القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط 2019

أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط 2019

الربح من اختصار الروابط هو أحد من أشهر طرق ربح المال من الانترنت واقدمها لأنه طريقة سهلة ولا تحتاج لمجهود في الربح، حيث انها طريقة تمتاز بالسهولة في التعامل وسهولة إستراتيجيات الربح وخصوصاً للمبتدئين ومن الطرق ربح المال من الانترنت بسرعة وجمع فلوس من النت .
أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط 2019
وعلى سبيل المثال ما عليك إلا البحث عن روابط لألعاب أو كتب أو برامج أو ملفات أو مباريات كرة القدم …، أو أي ملف ثم قم باختصاره من خلال هذه المواقع وشاركها وأدعو أصدقائك لزيارتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك تويتر …، عندما يضغط أحد الأصدقاء على الرابط المختصر يتم مشاهدة الإعلانات الموجودة فتكون لك نسبة ربحية وكل ما كان العدد كبير كانت الأرباح مرتفعة أليس هذا رائع .

يجب ان تعلم ان اختصار الروابط توجد بها العديد من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمة الربحية ، ولكن يحتمل ان يكون صاحب الموقع نصاب ويحتمل ان يكون صادق بشهادة المحترفين ذوي الخبرة في مجال الربح من النت ، ولهذا وتوفيرًا لعناء البحث عليك، ستجد هنا قائمة بأفضل موقعين التي توفر خدمة إختصار الروابط بدون مشاكل .

أفضل مواقع إختصار الروابط للربح منها عن تجربة :

الموقع الأول : getsurl
موقع Getsurl فهو الخيار الافضل للعرب حيث انه يعطي cpm مرتفع جدا يصل الى 7$ إلى 5$ ل1000 تخطي لدول مثل مصر والامارات العربية المتحدة والجزائر ....الخ ، والموقع يتمتع بمصداقية عالية بالاضافة الي انه يحسب كل الزيارات بدقة علي عكس بعض المواقع الاخري التي تتعمد التلاعب بعدد الزيارات لزيادة ارباحها أيضا الموقع يتيح لك الربح عن طريق دعوة اصدقائك ..فكل شخص تدعوه الي الموقع ويسجل عن طريقك تأخذ انت 10% من ما يجمعه مدي الحياه .. دون ان ينقص شئ من ربحه .
طرق الدفع من موقع Getsurl : ( بايبل PayPal - بتكوين Bitcoin - بيونير Payeer - وسترون Western Union - فودافون كاش Vodafone Cash - البريد المصرى Egypt Post )
الحد الأدنى للسبحب من موقع Getsurl : الحد الادنى للسحب في موقع getsurl هو 5 دولار
إثبات السحب من موقع Getsurl :
إثبات السحب رقم 01 :
إثبات السحب من موقع Getsurl

إثبات السحب رقم 02 على البايبل PayPal :
إثبات السحب من موقع Getsurl

شرح موقع Getsurl :
طريقة التسجيل في موقع Getsurl وهل موقع Getsurl صادق

الموقع الثاني : cut-urls
الموقع شبيه بسابقه ، يتمتع موقع Cut-urls بواجهة مستخدم طريفة جاذبة لإنتباه المستخدم بحيث يتم عرض الإعلانات بشكل غير مزعج، بالإضافة إلى أدوات أخرى مبتكرة للربح من إختصار الروابط بدايًة من 5 إلى 15 دولار لكل 1000 مشاهدة. الموقع بيمتاز بـ CPM مميز جدا و عالى للدول العريبة و أيضا ريفيرال مميز جدا 15% من أرباحهم مدى الحياة!
طرق الدفع من موقع Cut-urls : ( بايبل PayPal - بتكوين Bitcoin - بيونير Payeer - بطاقة امازون Amazone Gift Card )
الحد الأدنى للسبحب من موقع Cut-urls 
PayPal : $80.00
Bitcoin : $2.00
Payeer : $2.00
Amazon Gift Card : $25.00
إثبات السبحب من موقع Cut-urls :
إثبات السبحب من موقع Cut-urls

شرح موقع Cut-urls :
افضل موقع اختصار روابط صادق للربح من الانترنت بمميزات رائعه exe.io

أفضل المواقع الصادقة للربح من اختصار الروابط


وفي الأخير أنصحك بشدة التعامل مع أحد هذه المواقع سواء موقع Getsurl أو موقع Cut-urls ونصيحتى لك قبل أن اختم لا تضيع هذه الفرصة من أيدك فالربح من الإنترنت بأحد هذه المواقع أصبح أمراً يسيراً وصادق بدون شك ، ويمكنك العمل بهذه الإستراتجية التي قمت بشرحها سابقا لزيادة الربح الخاص بك من موفع إختصار الروابط الربح من مواقع اختصار الروابط دون نشر للروابط المختصرة ... لا تتردد فى طرح اى استفسار فى تعليق فنحن سنقوم بالرد عليك حالا إلى اللقاء.

الوسوم : الربح من اختصار الروابط,الربح من الانترنت,اختصار الروابط,موقع اختصار الروابط,موقع اختصار الروابط والربح,الربح من النت,الربح,ربح المال,ربح المال من الانترنت,افضل موقع اختصار روابط,ربح المال من اختصار الروابط,كيفية الربح من الانترنت,اختصار الروابط والربح منها,طرق الحصول على المال,فلوس من النت

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق