعاب الهواتف المحمولة من ماركة Asus ، فقد تسربت معلومات حول هاتف الألعاب المحمولة الجديد من ماركة Asus Rog Phone 3 إلى الصحافة. بصرف النظر عن ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، بدأ الاتجاه الجديد لعشاق الألعاب في أن يصبح ألعابًا محمولة. قامت شركة آسوس التي لا تتجاهل هذا الوضع ، بإضافة واحدة جديدة إلى سلسلة هواتف الألعاب المحمولة الخاصة بها .

تم تسريب الكثير من المعلومات حول الجيل الجديد من هواتف الألعاب المحمولة Rog Phone ، التي سيتم تقديمها رسميًا في يوليو ، إلى الصحافة. سيتم إنتاج وحش ألعاب الهاتف المحمول هذا بالشراكة مع Asus و Tencent Games. ستوضح هذه الشراكة أيضًا ما ستجلبه عالم ألعاب الهواتف المحمولة ورابطات تكنولوجيا الهاتف المحمول في الأيام القادمة. آخر الأخبار التي تسربت إلى الصحافة هي أن Asus Rog Phone 3 حصل على شهادة Bluetooth SIG .

بفضل شهادة SIG ، المطور الجديد لميزة Bluetooth التي تم استخدامها منذ عام 1994 ، كان من الغريب أن يستخدم Rog Phone هذه التكنولوجيا. سننتظر ونرى في أي اتجاه ستستخدم Asus هذه التقنية ، التي توفر التحكم في العديد من الأجهزة المختلفة من الهاتف.

ليس لدى وحش ألعاب الهاتف المحمول الجديد اختلافًا كبيرًا بصريًا مع الأجهزة الأخرى من السلسلة. يتميز هاتف الألعاب المحمول بنهج مريح يسهل فهمه مثل الأجهزة السابقة. بفضل أدائه العالي ، يمكنه تشغيل جميع ألعاب الهاتف المحمول دون أي مشاكل.

مواصفات هاتف Asus Rog Phone 3

المعالج
Asus Rog Phone 3 ، هاتف الألعاب المحمولة الجديد من شركة Asus التايوانية ، لديه قوة معالج Snapdragon 865 Plus. يعمل هذا المعالج بسرعة معالج 3.09 جيجا هرتز ، مما يعني 0.24 جيجا هرتز أسرع من السلسلة السابقة Snapdragon 865.

مميزات العرض
الهاتف ، الذي يبلغ حجمه 171 مم × 78 مم × 9.85 مم ، يزن 240 غرامًا ويحتوي على شاشة خالية من الشق. يحتوي الهاتف على دقة شاشة 1080 × 230 وشاشة 6.59 بوصة ، مما يجعل هذه الأحجام مثالية. توفر شاشة Amoled جودة صورة Full HD Plus.

البطارية
مع طاقة بطارية 5800 مللي أمبير في الساعة ، ستتمكن من اللعب لساعات دون الاستمتاع بالألعاب. إلى جانب ذلك ، لديها ميزة الشحن السريع 30 وات.

ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين
يحتوي الجهاز على ميزات ذاكرة وصول عشوائي مختلفة ، 8 جيجابايت و 12 جيجابايت و 16 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

مميزات الكاميرا
يمكنك التقاط صور طموحة للغاية باستخدام هاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل.
صدر روج فون 3 والسعر التاريخي

من يتسائل حول تاريخ الإصدار وسعر Asus Rog Phone 3 لم يتم الإعلان عن هذه الامور بعد .

تعليقات