القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها عام 2020

أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها عام 2020

ما هي التطبيقات الأكثر شعبية في العالم ، تختلف إجابة السؤال لكل شخص تقريبًا. يفضل البعض من بين الألعاب الأكثر تنزيلًا ، بينما يختار البعض الآخر من خلال تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة . لا نعرف أيهما تفضل ولكن في هذه المقالة ستواجه أكثر تطبيقات الجوال التي تم تنزيلها في العالم. إليك أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها لعام 2020 !
قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا لعام 2020

قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا لعام 2020

هل تتذكر التطبيقات التي قمت بتنزيلها من قبل؟ لذا ، هل يمكنك حساب تطبيقاتك التي تدخلها عدة مرات كل يوم؟ اليوم سنطلعك على قائمة أكثر تطبيقات الجوال التي تم تنزيلها في الأشهر الستة الأولى من عام 2020 .

1 - تيك توك Tiktok
تيك توك Tiktok

أثناء إنشاء قائمة الأغاني الأكثر تنزيلًا في عام 2020 ، تتم الآن إضافة أشهر أغاني Tiktok إلى القائمة. إذن ما سبب ذلك؟ بالطبع ، حركة تيكتوك هي التي تستمر في النمو بسرعة في جميع أنحاء العالم. على هذا النحو ، يمكن شرح ذلك بسهولة بالغة أن هذا التطبيق في أعلى القائمة.

نصيحة :: إحذف تطبيق تيك توك Tiktok

2 - Zoom
Zoom

في عام 2020 ، عندما أثر وباء الفيروس التاجي على العالم ، حدثت تحولات في كل من الأعمال والتعليم. مع تغير طرق التدريس وطرقه ، يستحق تطبيق Zoom أن يكون في المقام الأول في قائمة التطبيقات المحمولة الأكثر تنزيلًا في العالم .

3 - يوتيوب Youtube
يوتيوب Youtube

يوتيوب أمر لا بد منه إذا تم إنشاء القائمة الأكثر تحميلا. يوتيوب ، واحد من أكثر مواقع الفيديو المفضلة في العالم ، يبرز بمحتواه المناسب للجميع. مع هذا الجانب ، يجد مكانه بين التطبيقات الأكثر شعبية.

4 - انستغرام Instagram

تبرز إنستغرام في المرتبة الرابعة في قائمتنا بفضل مرشحاتها الرائعة وواجهة سهلة الاستخدام. كما أدى تطبيق الهاتف المحمول الشهير ، الذي يضم ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، إلى إنشاء عدد كبير من المستخدمين مع عمليات دمج Facebook و Twitter.

5- فيسبوك Facebook
فيسبوك Facebook

يعد كل من Facebook و Instagram و TikTok و Twitter ، اللذان يحتلان المرتبة الخامسة في قائمتنا لأكثر تطبيقات الجوال التي تم تنزيلها في العالم ، خطوة متأخرة نتيجة التطور السريع وانتشار Twitter. هذا التطبيق ، الذي يقع في منتصف قائمتنا ، مفضل في الغالب من قبل المجموعات والمجتمعات المنظمة من خلال مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي.

6- فيسبوك ماسنجر
Messenger

تطبيق Messenger ، الذي يقع خلف تطبيق Facebook Social Media مباشرةً ، يمكّن مستخدمي Facebook من مراسلة بعضهم البعض. على هذا النحو ، فإن حقيقة أن Facebook كان خلفه كان لا يطاق أيضًا.


7 - WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger

Whatsapp Messenger ، الذي ندخله جميعًا على الأقل 10 مرات في اليوم ، موجود في الصف الرابع من قائمتنا. يقدم WhatsApp Messenger مجموعة كبيرة من الخدمات التي تلبي احتياجات المراسلة اليومية ومحادثات الفيديو ، وهو أيضًا من بين التطبيقات التي تنضم إلى Facebook.

8 - نيتفليكس Netflix
نيتفليكس

تشتهر Netflix بأكثر البرامج شيوعًا حول أرشيف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الفترة الأخيرة ، وتحتل المرتبة الثامنة في قائمتنا. من خلال جلب كل من السينما والمسلسلات التلفزيونية التركية والأجنبية إلى منازلنا وهواتفنا ، تمكنت Netflix من أن تكون من بين أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها .

9 - Gmail
Gmail

من بين أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها Gmail ، حيث لدينا جميعًا حساب واحد على الأقل. يُعرف تطبيق Gmail ، الذي لديه أكثر حسابات البريد الإلكتروني المفضلة عند التسجيل عبر الإنترنت ، بتنزيله عبر AppStore.

10 - DingTalk
DingTalk

يعد DingTalk ، الذي يستخدم بشكل خاص من قبل شركات المعلومات والتكنولوجيا ، من بين أكثر تطبيقات المؤسسات التي تم تنزيلها في العالم . إنه تطبيق ناجح للغاية مع تكامله مع تبادل الملفات واجتماعات الهاتف المحمول وأقسام تدوين الملاحظات عبر الإنترنت وأنظمة إدارة المحتوى. وفي الوقت الحالي ، يحتوي على نسختين مجانيتين ومدفوعتين.

بالإضافة إلى قائمة معظم التطبيقات التي تم تنزيلها في عام 2020 ، إذا كانت لديك تطبيقات تعتقد أنه تم تنزيلها بشكل متكرر ، فيمكنك مشاركتها في قسم التعليقات حتى يتمكن متابعونا من التعلم. يمكنك أيضًا مشاركة المحتوى الخاص بنا من خلال زر المشاركة حتى يستفيد أصدقائك .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Google Meet ... Aarogya Setu ....shareit ...snapchat...voov meeting ...microsoft teams

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هذه التطبيقات ايضا من اكثر التطبيقات التي تم تنزيلها

      حذف

إرسال تعليق