القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام الانستقرام Instagram على الكمبيوتر بخطوات بسيطة؟

كيفية استخدام الانستقرام Instagram على الكمبيوتر بخطوات بسيطة؟

الإجابة على السؤال حول كيفية استخدام Instagram على الكمبيوتر غريبة من طريق الكثيرين. لأنه في بعض الأحيان ، قد يكون من الضروري تسجيل الدخول إلى Instagram. هناك أولئك الذين يريدون الوصول إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم من الكمبيوتر في حالات مثل تعطل الهاتف ومالى ذلك. على الرغم من أنه يمكن إدخال تطبيقات مثل Twitter و Facebook عبر الكمبيوتر ، إلا أنه قد يكون من الصعب الوصول إلى الانستقرام على الكمبيوتر بكل سهولة.
طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بدون برنامج

تطبيق الانستقرام Instagram هو عبارة عن منصة لمشاركة الصور والفيديو يتم استخدامها بشكل عام على الهواتف الذكية. مع هذا التطبيق ، يشارك الأشخاص الصور التي يلتقطونها في حياتهم اليومية والأحداث التي يختبرونها مع متابعيهم. يمكن استخدام هذه الأسهم بسهولة عبر الهاتف الذكي. ومع ذلك ، من المستحسن في بعض الأحيان أنك تريد فتح وإرسال رسائل خاصة من الانستقرام عبر الكمبيوتر و تسجيل الدخول إلى Instagram عبر الكمبيوتر. في مثل هذه الحالة يمكن لمعظم الناس تسجيل الدخول عبر الموقع. ومع ذلك لا تتوفر بعض ميزات Instagram عند تسجيل الدخول عبر موقع الويب.

كيفية استخدام Instagram على الكمبيوتر عن طريق متجر تطبيقات Windows 10؟

يتضمن متجر تطبيقات Windows 10 العديد من التطبيقات المفيدة. من بين هذه التطبيقات ، يوجد تطبيق " Instagram " مصمم لاستخدام Instagram على الكمبيوتر .
كيفية استخدام Instagram على الكمبيوتر عن طريق متجر تطبيقات Windows 10

بعد تنزيل وتثبيت تطبيق Instagram من المتجر ، ستواجه صورة مشابهة لواجهة الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك هذا التطبيق استخدام ميزات مثل إضافة القصص ، ورؤية القصص ، والتعليق على متابعيك ورمي dm. ولكن لا يمكن أن تساعد في إضافة الصور. لا يمكن إضافة صور مع هذا التطبيق. بصرف النظر عن ذلك يمكنك استخدام جميع الميزات. لإضافة الصور فقط تحتاج أيضًا إلى تثبيت هذا التطبيق لعرض ومشاهدة الصور على الاستقرام App for Instagram: View, Upload Photo .

كيفية استخدام Instagram على الكمبيوتر عبر الموقع الإلكتروني؟

من الممكن تسجيل الدخول إلى Instagram عبر الكمبيوتر عبر متصفح الويب. ولكن بهذه الطريقة يتم استخدام Instagram بشكل محدود للغاية. على سبيل المثال لا تتوفر ميزة رمي dm في متصفح الويب. تحتاج إلى تشغيل هذه الميزة عن طريق إجراء إعدادات مختلفة. يسمح لك باستخدام ميزات مثل إضافة الصور وعرض القصص.


طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بدون برنامج عن طريقة إضافة IG Stories for Instagram

اضافة IG Stories for Instagram تسمح بعرض وتنزيل قصص Instagram على الكمبويتر ، يمكنك عن طريق الإضافة تصح حسابك على الإنستقرام وكأنك تستعمل تطبيق ال Instagram الخاص بالهاتف. 
طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بدون برنامج عن طريقة إضافة IG Stories for Instagram

تحميل الإضافة : IG Stories for Instagram

كيفية تشغيل إنستقرام على الكمبيوتر بواسطة محاكيات الأندرويد؟

تسمح لك محاكيات أندرويد باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك مثل هاتف أندرويد عادي. لا تغير هذه التطبيقات نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إزالته في أي وقت. لا يوجد ضرر في استخدامها. كل ما عليك فعله هو تثبيت وتشغيل أحد هذه المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه كما لو كنت تستخدم instagram من هاتفك المحمول عن طريق تثبيت تطبيق Instagram عبر المحاكي الذي قمت بتثبيته. تم سرد المحاكيات التي يمكنك تنزيلها في موضوع خاص بها. يمكنك استخدام حسابك ال instagram على الكمبيوتر عن طريق تنزيل أفضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر مجانية 2020 .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ويب سوفت انا جهازي ضعيف واريد محاكي بسيط لتشغيل الاستغرام ارجوا مساعدتي اخوكم اسلام من الجزائر :::

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك بمحاكي NoxPlayer في الفترة الاخيرة لقب باسم المحاكي المثالي و ذلك لميزاته الخيالية : : مميزات المحاكي
      سرعة رهيبة في تشغيل الالعاب و التطبيقات ●
      مظهر مريح للعين و احترافي ●
      حجم صغير مقارنة بالمحاكيات الاخرى ●
      سهل الاستخدام ●
      مجانا بنسبة 100% و لا يتطلب حساب او تسجيل دخول ●
      يشتغل على الويندوز و الماك ●

      لهذا ان كنت من عشاق الالعاب او تريد تشغيل تطبيقات الاتدرويد على حاسوبك و تريد محاكي سريع و خفيف و مجانا و يدعم الالعاب اذا هذا هو المحاكي المناسب لك اخي العزيز ,

      يمكنك تحميل المحاكي من هنا ::::: https://web-soft1.blogspot.com/2019/12/best-android-emulator-pc.html

      حذف

إرسال تعليق