القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت بدون رأس مال 0.05 دولار في كل نقرة

الربح من الانترنت بدون رأس مال من موقع serpclix - ربح 0.05 دولار في كل نقرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إذا كنت تبحث عن ربح المال من الانترنت بدون راس مال فإن بعد هذا الشرح بإذن الله ستحقق أول دولار لك من الأنترنت ، نعم عزيزي الغالي إن كنت مبتدئ ستبدأ في تحقيق أول ربح لك على الأنترنت بكل سهولة . لا شك فيه أنك الان تقول كيف ذلك ؟ نعم يمكنك البدء في ربح المال وذلك عن طريقة موقع serpclix . لذا إليك شرح موقع serpclix لربح المال من الانترنت بالتفصيل .
شرح موقع serpclix لربح المال من الانترنت

باختصار SerpClix عبارة عن شبكة لتبادل النقرات تُستخدم لإرسال المزيد من النقرات الحقيقية إلى Google SERP. يمكنك النقر لكسب المال أو شراء النقرات للحصول على مرتبة أعلى على Google.

موقع SerpClix صادق وموثوق يدفع على حساب بايبال المفعل وحتى الغير مفعل ، وفي هذا الموقع سوف تربح بنقرة واحدة لا غير من 0.5 الى 0.10 دولار على النقرة . الموقع مخصص للمبتدئين جدا الذي لا يجيدون العمل على الانترنت . والهدف وراء هذا الموقع هو انه يقوم بعمل حملات اعلانية للمواقع الاخرى لتحسين ترتيبهم في محركات البحث وذلك عن طريق الاشخاص المسجلين في الموقع .


المهم للبدء في الربح من موقع SerpClix كل ما عليك في الداية هو التسجيل فيه عن طريق الرابط التالي :
رابط التسجيل :: SerpClix

بعد الدخول الى الموقع تقوم بالضغط على Start Today With a Free Trial ،
SerpClix

ثم تقوم بادخال بريدك الإلكتروني ، كلمة السر ، حسابك على الباي بال ، اعادة كتابة حسابك على الباي بال ، ثم تكتب ويب سوفت في الخانة الاخيرة ...
SerpClix

بعد الاشتراك في الموقع ، تقوم بتثبيت أحدث إصدار من متصفح Firefox أو متصفح Microsoft Edge . لان الموقع لا يشتغل على جوجل كروم .
يمكنك تحميل متصفح Firefox : هنا .
يمكنك تحميل متصفحMicrosoft Edge : هنا
يجب تثبيت ملحق متصفح SerpClix : تنزيل ملحق متصفح SerpClix

ثم كل ماعليك هو تثبيت ملحق SerpClix في المتصفح . ستجد الملحق يظهر لك في اعلى يمين المتصفح في شريط أدوات المتصفح ، فقط قم بالضغط عليه وأدخل اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول الى موقع SerpClix .
SerpClix

بعد تسجيل الدخول بنجاح من خلال ملحق SerpClix في المتصفح ، سيظهر لك الملحق في شريط الأدوات عدد الطلبات المتاحة للعمل عليها.
SerpClix

وفي هذه الخطوة سوف يقدم لك اسم لموقع ما ، وانت تقوم بالضغط عليها سيؤدي هذا إلى فتح جوجل في علامة تبويب جديدة. 
SerpClix

أدخل نص الكلمة الرئيسية تمامًا كما يظهر في الطلب. وسيتم نسخ الكلمة الرئيسية تلقائيًا إلى حافظتك. أو يمكنك استخدام مباشرة Paste أو CTRL-V للصق عبارة الكلمة الرئيسية في مربع بحث Google.
SerpClix

قم بالتمرير والنزول الى الاسفل حتى تجد عنوان URL المطلوب في الأمر سابقا ، ثم انقر فوقه يمكن تمييزه بكل سهولة في محرك البحث جوجل لانه يظهر باللون الأحمر . لاحظ أنه قد تضطر إلى النقر خلال عدة صفحات لنتائج البحث ، إذا لم تجد عنوان URL الصحيح الملون بالاحمر ضمن الصفحات العشر الأولى ، فلن تتمكن من العثور على هذا الصفحة - في هذه الحالة النادرة تخط هذا الطلب وانتقل إلى التالي في قائمتك.
SerpClix

أثناء وجودك في الصفحة سيعرض ملحق SerpClix في المتصفح عدًا تنازليًا. يجب أن تبقى على الموقع خلال هذا الوقت ، على الرغم من أنه يمكنك النقر على الروابط للانتقال إلى صفحات أخرى من الموقع (ولكن لا تنقر على أي إعلانات). بمجرد الانتهاء من العد التنازلي ، سيتم إغلاق علامة التبويب تلقائيًا وسيتم إرجاعك إلى قائمة الطلبات وسيبدأ العد التنازلي الجديد. يجب الانتظار حتى انتهاء العد التنازلي قبل الانتقال إلى الطلب التالي. وبعد اكتمال العملية أعلاه يمكنك تحديث صفحة أرباحك لمعرفة الأرصدة التي تلقيتها مقابل تلك النقرة.
SerpClix

يتم دفع الأرباح عبر حسابك على PayPal في بداية كل شهر للأرباح عند وصولك الى 5 دولارات على الأقل. إذا كنت بحاجة إلى تغيير بريدك الإلكتروني في PayPal فيمكنك ذلك عن طريق التعديل في ملفك الشخصي .

وفي الاخير الكم اثبات السحب من SerpClix لاثبات صدق الموقع .
SerpClix: payment proof


وفي الأخير أنصحك بشدة بالتعامل مع موقع SerpClix ، ونصيحتى لك قبل أن اختم لا تضيع هذه الفرصة من يدك فالربح من الإنترنت بأحد هذه المواقع الصادقة أصبح أمراً سهل وصادق بدون شك ، لكن لا تجعل من هذه المواقع دخلا خاص بك وتعتمد عليها في حياتك ، فقط اجمع منها راس مال وانتقل الى الاعمال الاخرى المضمونة والتي ترد عليك الاف الدولارات ... لا تتردد فى طرح اى استفسار فى تعليق فنحن سنقوم بالرد عليك حالا إلى اللقاء.

نقطة يجب على الكل ان يفهمها : لا يوجد ربح سريع ، بل هناك عمل على الانترنت يحتاج للعمل الجاد والصبر والمثابرة والرغبة في التعلم ، وكنيصحة فقط في حياتك حاول دائما أن تكون إيجابياً لدرجة أن الأشخاص السلبيين لا يرغبون بقربك.. فهذا هو سر نجاحك ، كل التوفيق للجميع ويب سوفت . 

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ازاى اتنقل للرابط التالى لو ملقتش الرابط اللى جيبهولى

    ردحذف
    الردود
    1. سهلة فقط من نفس الصفحة يمكنك عمل تخطي ...

      حذف
  2. ماذا افعل عند الضغط ع اللينك تكون خريطة جوجل

    ردحذف
  3. عند الضغط ع اللينك يكون خريطة جوجل اعمل اية لاستفيد من اللينك

    ردحذف

إرسال تعليق