القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة Windows File Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة مجانا

أداة Windows File Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة مجانا

تطلق Microsoft أداة استعادة ملفات المحذوفة في الويندوز والمصممة لاسترداد الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ. Windows File Recovery هو تطبيق سطر أوامر يستعيد مجموعة متنوعة من الملفات والمستندات من محركات الأقراص الثابتة المحلية ومحركات أقراص USB وحتى بطاقات SD من الكاميرات. ومع ذلك لا يتم دعم استرداد الملفات على التخزين السحابي أو مشاركات ملفات الشبكة.
Windows-File-Recovery

مثل أي أداة استرداد ملفات اخرى ، ستحتاج إلى استخدامها في أقرب وقت ممكن على الملفات المحذوفة لضمان عدم الكتابة فوقها. ستتمكن من استخدام أداة Microsoft الجديدة لاستعادة ملفات MP3 ومقاطع فيديو MP4 ومستندات PDF وصور JPEG ومستندات Word و Excel و PowerPoint النموذجية.

تحتوي أداة استرداد الملفات من Microsoft على وضع افتراضي تم تصميمه بشكل أساسي لأنظمة ملفات NTFS. سوف يستعيد الملفات من قرص تالف أو بعد تهيئة قرص. من المرجح أن يكون وضع التوقيع الثاني هو الخيار الأكثر شيوعًا ، مما يسمح للمستخدمين باسترداد أنواع ملفات معينة عبر أنظمة الملفات FAT و exFAT و ReFS. قد يستغرق وضع التوقيع هذا وقتًا أطول لاسترداد الملفات.
windows-file-recovery

سيكون Windows File Recovery أداة مفيدة لأي شخص قام عن طريق الخطأ بحذف مستند مهم ، أو مسح محرك الأقراص عن طريق الخطأ. توفر Microsoft بالفعل ميزة الإصدارات السابقة في Windows 10 والتي تتيح لك استرداد المستندات التي ربما قمت بحذفها ، ولكن يجب عليك تمكينها على وجه التحديد باستخدام ميزة محفوظات الملفات التي يتم تعطيلها افتراضيًا.

طرحت مايكروسوفت أداة Windows File Recovery للتنزيل بشكل مجانى على متجر تطبيقات مايكروسوفت ، ويمكنك الحصول عليها من الرابط ادناه .

الاداة : Windows File Recovery

تعليقات