القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة على جهاز قوقل كروم بوك Chromebook

كل ما تود معرفة عن حواسيب كروم بوك ChromeBook من جوجل


ChromeBook

كروم بوك Chromebook
، كما يوحي الاسم هو أحد منتجات Google. يمكن أن يطلق على أجهزة Chromebook أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخف وزناً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية التي تعمل عبر الإنترنت. يتم استخدام نظام التشغيل الخاص به ، " Google Chrome OS " ، بدلاً من نظام تشغيل ال Windows .

تم إطلاقه لأول مرة في عام 2011. أهم ميزة تميزه عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى هي نظام التشغيل. يقوم Google Chrome بتشغيل كل شيء عبر الإنترنت. واحدة من أهم ميزات أجهزة Chromebook هي أنها تستخدم نظام التخزين السحابي . يتم العثور على البرامج أو البيانات التي تقوم بتثبيتها (الصور ومقاطع الفيديو والملفات وما إلى ذلك) على الإنترنت . ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله بجهاز Chromebook عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. لهذا السبب تسمى أجهزة Chromebook أيضًا بالحوسبة السحابية.
يمكنك استخدام Microsoft Office على Chromebook مجانًا أثناء الدفع على أنظمة التشغيل الأخرى. يتم تقديم جميع التطبيقات تقريبًا للمستخدمين مجانًا. بالإضافة إلى ذلك تعمل العديد من التطبيقات بشكل أفضل عبر الإنترنت على نظام التشغيل هذا. باختصار Chromebook هو نظام يعمل على الإنترنت يدعم التطبيقات الموجودة على شبكة الإنترنت وهو رائع للاستخدام مع الإنترنت .

للمزيد من المعلومات والتفاصيل  : كروم بوك

تعليقات