القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة حاسوب Huawei Matebook 13 - HUAWEI MateBook 13 كمبيوتر محمول فائق النحافة

يتمتع حاسوب Huawei Matebook 13 بميزات ترضي المستخدمين. تمكن طراز Matebook 13 وهو من بين طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei ، لجذب الانتباه مع الميزات التي يقدمها للمستخدمين. يحتل الجهاز الذي يتصدر تصميمه وجودة شاشته مكانه في السوق كجهاز كمبيوتر سهل الاستخدام للغاية.
مراجعة حاسوب Huawei Matebook 13 - HUAWEI MateBook 13 كمبيوتر محمول فائق النحافة

تحتوي لوحة مفاتيح حاسوب Huawei Matebook 13 على إضاءة خلفية ، ويبدو أنه يمكن للمستخدمين العمل بكفاءة في البيئات المظلمة بفضل هذه الإضاءة الخلفية. توجد أيضًا لوحة لمس أسفل لوحة المفاتيح. كما هو الحال مع العديد من نماذج الكمبيوتر المحمولة الأخرى ، توفر لوحة اللمس هذه إمكانية الاستخدام بدون ماوس. يأتي الكمبيوتر االمحمول الذي يحتوي على إجمالي مدخلين من النوع C ومدخل جاك 3.5 مم ، يمينًا ويسارًا مع نظام تشغيل Windows 10. في حين أنه يمكنه تشغيل ما يصل إلى 12 ساعة من الفيديو عالي الدقة بالكامل بشحنة واحدة ، يمكن استخدامه لمدة ساعتين أخريين بعد 15 دقيقة من الشحن.

مميزات حاسوب Huawei Matebook 13

إذا سألنا ما هي مميزات Huawei Matebook 13 ؛
لأنه يأتي مع جيل 10 معالج إنتل كور i7-10510U و بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce MX250 مع ذاكرة الوصول العشوائي 16 غيغابايت و 512 غيغابايت من التخزين الداخلي .
Huawei Matebook 13
يزن حاسوب Huawei Matebook 13 تقريبا 1.3 كجم ويحتوي على شاشة مقاس 13 بوصة ، وشاشة IPS LCD بدقة 2160 × 1440. في حين أنها توفر نسبة 88 في المائة من الشاشة إلى الجسم للمستخدم بإطاراتها الرفيعة ، إلا أنها تجعلها ممتعة للغاية. يقدم تجربة مشاهدة كاملة مع هذه الميزة. تتميز الشاشة بنسبة 3 × 2 عن أجهزة الكمبيوتر الأخرى بجودة عالية 2K. يتم تقديمه للمستخدمين كمنتج مفضل للغاية بفضل ميزة العرض إلى جانب تصميمه. باستخدام ميزة بصمة الإصبع يمكنك تنفيذ عملياتك بشكل أسرع ...
Huawei Matebook 13

حاسوب Huawei Matebook 13 على الرغم من أنه يبلغ 13 بوصة ، إلا أنه من السهل جدًا استخدامه مع تصميم لوحة المفاتيح. مع التصميم الأنيق يزن هذا الحاسوب 1.3 كجم ويبلغ سمكه 14.9 ملم. على جانب البطارية وهي تتواجد في أفضل المناطق في الحاسوب يمكن أن تبقى البطارية فترة استخدام 12 ساعة وهي في الغالب ترضي المستخدمين.

سعر حاسوب Huawei Matebook 13

باختصار Huawei Matebook 13 جهاز كمبيوتر محمول خفيف الوزن يمكنك العمل به لساعات طويلة في أي مكان ، سعر الحاسوب من 750 دولار .  وفي الاخير اليك بعض الأسباب التي تجعل من Huawei Matebook 13 حاسوب رائع .
Huawei Matebook 13

تعليقات