القائمة الرئيسية

الصفحات

المميزات التي تمت إزالتها في تحديث ويندوز 10 مايو 2020

مميزات تم إزالتها في تحديث الويندوز 10 الجديد 2020 Windows 10 May 2020 Update

مميزات تم إزالتها في تحديث الويندوز 10 الجديد 2020 Windows 10 May 2020 Update

يستمر تثبيت تحديث Windows 10 May 2020 من قبل المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كما هو الحال مع كل تحديث ، يأتي Windows 10 مزودًا بميزات جديدة ، وتغييرات متنوعة ، وإصلاحات أمنية ، وغيرها الكثير. لا يحل التحديث المشاكل دائمًا ، وقد يؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث مشكلات. في تحديثات Windows 10 تأتي المميزات الجديدة وأحيانًا يتم إيقاف الميزات القديمة. مع تحديث 10 مايو قام Windows أيضًا بإزالة بعض الميزات القديمة. فيما يلي اليك المميزات التي تم حذفها في تحديث مايو 2020 لويندوز 10.

مساعد Cortana
لم تعد Microsoft تطور Cortana كمنافس مساعد صوتي لـ Siri أو Alexa أو Google Assistant. بدلاً من ذلك ، فهو في طريقه إلى أن يصبح أداة إنتاجية نشطة بالصوت. يمكنك التحقق من Cortana للتحقق من التقويم أو مستندات Office أو اطلب من Microsoft تحديث قوائم المهام الخاصة بك. إذا كنت تريد استخدام المساعد لنظام التشغيل Windows 10 ، فستحتاج إلى الحصول عليه من متجر Microsoft.

الطباعة ثلاثية الأبعاد
لا تقوم Microsoft بإلغاء تثبيت 3D Print ، ولكنها لم تعد تدعم التحديثات الجديدة. سيصبح غير قابل للاستخدام في الطباعة ثلاثية الأبعاد بمرور الوقت لأنه لا يتلقى تحديثًا. يجب استبدال ذلك بتطبيقات جهات خارجية.

متصفح Microsoft Edge الجديد
تقوم Microsoft بإلغاء تثبيت Edge القديم وتأتي مع إصدار يستند إلى اصدار خام اسمه Chromium في تحديث مايو 2020. تم إصدار متصفح Edge الجديد قبل تحديث مايو 2020 ، ولكن ليست كل الميزات الجديدة متاحة حتى الآن. إذا لم تقم بالترقية فسيقوم تحديث مايو بتحديثه لك. من المؤكد أن المميزات الجديدة تستحق التحقق وستشعر بالحافة الجديدة مثل متصفح Chrome. تطرقنا سابقا الى مقارنة شاملة بين متصفح Google Chrome و Microsoft Edge وأيهما أفضل؟

تغييرات رسائل سطح المكتب
إذا كنت تستخدم جهازًا محمولًا يعمل بنظام التشغيل Windows ، فأنت تعرف مدى متعة مزامنة الرسائل النصية مع كمبيوتر سطح المكتب. لسوء الحظ ، لن يحدث هذا بعد الآن. بينما لا يزال تطبيق مراسلة سطح المكتب متاحًا ، تتم إزالة وظيفة المزامنة.

اداة اخذ لقطة الشاشة
يزيل تحديث مايو 2020 أداة القطع. كان من المتوقع إزالة هذه الميزة ، حيث أصدرت Microsoft أداة Snip & Sketch Tool . يعمل التطبيق الجديد مثل أداة القص. ومع ذلك ، فإنه يأتي مع ميزات إضافية تجعله إصدارًا أكثر قوة وإفادة.

خطط الجوال والرسائل Mobile Plans and Messaging apps
لا يزال كلا التطبيقين مدعومين ولكن يتم توزيعهما الآن بطريقة مختلفة. يمكن للشركات المصنّعة للمعدات الأصلية الآن تضمين هذه التطبيقات في صور Windows للأجهزة الممكّنة لشبكة الجوّال. تتم إزالة التطبيقات للأجهزة غير الخلوية.

تمت إزالة Windows Go
لقد كانت ميزة رائعة تستخدم لحمل Windows في جيبك. يمكنك نقل إصدار Windows 10 أو 8 أو 8.1 على محرك أقراص محمول أو محرك أقراص ثابت خارجي لاستخدامه على كمبيوتر آخر. كانت ميزة متوقعة للغاية عندما وصلت لأول مرة. كما عرض على مستخدمي Windows شيئًا مشابهًا لتوزيعات Linux المحمولة. استمتع به كل من المستخدمين الشخصيين والتجاريين. لسوء الحظ ، لم يعد Windows To Go مع تحديث مايو 2020. توقفت Microsoft عن تحديث هذه الميزة اعتبارًا من تحديث عام 1903.

تحديث مايو 2020 لنظام Windows 10
Windows Update

إذا تم تحديث حاسوبك من قبل فربما لاحظت بعض هذه التغييرات بالفعل. إذا لم يقم بذلك بعد كن صبورًا. التحديث سيصلك قريبًا. يمكنك بدء التحديث يدويًا بالانتقال إلى "الإعدادات -> التحديث والأمان -> Windows Update". قد لا ترى التحديث على الفور. تقوم Microsoft بإصدار التحديث تدريجيًا ، بحيث يمكنك التحقق من وقت لآخر. إذا لم تقم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية لنظام التشغيل Windows 10 فسيتم تحديث جهازك تلقائيًا بالفعل.

تعليقات