القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اخفاء علامة تمت مشاهدة الرسالة Seen على فيسبوك

كيفية اخفاء علامة تمت مشاهدة الرسالة Seen على فيسبوك

يجب أن تعلم أنه في Facebook يوجد خيار يسمى اخر ظهور Last Seen ، إذا قمت بإرسال رسالة إلى شخص ما على Facebook وفتحت الرسالة فإن الشخص الذي أرسل الرسالة إليك سيعلم أنك لقد قرأت الرسالة المرسلة. لذلك إذا كنت فتح رسالة المرسلة لك على Facebook بدون علم صاحبها فمن الممكن عمل ذلك . إليك كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور كلمة Vu | seen .
كيفية اخفاء علامة تمت مشاهدة الرسالة Seen على فيسبوك

كيفية اخفاء كلمة تم العرض أو Seen من شات الفيس بوك

طريقة إخفاء علامة تم العرض Seen على الهاتف ؟
الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء عليك تحميل وتثبيت تطبيق يسمى Unseen No Last Seen ، هذا التطبيق يمكنك اخفاء كلمة Vu عند قراءة رسائل اصدقائك على واتساب - WhatsApp أيضا .
رابط تحميل التطبيق :: Unseen No Last Seen

الخطوة 2. افتح التطبيق بعد التثبيت ثم قم بتمكين Unseen Option.
Unseen No Last Seen

الخطوة 3. عليك النقر على خيار الإعداد.
Unseen No Last Seen

الخطوة 4. الآن في الصفحة التي تفتح أمامك ، سترى الكثير من الخيارات قم باختيار Facebook ، و إذا كنت تستخدم Whatsapp و Telegram و Viber جنبًا إلى جنب مع Facebook وتريد إخفاء كلمة Seen في الرسائل قم بوضع علامة تمكين امام التطبيق المناسب .
Unseen No Last Seen

هذا كل شيء الآن تفتح أي رسالة على Facebook ولن يعرف أحد أنك قرأت الرسالة المرسلة لأنه تم الوصول إلى آخر خيار تم رؤيته. 

إخفاء كلمة Seen نهائياً من الفيس بوك و قراءة الرسائل دون أن يعرف المُرسل من الايفون أو الأندرويد
عندما تضع هاتفك الذكي في وضع الطائرة ، يتم فصل جهازك عن الإنترنت لذلك من المستحسن وضع هاتفك سواء iPhone أو Android في  وضع الطيران وقراءة الرسائل المرسلة بسرعة. نظرًا لأن هاتفك غير متصل ببيانات الجوال أو شبكة Wi-fi ، فإن المرسل لا يعرف أنك قرأت الرسالة لأنه لا يحصل على إيصال بالقراءة.

طريقة إخفاء علامة تم العرض Seen على الكمبيوتر؟
إذا كنت تستخدم Facebook من الهاتف المحمول وكذلك الكمبيوتر لا توجد مشكلة ، يمكنك إخفاء كلمة Seen نهائياً من الفيس بوك و قراءة الرسائل دون أن يعرف المُرسل .

الخطوة 1. انقر على الرابط أدناه ستفتح صفحة امتداد Chrome أمامك وقم بتثبيت إضافة Facebook Unseen على النحو التالي. يمكنك تثبيت هذه الإضافة على متصفحك بالنقر فوق إضافة إلى Chrome.
رابط تحميل الاضافة :: Facebook Unseen

الخطوة 2. بعد تثبيت ملحق Facebook Unseen على المتصفح ، تتحقق من أنك سترى هذا الملحق في الجانب الأيمن من المتصفح. الآن عندما تستخدم Facebook من المتصفح وتفتح الرسالة ، فلن يعرف الشخص الذي أرسل الرسالة إليك أك قرأت رسالته .
Facebook Unseen

نأمل أن يكون الشرح قد أعجبك وقد أفادك بعض الشيء، فالرجاء نشر الموضوع مع أصدقائك قدر الإمكان ، إذا كان لديك أي سؤال قم بالتعليق أدناه. سنحاول الإجابة على جميع أسئلتك قدر المستطاع.

تعليقات