القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Microsoft Flight Simulator

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Microsoft Flight Simulator

تعد لعبة Microsoft Flight Simulator أحد أكثر المنتجات المتوقعة لعام 2020 ، وهو طموح جدًا لعشاق الألعاب. تم الإعلان عن ملامح اللعبة في التصريحات التي صدرت في الأشهر الماضية. تم الإعلان مؤخرًا عن متطلبات نظام Microsoft Flight Simulator ، والتي يُتوقع إضافتها إلى مكتبة Xbox Game Pass وكذلك دعم اللاعبين المتعددين . لذا ما هو النظام الذي يحتاجه عشاق اللعبة للعب اللعبة الجديدة؟ دعونا نفحص الإجابة على هذا السؤال وهو ما يثير فضول العديد من عشاق اللعبة.
ما هي متطلبات تشغيل لعبة Microsoft Flight Simulator ؟

مميزات Microsoft Flight Simulator


مميزات Microsoft Flight Simulator

لعبة Microsoft Flight Simulator واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة لعام 2020 تبرز بميزاتها. اللعبة التي تم تقديمها في العام الماضي تستعد لمقابلة عشاق اللعبة في نهاية عام 2020. أعلنت الشركة أن جميع المطارات حول العالم سيتم تضمينها في اللعبة ، ولكن 80 مطارًا سيتم تصميمها خصيصًا.

وفي بيان آخر أُعلن أنه سيتم استخدام الحركة الجوية في الوقت الحقيقي في اللعبة وستنعكس الظروف الجوية الديناميكية في اللعبة. سيتمكن عشاق الألعاب أيضًا من لعب Microsoft Flight Simulator عبر الإنترنت. سيتمكن المستخدمون الذين يرغبون في الطيران مع أصدقائهم ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في السفر القيام بأنشطة عبر الإنترنت بشكل مستقل عن اللاعبين الآخرين. يتوقع مؤخرا لتكون متاحة في اللعبة، اكس بوكس ألعاب ممر للمستخدمين الذين يشتركون ليكون قادرا على اللعب بطريقة غير محدودة دون دفع أي رسوم.

كم هو اشتراك Xbox Game Pass؟

بفضل اشتراك Xbox Game Pass الذي تقدمه Microsoft لعشاق الألعاب يمكن لعشاق الألعاب تشغيل مئات الألعاب بشكل غير محدود بدون تكلفة. بينما يدفع المستخدمون الذين يرغبون في استخدام اشتراك Xbox Games Pass على الكمبيوتر 4 دولار تقريبا شهريًا ، يمكن للمستخدمين الذين يريدون الوصول إلى المكتبة وممارسة الألعاب عبر الإنترنت شراء الحزمة النهائية عن طريق دفع 4 دولار شهريًا.

متطلبات تشغيل لعبة Flight Simulator

تم شرح متطلبات نظام Microsoft Flight Simulator . يجب أن يكون لدى المستخدمين الذين يرغبون في لعب اللعبة ، التي من المتوقع أن يتم إصدارها في عام 2020 ، معالج Intel Core i5-4460 أو معالج Ryzen 7 Pro 2700X كحد أدنى ، وسعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة رسومات GeForce GTX 770. المستخدمون الذين يرغبون في لعب اللعبة بأعلى مستوى من الرسومات سيحتاجون فقط إلى معالج Intel Core i7-9800X أو Ryzen 5 1500X أو معالج أعلى ، وسعة 32 جيجا بايت رام ، و بطاقة الرسومات GeForce RTX 2080 وما فوق ، وفي ما يخص سعة تخزين لعبة Microsoft Flight Simulator تحتاج مساحةً ضخمةً لتنصيبها 150GB.

تعليقات