القائمة الرئيسية

الصفحات

الالعاب المجانية لشهر جويلية 2020 للبلاي ستيشن 4

العاب مجانية PS4 بلاي ستيشن 4 لشهر جويلية

تواصل شركة Sony خدمة تنزيل الألعاب المجانية التقليدية كل شهر. سوني تعلن عن ألعاب مجانية لشهر يوليو لـ PlayStation 4 . الألعاب التي يمكن لمشتركي PlayStation Plus تنزيلها في يوليو من الثلاثاء 7 يوليو إلى 3 أغسطس ؛ NBA 2K ، Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration ، Erica ..
playstation-4-free-games-July-2020

ألعاب مجانية للتنزيل لمشتركي PlayStation Plus في يوليو بالأسعار العادية: NBA 2K20 (59.99 دولارًا) ، Rise of the Tomb Raider (29.99 دولارًا) ، Erica (9.99 دولارًا). أطلقت سوني خدمة الاشتراك في PlayStation Plus على PS3 كل شهر للتنافس مع Xbox Live قبل عشر سنوات للحصول على خدمة توزيع الألعاب المجانية. بعد عامين من اشتراك Plus ، بدأت Sony Plus في تقديم ألعاب مجانية للمشتركين كل شهر ، وقدمت Sony أكثر من 1000 لعبة مجانًا منذ ذلك الحين. نظرًا لأن خدمة Plus هي السنة العاشرة ، فإن Sony تقدم ثلاث ألعاب بدلاً من مباراتين في يوليو ، وستتوفر سمة PS4 مجانًا في وقت لاحق هذا الأسبوع.

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2020

الدوري الاميركي للمحترفين 2K20
الدوري الاميركي للمحترفين 2K20

أصبح NBA 2K أكثر من مجرد محاكاة لكرة السلة. تواصل 2K إعادة تعريف ما هو ممكن في الألعاب الرياضية مع أفضل الرسومات والألعاب في فئتها ، وأنماط الألعاب الرائدة ، و NBA 2K20 مع التحكم والتخصيص الفريد للاعب. بالإضافة إلى ذلك ، مع الجوار العالمي المفتوح الغامر ، فإن NBA 2K20 عبارة عن منصة للاعبين ورقص الباليه للالتقاء وخلق ما هو التالي في ثقافة كرة السلة.
Rise of the Tomb Raider: احتفالاً بمرور 20 سنة
Rise of the Tomb Raider: احتفالاً بمرور 20 سنة

كانت Rise of the Tomb Raider Lara Croft أكثر من ناجية عندما بدأت أول حملة Tomb Raiding إلى أكثر المناطق النائية والغادرة في سيبيريا. تقدم لعبة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration ثلاثة أوضاع لتخصيص تجربة الألعاب الخاصة بك: دقة 4K للحصول على دقة لا مثيل لها ، ومعدل إطار مرتفع لألعاب أكثر سلاسة أو صور غنية للحصول على رسومات أنعم وأكثر واقعية.
Erica
Erica

انغمس في فيلم الإثارة التفاعلي المباشر الذي يضعك في قلب اللغز. انغمس في ماضي إيريكا بينما تجمع بين الحقيقة الصادمة وراء وفاة والدها. واجه عواقب أفعالك بينما تؤثر على كيفية تطور القصة وتحقيق أهداف بديلة متعددة. يمكنك الوصول إلى العالم من خلال التفاعل مع النصائح باستخدام وحدة التحكم اللاسلكية DualShock 4 أو تطبيق Erica لنظامي التشغيل iOS و Android.

يمكن تنزيل كل لعبة مدرجة أعلاه مجانًا يوم الثلاثاء 7 يوليو. كما هو الحال دائمًا يجب أن تكون مشتركًا في PlayStation Plus لتنزيل الالعاب مجانًا. تتوفر ألعاب PlayStation 4 المجانية هذه لمشتركي PlayStation 4 Plus في يوليو

تعليقات