القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر حاسوب الألعاب ASUS Flying Fortress 8

مواصفات وسعر حاسوب الألعاب ASUS Flying Fortress 8

قدمت شركة Asus حاسوبها المحمول الجديد كجزء من إطلاقها مؤخرًا. اكتسب الكمبيوتر المسمى Asus Flying Fortress 8 إعجاب العديد من الأشخاص بمميزات عدة. الجهاز الذي من المتوقع أن يتم بيعه في السوق الآسيوية في الأيام القادمة . لذا ما هي المميزات التي يقدمها حاسوب Asus Flying Fortress 8 الكمبيوتر المحمول الأكثر تميزًا في الفترة الأخيرة والموجه لمحبي الألعاب؟ اذا لنتفحص الإجابة على هذا السؤال .
مواصفات وسعر حاسوب الألعاب ASUS Flying Fortress 8

مميزات حاسوب الألعاب ASUS Flying Fortress 8

يبدو الكمبيوتر المحمول الجديد Asus Flying Fortress 8 Gaming مستوحى من تشكيلة ألعاب TUF الخاصة بالشركة. يتميز بشاشة كبيرة مقاس 15.6 بوصة بدقة Full HD 1920 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز.
ASUS Flying Fortress 8

مميزات أخرى
تم تصميم حاسوب الألعاب ASUS Flying Fortress 8 الجديد من طرف شركة Asus لعشاق الألعاب ، تم إصداره مع معالجين مختلفين. سيتمكن المستخدمون من اختيار أحد المعالجات التالية : معالجات Core i5 أو Core i7 من الجيل العاشر .

في حين أن خيارات الرسومات على حاسوب ASUS Flying Fortress 8 مفسرة على أنها GeForce GTX 1650 و GTX 1650 Ti و GTX 1660 Ti ، وفي مايخص مقدار ذاكرة الوصول العشوائي إما يأتي بذاكرة DDR4 بسعة 8 جيجابايت أو بسعة 16 جيجابايت ويمكن ترقيتها ، ويأتي الحاسوب أيضا على محرك أقراص NVMe ذو حالة صلبة بسعة 512 جيجابايت للتخزين الداخلي .
ASUS Flying Fortress 8

تأتي لوحة المفاتيح حاسوب ASUS Flying Fortress 8 مع مفتاح انتقال 1.8 مم وتدعم الإضاءة الخلفية RGB أيضًا. من حيث الاتصال يدعم Flying Fortress 8 من Asus WiFi 6 (802.11ax) لسرعات الإنترنت Gigabit. يتضمن اختيار المنفذ ثلاثة منافذ USB من النوع A ومنفذ USB من النوع C كامل المواصفات ومنفذ HDMI.
ASUS Flying Fortress 8

سعر وتاريخ إصدار حاسوب الألعاب ASUS Flying Fortress 8

يجذب Asus Flying Fortress 8 الذي تم الترويج له مؤخرًا بواسطة Asus الانتباه العديد مع سعره . تم الإعلان عن سعر الجهاز المتوقع طرحه للبيع في السوق الأسيوية بـ 830 دولار. ومع ذلك نظرًا للمعالج وبطاقة الفيديو ومقدار Ram المعروضين بخيارات مختلفة فقد يحدث تغير في السعر.

تعليقات