القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للربح من رفع الملفات بمميزات رائعه

‫افضل مواقع رفع الملفات 2020 دليل شامل الربح من الانترنت

افضل مواقع الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات هو أحد من أشهر طرق ربح المال من الانترنت واقدمها لأنه طريقة سهلة ولا تحتاج لمجهود كبير نوعا ما في الربح، حيث انها طريقة تمتاز بالسهولة في التعامل وسهولة إستراتيجيات الربح وخصوصاً للمبتدئين . لا شك فيه اننا تتطرقنا في موضوع سابق عن افضل مواقع للربح من اختصار الروابط ، والان كتكملية سنشارك معكم أفضل مواقع الربح من رفع وتحميل الملفات ذات عائد ممتاز وذلك لانه هناك العديد والعديد من مواقع رفع الملفات لكن أغلبها نصابة وغير موثوقة .


ماهو الربح من رفع الملفات

ربح المال من رفع الملفات

نعم ، عزيز المبتدىء لا تقلق ان كنت لا تعرف ما معنى رفع الملفات أو مواقع PPD الدفع لكل تنزيل ، باختصار قم بإنشاء حساب في احد موقع رفع الملفات الصادقة ، ثم قم بتحميل أي نوع من الملفات لديك مثل : الصور ومقاطع الفيديو والمستندات... ، ورفعها في احد هذه المواقع ، وفي كل عملية تنزيل للملف تكسب المال وهذا كل ما في الامر .

افضل المواقع للربح من رفع الملفات الصادقة

الموقع الأول : File upload
موقع File upload هو احد أشهر مواقع رفع الملفات والربح منها ، يدفع الموقع 7 دولارات لكل 1000 عملية تنزيل للدول الرئيسية (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا) و 3 دولارات لكل 1000 عملية تنزيل للدول الأخرى. يمكنك الحصول على أموال من خلال Paypal أو طرق أخرى والحد الأدنى هو 1 دولار فقط . يتيح لك الموقع الربح عن طريق دعوة اصدقائك ..فكل شخص تدعوه الي موقع File upload ويسجل عن طريقك تأخذ انت 20% من ما يجمعه مدي الحياه دون ان ينقص شئ من ربحه .
طرق الدفع من موقع File upload : ( بايبل PayPal - بتكوين Bitcoin - بيونير Payeer - بايونير Payoneer - وسترون Western Union - فودافون كاش Vodafone Cash - البريد المصرى Egypt Post - بنك بايزا payza - والعديد من وسائل الدفع الاخرى )
الحد الأدنى للسبحب من موقع File upload : الحد الادنى للسحب في موقع File upload هو 1 دولار .
هل موقع نصاب File upload : موقع File upload يتمتع بمصداقية عالية بالاضافة الي انه يحسب كل الزيارات بدقة علي عكس بعض المواقع الاخري التي تتعمد التلاعب بعدد الزيارات لزيادة ارباحها
إثبات السحب من موقع File upload :
File upload-payment-proof

الموقع الثاني : Up-4ever
موقع Up-4ever هو شبيه بموقع File upload ويعد أيضا من أشهر مواقع رفع الملفات والربح منها ، يدفع الموقع ما لا يقل عن 3 دولارات إلى 8.5 دولار لكل 1000 تنزيل . يمكنك الحصول على أموال من خلال Paypal أو طرق أخرى والحد الأدنى هو 1 دولار . يتيح لك الموقع الربح عن طريق دعوة اصدقائك ..فكل شخص تدعوه الي موقع Up-4ever ويسجل عن طريقك تأخذ انت 20% من ما يجمعه مدي الحياه دون ان ينقص شئ من ربحه .
طرق الدفع من موقع Up-4ever : ( بايبل PayPal - بتكوين Bitcoin - بيونير Payeer - بايونير Payoneer - وسترون Western Union - فودافون كاش Vodafone Cash - البريد المصرى Egypt Post - بنك بايزا payza - والعديد من وسائل الدفع الاخرى )
الحد الأدنى للسبحب من موقع Up-4ever : الحد الادنى للسحب في موقع Up-4ever هو 1 دولار .
هل موقع نصاب Up-4ever : موقع Up-4ever يتمتع بمصداقية عالية ، فقط فيه بعض المشاكل في احتساب الزيارات وما الى ذلك ، وان شاء الله سيتم حل المشكلة .
إثبات السحب من موقع Up-4ever :
Up-4ever-payment-proof

الموقع الثالث: مركز الخليج Gulf-up
مركز تحميل الخليج Gulf-up يقدم خدمة عالية الجودة ومشاركة آمنة للملفات لمستخدميه ، أظن ان الموقع صاحبه من الجزائر ، لكنه موقع رائع وصادق ويدفع باسعار معقولة ، يمكنك سحب ارباحك من خلال Paypal أو طرق دفع أخرى والحد الأدنى هو 2 دولار ويتم معالجة السحوبات في غضون 24-48 ساعة (7 أيام) بعد الطلب. يتيح لك الموقع الربح عن طريق دعوة اصدقائك ..فكل شخص تدعوه الي مركز تحميل الخليج Gulf-up ويسجل عن طريقك تأخذ انت 10% من ما يجمعه مدي الحياه دون ان ينقص شئ من ربحه .
طرق الدفع من موقع Gulfup مركز تحميل الخليج : ( بايبل PayPal - بتكوين Bitcoin - بيونير Payeer - بايونير Payoneer - وسترون Western Union - فودافون كاش Vodafone Cash - البريد المصرى Egypt Post - بايزا payza - نتلر Neteller - والعديد من وسائل الدفع الاخرى )
الحد الأدنى للسبحب من موقع Gulfup : الحد الادنى للسحب في موقع مركز الخليج Gulf Up هو 2 دولار .
هل موقع نصاب Gulfup : موقع Gulfup صادق وموثوق و يمكنك العمل عليه بدون مشاكل .
طريقة استخدام موقع تحميل الملفات مركز الخليج Gulf Up : مثل مواقع رفع الملفات الاخرى، قم برفع ملفات غير محمية بحقوق الطبع والنشر أو محتوى للبالغين أو ما الى ذلك الى الموقع ، ثم قم بمشاركته ، وهكذا ستحصل على الارباح .
إثبات السحب من موقع Gulfup :
Gulf-up-payment-proof

الموقع الرابع: Upload-earn
Upload-earn هو أيضا موقع PPD رائد في مجاله. يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة ، يقدم الموقع اسعار مميزة لذلك يمكن القول أنه موقع رفع ملفات رائع وجيد بالنسبة الى العرب و خاصة انه يقدم 10 دولار مقابل كل 1000 تحميل في الدول العربية . يمكنك سحب ارباحك من خلال Paypal أو طرق دفع أخرى والحد الأدنى هو 1 دولار .
طرق الدفع من موقع UploadPay مركز تحميل الخليج : (PayPal - Payoneer - Payeer - PaySera - VodaFone Cash - CCP Algeria والعديد من وسائل الدفع الاخرى )
الحد الأدنى للسبحب من موقع UploadPay : الحد الادنى للسحب في UploadPay هو 1 دولار على بايبل PayPal.
هل موقع نصاب UploadPay : موقع UploadPay صادق وموثوق يمكنك العمل عليه بدون مشاكل .
طريقة استخدام موقع UploadPay : مثل مواقع رفع الملفات الاخرى، قم برفع ملفات غير محمية بحقوق الطبع والنشر أو محتوى للبالغين أو ما الى ذلك الى الموقع ، ثم قم بمشاركته ، وهكذا ستحصل على الارباح .
إثبات السحب من موقع UploadPay : قريبا

وفي الأخير أنصحك بشدة التعامل مع أحد هذه المواقع سواء موقع File upload أو موقع Up-4ever وحتى موقع مركز الخليج Gulf Up و UploadPay ، ونصيحتى لك قبل أن اختم لا تضيع هذه الفرصة من يدك فالربح من الإنترنت من رفع الملفات بأحد هذه المواقع أصبح أمراً سهل وصادق بدون شك ، لكن لا تجعل من هذه المواقع دخلا خاص بك وتعتمد عليها في حياتك ، فقط اجمع منها راس مال وانتقل الى الاعمال الاخرى المضمونة والتي ترد عليك الاف الدولارات ... لا تتردد فى طرح اى استفسار فى تعليق فنحن سنقوم بالرد عليك حالا إلى اللقاء.

يمكنك اختيار احد هذه المواقع المذكور اعلاه وانصحك بموقع File upload أو مركز الخليج Gulf-up ، لكنها كلها مواقع رائعة يمكنك الاختيار احد منها والبدء في رفع الملفات والربح منها .

الوسوم : الربح من رفع الملفات,الربح من رفع الملفات 2020,افضل موقع للربح من رفع الملفات 2020,افضل موقع رفع ملفات,افضل موقع للربح من رفع الملفات,موقع up4ever للربح من رفع الملفات,File upload

تعليقات