القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Youth Edition الجديد

تعرف على مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Youth Edition الجديد

ظهرت نسخة Xiaomi Mi 10 Youth Edition ، التي ستنضم إلى عائلة Xiaomi Mi 10 ، في مؤسسة الشهادات الصينية TENAA. تم تحديد العديد من ميزات الجهاز ، والتي من المتوقع طرحها في 27 أبريل.
Xiaomi Mi 10 Youth Edition

تم أيضًا الكشف عن بعض المميزات والصور لجهاز Mi 10 Youth Edition. دعونا نلقي نظرة سريعة على مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Youth Edition الجديد.

مميزات هاتف Xiaomi Mi 10 Youth Edition

هاتف Xiaomi Mi 10 Youth Edition

عندما تنظر إلى جهاز Xiaomi Mi 10 Youth Edition ، يمكنك أن ترى أنه مشابه تمامًا لجهاز Samsung S20 ، خاصةً عند مشاهدته من الخلف. يمكن أيضًا استخدام مجموعة الكاميرا المستخدمة في Samsung S20 في Mi 10 Youth Edition.

مميزات العرض
عندما ننتقل إلى الميزات بعد التصميم ، ترحب بنا شاشة AMOLED مقاس 6.57 بوصة . تحتوي شاشة AMOLED على مستشعر بصمة مدمج. يحتوي نظام الكاميرا ، الذي يشبه تصميمه S20 ، على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل ويمكنه أيضًا تسجيل فيديو 4K. لا توجد معلومات حتى الآن حول دقة الكاميرات المتبقية. ومع ذلك ، مع هذه الكاميرات ، من المعروف أن الجهاز يسمح بزوم 50 × فائق و 5 × بصري و 10x الهجين.

ذاكرة الوصول العشوائي للمعالج ومميزات التخزين
عندما نذهب إلى أجزاء مهمة من ميزات Xiaomi Mi 10 Youth Edition ، فإن الجزء الأول الذي يلفت انتباهنا هو المعالج. على الرغم من أن معالج الجهاز غير معروف ، فقد ذكر أنه يعمل في 2.4 جيجا هرتز. أيضًا ، من المتوقع أن تكون سعة ذاكرة الوصول العشوائي في Mi 10 Youth Edition 6 جيجابايت ، وسعة التخزين 64 و 128 جيجابايت. بالطبع ، مثل العديد من الأجهزة ، يعتقد أن هذا الجهاز يحتوي على إصدار علوي. من المتوقع أن يكون للإصدار العلوي سعة تخزين 256 جيجا بايت و 8 جيجا بايت رام.

في اختبار Geekbench ، الذي كان له نفس الرقم مثل TENAA ، تم الكشف عن نتائج اختبار جهاز Mi 10 Youth Edition في الأيام الماضية. وفقًا لنتائج الاختبار هذه ، سجل الجهاز 1،917 للنواة المتعددة و 611 للنواة الواحدة.

سعر هاتف Xiaomi Mi 10 Youth Edition

سعر هاتف XIAOMI Mi 10 Youth Edition ، الذي سيتم تقديمه في 27 أبريل ، ليس واضحًا حتى الآن وهو فضولي لدى الكثيرين. أخيرًا تجدر الإشارة إلى أن المعلومات في Geekbench تُظهر أيضًا أن الجهاز يعمل مع Android 10.

تعليقات