القائمة الرئيسية

الصفحات

تويتر تحظر الحسابات المرتبطة بنظرية المؤامرة QAnon


تويتر تحظر الآلاف من حسابات QAnon

تويتر تحظر الآلاف من حسابات QAnon


 من أجل منع انتشار مؤامرة QAnon تويتر تحظر الآلاف من الحسابات المرتبطة بنظرية المؤامرة QAnon. وفقًا لـ NBC News ، كانت الشركة قد حظرت سابقًا 7000 حسابًا متعلقًا بنظرية المؤامرة. قال تويتر أن عملية الحظر تم تنفيذها وفقًا لسياسات "السلوكيات التي من المحتمل أن تكون ضارة في وضع عدم الاتصال" وأن المستخدمين الذين دعموا نظريات المؤامرة شاركوا في المشاركة والحملات من هذه الحسابات وقواعد السياسة الأخرى تم انتهاكها.

وذكر البيان الذي تم إجراؤه على حساب تويتر الرسمي لأمن تويتر أنهم سيعلقون حسابات المتعلقة ب QAnon بشكل دائم.  وذكر أيضًا أنه سيتخذ خطوات لتقييد الوصول إلى المحتوى المرتبط بالخدمة.

سيمنع Twitter أيضًا المستخدمين من مشاركة عناوين URL المرتبطة بـ QAnon ، لكن تويتر لم يوضح أي المواقع أو المنتديات التي قد تتأثر.

عقوبات تويتر على QAnon هي أكثر صرامة من عقوبات Facebook ضد QAnon. على الرغم من أن Facebook حظر مجموعة فرعية صغيرة من حسابات QAnon هذا العام ، إلا أن دعاة نظرية المؤامرة لا يزالون يشاركون بنشاط في Facebook و Instagram. حيث تستمر المجموعات والصفحات والحسابات المتعلقة بنظرية المؤامرة في الظهور أيضًا.

تعليقات