القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer Pro النسخة المدفوعة جاهز مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer Pro النسخة المدفوعة جاهز مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer Pro النسخة المدفوعة جاهز مجانا للاندرويد

من منا لايعرف تطبيق متصفح الملفات الشهير Es File Explorer واللذي ياتي بنسخة مجانيه واخرى مدفوعه وبمميزات رائعه جدا واللتي دفعت الكثير من المستخدمين الى اقتنائه رغم انه مدفوع ولا يتعدى 2.99$ في google play .

عندما يتعلق الأمر بإدارة ملفاتنا في هاتف الاندرويد الخاص بنا ، فإن الاسم الأول الذي يتبادر إلى أذهاننا هو تطبيق إدارة الملفات Es File Explorer Pro APK . مما لا شك فيه ، يعد Es File Explorer أحد أفضل مدير الملفات المتاح حاليًا في متجر Google Play. إنه تطبيق مجاني لإدارة الملفات يوفر لنا الكثير من الميزات الرائعة ولكن الشيء الوحيد المزعج هو الإعلانات.

يمكنك القول أن Es File Explorer Pro هو إصدار متميز من مدير ملفات Es File Explorer. بالإضافة إلى إدارة الملفات فقط ، يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات الإضافية للوصول إلى التخزين السحابي وخوادم FTP عن بُعد ، إلخ.
إذا كنت تستخدم Es File Explorer وكنت قد سئمت من الإعلانات الآن ، فأنت تريد أيضًا ميزات مميزة ثم قم فقط بتنزيل إصدار Pro منه ، لقد قدمنا ​​الرابط أدناه. كل ما عليك هو تنزيله وستحصل على الميزات المتميزة لـ Es File Explorer Pro دون القيام بأي شيء معقد.

ونحن هنا في ويب سوفت نقدم لكم زوار ومتابعي موقعنا النسخة المدفوعه من تطبيق Es File Explorer pro mod مجاناً باحدث اصدار.

مميزات تطبيق ES File Explorer Pro

  • إدارة الملفات: يمكنك بسهولة إدراج أي نوع من الملفات والمكتبات لجميع ملفات الموسيقى والصور والفيديو. قم بتوصيل الملف على جهاز الكمبيوتر ، Mac ، Linux Server ، Phone ، Tablet ، Clouds
  • نقل الملفات: نقل الملف من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول ، المحمول إلى المحمول ، المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي
  • إدارة السحابة: يدعم ES Dropbox و Box.net و Sugarsync و Google Drive و OneDrive-SkyDrive و Amazon S3 و Yandex والعديد من المنصات السحابية الأخرى.
  • محلل بطاقة SD: مع ES يمكنك تحليل استخدام بطاقة SD وإدارة الملفات حسب الحاجة وفقًا للنتائج
  • يدعم لغات متعددة: الإنجليزية ، الروسية ، اليابانية ، الكورية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الألمانية ، الإيطالية ، التشيكية ، المجرية ، الأوكرانية ، التاميلية ، الكاتالانية ، التركية ، الليتوانية ، البرتغالية وغيرها الكثير ...
  • منظف ​​التخزين المؤقت ومدير البدء التلقائي: حذف الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة تخزين قيمة. وحدة إدارة المهام مطلوبة لهذه الميزة.
  • متصفح ملفات البلوتوث: يمكنك نسخ ولصق الملفات بين الأجهزة المجهزة بتقنية البلوتوث. يدعم ES File Explorer (File Manager) OBEX FTP لتصفح الأجهزة ونقل الملفات بين أجهزة Bluetooth

باستخدام إصدار ES File Explorer (File Manager) PRO المدفوع يمكنك:
  • إزالة الاعلانات من التطبيق
  • المزيد لتخصيص لوحة الألوان المحدثة والمزيد من خيارات صفحة البدء
  • المزيد لتوقع استمرار فريق ES File Explorer (File Manager) في تحسين التطبيق والسعي لجعله أقوى مدير ملفات لنظام Android.
  • theme المزيد من خيارات السمة بعد تصميم مادة Google والمزيد من خيارات السمة قريبًا
  • مع ES ، يمكنك الوصول إلى خادم FTP الخاص بك ، ونقل ملف Wi-Fi ، ونقل ملف Bluetooth وتوصيل جهاز
  • chromecast بسهولة.

تحميل تطبيق ES File Explorer Pro:

الحجم : 8.98 MB
الاصدار : اخر اصدار
المطور : es global

التحميل : تحميل تطبيق Es File Explorer pro  (الرابط يتغير على حسب اخر اصدار للتطبيق)

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. I am extremely greatfull to you as you shared this.I am recently developing associate app modded subway surfers that is you would possibly have an interest to seem on that.

    ردحذف
    الردود
    1. Thanks for your great comment ,, your site is great and beautiful, you just need to continue it

      حذف

إرسال تعليق