القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام بسهولة

كيفية تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام بسهولة

إن عملية تنزيل الصور والفيديو من Instagram هي عملية يريد الجميع القيام بها. من الممكن إجراء العديد من العمليات على الانستقرام ، ولكن لا يُمكن بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون. يحظر الانستقرام تنزيل ملفات الوسائط الشخصية تمامًا. بعبارة أخرى لا يمكن للمستخدم الحصول على الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمين على الانستقرام . ومع ذلك هناك بعض الطرق للحصول على صور أو فيديوهات للمستخدمين. نظرًا لعدم وجود أمر لتنزيل صورة أو فيديو Instagram في تطبيق الانستقرام . لذا إليك طريقة حفظ الصور والفديوهات من انستقرام على الكمبيوتر أو الهاتف بكل بساطة .
طريقة تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام بسهولة

كل ماعليك فعله هو استخدام بعض مواقع الويب لتنزيل صور ومقاطع فيديو Instagram بدون استخدام اي برامج . عندما يتم اتباع الإرشادات الموجودة على هذه المواقع يصبح متاحًا لأي مستخدم تنزيل الصور ومقاطع الفيديو. تسمح هذه المواقع الموجود أدناه التي تستند إلى شرح الأساليب المتعلقة بـ Instagram ، بتنفيذ معظم الإجراءات التي لا يسمح بها تطبيق Instagram في الظروف العادية.
بعض مواقع Instagram التي يمكن استخدامها لتنزيل الصور هي:

أفضل مواقع تحميل الفيديو والصور من الانستقرام

downloadgram

طريقة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على هذه المواقع؟ افتح أيًا من المواقع المذكورة أعلاه لتنزيل صور Instagram . (سنطبق الشرح على موقع downloadgram ) .

تحميل صور انستغرام

قم بالتوجه أولاً لموقع انستجرام الرسمي. وقم بنسخ رابط الصورة المراد تحميلها ، ثم قم بالتوجه الى احد المواقع اعلاه على سبيل المثال نختار موقع downloadgram .
طريقة تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام بسهولة

في الصفحة التي تفتح يوجد حقل رابط صورة انستقرام . في هذه المساحة نحتاج إلى كتابة رابط الصورة للمستخدم الذي تريد تنزيل صوره. إذا تم تنفيذ هذه العمليات عن طريق الكمبيوتر فيمكن القيام بها بسرعة أكبر من خلال تطبيق طرق النسخ واللصق.
تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام

بعد إدخال رابط الصورة تظهر صورة ملف تعريف المستخدم لحساب Instagram ، وعلى الجانب الأيمن مشاركات الصور التي قام المستخدم بإنشائها. اضغط على زر "تنزيل" أسفل الصورة التي نريد تنزيلها من اليمين ، ستفتح الصورة على الشاشة الكبيرة. لتنزيل الصورة انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "حفظ الصورة باسم" لحفظ الصورة حيث تريدها. 

تحميل فيديو من الانستقرام بجودة عالية

باستخدام نفس الطريقة يمكنك تنزيل فيديو Instagram ، من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو. يتم تنزيل مقاطع الفيديو على نفس الموقع على النحو التالي.

حدد علامة التبويب تنزيل فيديو Instagram في أعلى الموقع . بعد هذه العملية قم بنسخ رابط الفيديو للمستخدم الذي تريد تنزيل فيديو الخاص به.. ستظهر فقط مقاطع الفيديو في حساب المستخدم على الشاشة. انقر فوق علامة التبويب "تنزيل" أسفل الفيديو الخاص بالفيديو المطلوب من هنا. بعد النقر سيتم فتح الفيديو في نافذة منفصلة.


كملاحظة فقط : لا يمكن الحصول على أي ملفات وسائط للحسابات المخفية باستخدام هذه الطريقة. أي يجب ألا يكون الحساب الذي سيتم الوصول إلى صوره حسابًا سريًا. لا يمكن الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو للحسابات المخفية باستخدام هذه الطريقة.

تعليقات