القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بتحويل PDF الى Word باللغة العربية بدون برامج

تحويل أي ملف PDF إلى مستند Word قابل للتحرير في ثوانٍ يدعم اللغة العربية

اذ كان لديك ملف PDF وتريد تحويله الى مستند Word فانت في المكان الصحيح ، لانه سوف اشارك معك بعض المواقع الرائعة والتي تقوم بتحويل PDF الى Word حتى باللغة العربية اون لاين مجانا بدون اخطاء . لذا بدون اطالة اليك طريقة تحويل ملف PDF الى Word يدعم اللغة العربية دون قلب الحروف بالمجان .
تحويل أي ملف PDF إلى مستند Word

تحويل ملف pdf الى word امر سهل في الغالب ، فقط كل ماعليك فعله هو الدخول الى احد المواقع التالية :

أفضل مواقع تحويل ملف pdf الى word

smallpdf (يدعم للغة العربية)
pdf2doc (يدعم للغة العربية)
pdf2go (يدعم للغة العربية)
ilovepdf (يدعم للغة العربية)
foxitsoftware
freepdfconvert
pdftoword

طريقة تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية

اختر اي من المواقع المذكورة اعلاه ، بالنسبة لي ساختار موقع smallpdf لانه يدعم اللغة العربية ، ثم قم برفع ملف PDF الذي تريد تحويله إلى مستند Word أو اسحب ملف PDF وأفلته في محول PDF إلى Word .
طريقة تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية

ومباشرة سيتم التحويل من بي دي اف الى وورد بكل سهولة . وبعد الانتهاء قم بتنزيل ملف PDF المحول الى Word .
تحويل من بي دي اف الى وورد

المهم عند تحويل ملفات الـ PDF إلى Word تواجهك بعض الاحيان مشكلة في اللغة العربية ، مثل قلب الحروف العربية وبعض الاخطاء الاخرى . كل ماعليك هو نسخ النص Word باكمله الذي قمت بتحويله ثم الذهاب الى برنامج notepad وقم بالضغط على مفتاحي ctrl+v معا . وستلاحظ ان النص قد بات بشكله المعتاد هكذا والكلمات قابلة للقراءة ولو ان تنسيق قد تم فقدانه بالطبع .

الان يمكنك اعادة  نسخ النص الذي قمت بلصقه على برنامج notepad ، واعادة لصقه في مستند word . ثم قم باعادة تنسيقه باسلوبك الخاص مع تصحيح بعض الأخطاء البسيطة .

سيكون هناك جزء ثاني باذن الله حول طريقة تحويل ملف PDF إلى Word بدون برامج أو مواقع . 

الوسوم :: تحويل البي دي اف الى وورد, تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية, تحويل ملف pdf الى word يدعم اللغة العربية, تحويل من pdf الى word اون لاين, تحويل من pdf الى وورد, تحويل من بي دي اف الى وورد, تحويل pdf الي word, تحويل word الى pdf .

تعليقات