القائمة الرئيسية

الصفحات

MIUI 12 : مزايا جديدة في تحديث MIUI 12 ومتى سيتم توزيع الإصدار التجريبي من MIUI 12

MIUI 12

تحديث ثوري من MIUI 12 ، ستكون المميزات التي ستتم إضافتها مع التحديث الجديد مثالًا على هواتف الاندرويد. تعتبر مسألة الصوت قضية مهمة جدًا على أجهزة الاندرويد. للأسف لم يتم العثور على مشكلة ضبط حجم التطبيقات الأخرى داخل التطبيق. ستختلف الإعدادات الثلاثة مع إضافة الميزة الجديدة اعتمادًا على التطبيق. ستحصل أجهزة Android التي كانت بها ثلاثة إعدادات صوت في السابق على هذه الميزة مع التحديث. تنقسم الأصوات إلى ثلاثة أصوات مثل صوت النظام والتنبيه وصوت الوسائط وفقًا للتطبيقات.
MIUI-12

يمكن تعيين أصوات تطبيق مخصص
بفضل هذه الميزة ، التي ستسعد أولئك الذين يحبون لعب الألعاب ، خاصة أثناء الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية ، يمكن تعديل صوت اللعبة وصوت الموسيقى بشكل خاص . بفضل خيار تشغيل الخلفية الذي تمت إضافته مؤخرًا بواسطة YouTube ومنصات مماثلة ، أصبحت ميزة الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية منتشرة على نطاق واسع. كان هناك الكثير من المشاكل في ضبط مستوى الصوت عندما قلت القليل من موسيقى الخلفية أثناء تصوير مقطع فيديو.

كما ترى ، بفضل هذه الميزة التي يمكن تشغيلها في علامة تبويب الإعدادات ، يمكنك الآن ضبط مستوى الصوت بسلاسة دون كتم صوت الألعاب تمامًا. الوضع لا يصلح فقط للألعاب. ستضيف هذه الميزة ، التي ستتطور أكثر في المستقبل ، ميزات ويندوز إلى أجهزة الاندرويد.
MIUI-12

الميزة الجديدة متاحة حاليًا فقط على ROM الصيني. ستتم إضافة الميزة التي من المتوقع أن تأتي إلى ROMs أخرى في المستقبل إلى كل جهاز تقريبًا سيتلقى تحديث MIUI 12 . المساعد الصوتي ، الذي سيتم دعمه مع Android 10 ، قد يأتي Sound Assistant إلى هواتف أخرى في المستقبل.

غالبًا ما تقود أجهزة Xiaomi هذا ومثل هذه التحديثات ، تمت إضافة معظم الميزات الموجودة في android إلى أجهزة IOS في طراز IOS 14 الذي تم إصداره مؤخرًا . هذه الميزة الجديدة ، التي ستتم إضافتها في المستقبل ، يمكن أن تأتي إلى أجهزة Android ثم إلى أجهزة iOS.

متى ستتم إضافة الميزة الجديدة؟
بدأ توزيع الإصدار التجريبي من MIUI 12 على بعض أجهزة Android. بدءًا من أغسطس ، ستبدأ عمليات التوزيع على جميع الهواتف المدرجة. تتضمن ميزات الأداء الإضافية تحديث إصدار MIUI. بفضل الميزة التي ستتم إضافتها ، تتم إضافة الابتكارات إلى أشهر تقوية اللعبة.

تعليقات