القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Samsung Galaxy A21 القادم بمواصفات عملاقه وتصميم مذهل بسعر رخيص

هاتف Samsung Galaxy A21 القادم بمواصفات عملاقه وتصميم مذهل بسعر رخيص

قدمت شركة Samsung هاتفها الذكي الجديد في الإطلاق الأخير. الهاتف الذكي الجديد المسمى Samsung Galaxy A21 يلفت الانتباه بتصميمه الأنيق الرائع بالإضافة إلى ميزاته. الجهاز الذي تم تجهيزه ليأتي بسعة بطارية 4000mAh ، لديه أيضًا تقنية الشحن السريع. إذن ما هي مميزات Samsung Galaxy A21 الجديد ، التي تم تقديمها مؤخرًا ؟ دعونا نفحص الإجابة على هذا السؤال .
مواصفات وسعر Samsung Galaxy A21

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A21

طرحت شركة Samsung ، وهي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الفترة الأخيرة ، هاتفها الجديد الذي يلفت الانتباه بتصميمه الأنيق وميزاته ، يستعد للظهور بسعة بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. إذن ما هي مميزات Samsung Galaxy A21 ؟

مميزات العرض
سيأتي الهاتف الذكي الجديد ، الذي تم الإعلان عن أنه يحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة ، مع مستخدمين يستخدمون تقنية Infinity-O. أيضا ، وفقا للبيان الصادر عن الشركة ، تم الإعلان عن دقة الجهاز بـ 760X1600 بكسل.

مميزات الكاميرا
يلفت Samsung Galaxy A21 ، الذي من المتوقع أن يجتذب مستوى الدخول الانتباه إلى ميزات الكاميرا الخاصة به. تم الإعلان عن الهاتف الذكي الرئيسي للهاتف الذكي الجديد ، الذي من المتوقع أن يكون مناسبًا للميزانية ، بدقة 16 ميجابكسل. الكاميرا الرئيسية مصحوبة أيضًا بكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق. تم الإعلان عن كاميرا الموقت الذاتي للجهاز بدقة 13 ميجابكسل.

المواصفات الأخرى
تم الإعلان عن سعة بطارية الهاتف الذكي الجديد ، والتي من المتوقع أن تتناول مستوى الدخول. وفقًا للبيان ، سيأتي الجهاز عبر المستخدمين بسعة بطارية 4000mAh. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي الجهاز أيضًا على دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات. الهاتف الذكي الجديد ، الذي يُعلن أنه يحتوي على 32 جيجا بايت من التخزين ، يدعم أيضًا بطاقة microSD.

سعر جوال Samsung Galaxy A21

سيتم عرض هاتف Samsung Galaxy A21 بسعر 250 دولارًا للبيع في الولايات المتحدة أولاً. لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق الهاتف حتى الآن.

تعليقات