القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أنظمة التخزين السحابية عبر الإنترنت

أفضل أنظمة التخزين السحابية عبر الإنترنت

يستخدم العديد من المستخدمين اليوم محركات الأقراص الصلبة الخارجية لإجراء نسخ احتياطي لملفاتهم. ومع ذلك قد تواجه هذه الأقراص الصلبة الخارجية تدهورًا بمرور الوقت. على هذا النحو قد تختفي الملفات المهمة للمستخدمين مرة واحدة. نظرًا لهذا الموقف الذي قد يسبب مشاكل خطيرة ، بدأ العديد من المستخدمين في البحث عن خيارات التخزين السحابي مع التطور السريع للتكنولوجيا قمنا بتجميع هذه الأنظمة مع العديد من البدائل لك. اليك أفضل خدمات للتخزين السحابي وحفظ البيانات عبر الإنترنت .
أفضل أنظمة التخزين السحابية عبر الإنترنت

ما هي خدمة التخزين السحابي

إنه تخزين البيانات في تجمعات تم إنشاؤها فعليًا على الشبكة بواسطة شركات الخوادم. التخزين السحابي يحفظ ملفاتك في تجمعات الخوادم ، إنها منطقة تخزين حيث يمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي مكان عبر الإنترنت. عند تحديد موفر التخزين السحابي الذي يجب استخدامه ، فإن الأولوية بالنسبة للكثيرين هي الأمان. إذا كنت تريد الوصول بسهولة إلى الملفات الخاصة بك عندما تحتاج إليها عن طريق وستخدام سهلة و مريحة. من المحتمل أن يكون لدى الشخص الذي يستخدم التخزين السحابي الكثير من المستندات المهمة في التخزين السحابي. من الواضح أنك لا تريد أن تقع هذه الملفات في الأيدي الخطأ. ولكن هل الشركة التي توفر خدمة التخزين السحابية جيدة بما يكفي لحمايتك؟ في هذه المقالة ، ناقشت خيارات التخزين السحابية الأكثر استخدامًا.

افضل خدمات التخزين السحابي Cloud Storage التي يمكنك استعمالها

Google Drive
يعد Google Drive أحد أكثر أنظمة التخزين السحابية استخدامًا اليوم . يوفر لمستخدميها مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت للاستخدام القياسي. إذا كنت تعتقد أن 15 جيجابايت من مساحة التخزين غير كافية بالنسبة لك ، يمكنك الحصول على مساحات أكبر مقابل رسوم رمزية. يمكنك الحصول على سعة تخزينية تبلغ 100 جيجابايت عن طريق دفع 5.79 TL و 200 GB 11.59 TL و 2 TB عن طريق دفع 28.99 TL.

Yandex Disk
يُعرف Yandex Disk باسم النظام الذي تحدث كثيرًا عن اسمه منذ بدايته. يمكنك الحصول على Yandex Disk ، والذي يأتي مع مستخدمين بسعة تخزينية مجانية تبلغ 10 غيغابايت ، ومساحات تخزين مختلفة عن طريق دفع رسوم معينة. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام Yandex Disk الحصول على مساحات تخزين عالية من خلال دفع رسوم شهرية قدرها 100 جيجابايت 2 دولار و 1 تيرابايت 10 دولار إذا لزم الأمر.

MEDIAFIRE
مما لا شك فيه ، أنه من بين أنظمة التخزين السحابية التي تسمعها فقط لمواقع التنزيل ، ولكن مع ميزة التخزين التي تظهر قبل منصات أخرى . المستخدم القياسي لديه 10 غيغابايت من المساحة الحرة. ومع ذلك ، إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدمين شراء 1 تيرابايت من المساحة مقابل 3.75 دولار شهريًا و 100 تيرابايت من الفضاء مقابل 40 دولارًا في الشهر.

pcloud
يوفر الموقع ، الذي يُشار إليه باللغة التركية ، مساحة تخزينية تبلغ 10 غيغابايت لمستخدميها المجانيين. لكن خيارات الدفع تختلف بلا شك بالنسبة للعديد من المستخدمين. يمكن للشركة ، التي لا تفرض رسومًا سنوية أو شهرية مثل الشركات الأخرى ، أن تحصل على 500 جيجابايت لمرة واحدة و 175 دولارًا مقابل 2 تيرابايت ودفع 350 دولارًا.

ميجا هي واحدة من أبرز المواقع بين أنظمة التخزين السحابية . إذا كانت الشركة توفر مساحة تخزين مجانية تبلغ 50 جيجابايت ، إذا لزم الأمر ، يمكنك الحصول على مساحة أكبر بدفع رسوم معينة. استنادًا إلى خياراتها المختلفة ، يمكنك الحصول على 200 جيجابايت من الدفع 31 TL شهريًا ، و 1 TB للدفع 63 TL ، و 4 TB من الدفع 127 TL ، و 8 TB من التخزين السحابي من خلال دفع 191 TL.

Dropbox هي مساحة عمل حديثة مصممة لتقليل العمل المشغول ، Dropbox هي خدمة بسيطة وموثوق بها لمزامنة الملفات وتخزينها.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. As stated by Stanford Medical, It's in fact the ONLY reason this country's women get to live 10 years more and weigh on average 19 kilos less than we do.

    (Just so you know, it has NOTHING to do with genetics or some hard exercise and really, EVERYTHING around "how" they are eating.)

    BTW, What I said is "HOW", not "WHAT"...

    CLICK this link to determine if this short questionnaire can help you decipher your real weight loss potential

    ردحذف

إرسال تعليق