القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تثبيت لعبة GTA San Andreas اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد نسخة 2020 + قائمة الغش كاملة

السلام عليكم احبابي في الله في هذا الدرس الجديد على مدونة ويب سوفت سنقدم اليوم لكم لعبة من أشهر الألعاب وهي لعبة GTA San Andreas لكن للاندرويد مع شرح كامل عنها. اليك طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2020 الاصلية مجانا GTA San Andreas الإصدار الجديد .
تحميل و تثبيت لعبة GTA San Andreas اخر اصدار للاندرويد

نظرة عامة على لعبة GTA San Andreas للاندرويد

تحميل و تثبيت لعبة GTA San Andreas اخر اصدار للاندرويد

بالتأكيد لقد لعبت أو سمعت عن لعبة Grand Thef Auto San Andreas الغنية عن التعريف ،  والتي تنتجها شركة Rockstar Games الشهيرة ، والتي أعتقد أنه يجب عليك تجربتها بالتأكيد إذا كنت تحب الحركة والألعاب العالمية المفتوحة. هدفك في اللعبة هو محاربة الأشرار ومساعدة أصدقائك وعائلتك في مدينة لوس سانتوس بشخصية تدعى Carl Johnson - CJ التي تتحكم فيها. أنت في صراع لا مفر فيه . إستمتع.

تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للاندرويد

  • قم بتنزيل ملف DATA Gta San Andreas v2.00 وفك الضغط عنه" ليكن com.rockstargames.gtasa" . وقم بوضع هذا الملف في قسم android / obb يمكنك العثور عليه في قسم الملفات في هاتفك.
  • ثم قم بتحميل وتثبيت ملف APK GTA San Andreas v2.00 والدخول إلى اللعبة.
DATA Gta San Andreas
- تحميل تطبيق فك الضغط : ES File Explorer Pro

طريقة الغش في لعبة GTA San Andreas

نظرًا للمشكلات المالية والصعوبات العامة التي تواجهها في لعبة GTA SA ، سنقدم لك MOD APK لكي يعطيك عددًا غير محدود من الأموال الاحتيالية ، بحيث يمكنك شراء الأسلحة التي تريدها والتعامل بسهولة مع جميع احتياجاتك.

تم زيادة عدد الأجهزة المدعومة في التحديث الجديد GTA San Andreas v2.00 ، تم عمل الترتيبات لعشرات الأخطاء. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. والعديد من الخصائص الأخرى.
  • قم بتنزيل DATA Gta San Andreas MOD وقم بوضع هذا الملف "com.rockstargames.gtasa" في قسم android / obb حيث يمكنك العثور عليه في قسم الملفات في هاتفك.
  • ثم قم بتنزيل وتثبيت GTA Apk MOD
GTA Apk MOD
DATA Gta San Andreas MOD

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق