القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لإظهار الإيموجي الجديد Care reaction على الفيسبوك

الطريقة الصحيحة لإظهار الإيموجي الجديد Care reaction على الفيسبوك

أعلن فيسبوك عن مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية التي يتم طرحها لتطبيقات Facebook و Messenger ، وهي متاحة الآن على إصدارات الويب العادية من Facebook. تم تصميم الرموز التعبيرية كطريقة للمستخدمين لمشاركة دعمهم مع بعضهم البعض.
Facebook I Care Reaction

أعلن مسؤول تنفيذي في فيسبوك عن الرموز التعبيرية الجديدة على Twitter. "نحن نطلق تفاعلات Care جديدة على facebook وMessenger كطريقة لمشاركة الأشخاص دعمهم مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت غير المسبوق. نأمل أن تعطي ردود الفعل هذه للناس طرقًا إضافية لإظهار دعمهم خلال أزمة COVID19 ".
يُقصد من الرموز التعبيرية "الرعاية Care" في Facebook الإشارة إلى أن شخصًا ما يهتم بشخص آخر. لكن الرموز التعبيرية لتطبيق Facebook تحمل تشابهًا غريبًا مع دب محشو بقلب.

كيفية الحصول على الايموجي الجديد على فيسبوك مجانا - Care reaction

كيفية الحصول على الايموجي الجديد على فيسبوك مجانا - Care reaction

في هذا الوقت بالضبط  ايموجي Facebook Care ليست متاحة للعديد من المستخدمين ، الرموز التعبيرية للرعاية بالفيروس التاجي على Facebook يتم نشرها ببطء. أبلغ بعض مستخدمي Facebook عن رؤيتهم بالفعل الإيموجي الجديد care ولكن بالنسبة لمعظم المستخدمين سيبدأ في الظهور عندهم في غضون أسبوع على أقل تقدير.

ومنه نستنتج أنه لا توجد طريقة للحصول على الإموجي أو رياكت الجديد ،  لأن الفسبوك أعطى الإيموجي الجديد care لأقلية من المستخدمين . ولكن بالنسبة لمعظم المستخدمين سيبدأ في الظهور عندهم في غضون أسبوع تقريبا. فقط ما عليك عمله هو تحديث تطبيق فيسبوك الخاص بك ومشاهدة اذا قدمت لك الفيسبوك الرياكت الجديد care ، و إن لم تقدمه لك فإنتظر. بالمناسبة سيتم أيضًا إضافة Facebook I Care Reaction إلى Facebook Messenger ، تطبيق المراسلة الفورية من Facebook.
Facebook I Care Reaction

ملاحظة : هناك العديد من الطرق الخاطئة التي انتشرت في الفيسبوك لإظهار الإيموجي الجديد care reaction emoji لذا فأغلبها خاطئة وهي عبارة عن إشاعات وأكاذيب فقط ، الى حدود الساعة لم يتم تفعيل ريأكت الجديد في الفيس بوك "CARE REACTION" بشكل رسمي . اذا كيف يمكنني تنشيط  الرمز التعبيري I care الجديد ؟ لن تستطيع تنشيطه ولا يمكنك فعل أي شيء لإظهار الإيموجي الجديد في ملفك الشخصي لكن عليك الانتظار حتى يقوم Facebook بإضافته على جانب خوادمه.

تحديث : تم إضافة الإيموجي الجديد care reaction emoji بشكل رسمي .
Even Apart, We're In This Together

تعليقات