القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو كود محفظة ستيم Steam وكيف يمكن الحصول عليه؟

ما هو كود محفظة ستيم Steam وكيف يمكن الحصول عليه؟

يحتوي Steam ، وهو عبارة عن منصة ألعاب إنترنت متقدمة على العديد من الألعاب واللاعبين. يمكنك إجراء عمليات شراء داخل المنصة وشراء ألعاب للعبة تلعبها. هنا مطلوب رمز محفظة Steam لجعل هذه المشتريات بسهولة . لذا دعنا نلقي نظرة على ما هو رمز محفظة ستيم Steam Wallet وكيف يمكنك استخدامها.
ما هو رمز محفظة ستيم Steam Wallet وكيف يمكنك استخدامها

ما هو رمز Steam Wallet؟

كود محفظة البخار - رمز محفظة ستيم هو طريقة دفع يتم استخدامها بشكل متكرر في تسوق الألعاب داخل برنامج Steam. هذا لأنه طريقة دفع سهلة وموثوقة. إنها واحدة من أفضل الطرق لإضافة الأموال إلى حسابك على Steam.

رموز محفظة البخار هي كما يلي ؛ وهي رموز بقيمة 10 و 15 و 20 و 30 دولار و 50 دولار و 100 دولار امريكي. بعد إكمال عملية الشراء من قسم الحصول على كود محفظة Steam ، تتلقى المنتج الذي تلقيته عن طريق تلقي رمز رقمي. بعد ذلك يمكنك تفعيل هذا الرمز باستخدام رمز محفظة Steam لتحميل حسابك وإجراء عمليات الشراء.

من أين تشتري كود محفظة ستيم؟

حان الوقت للانتقال إلى السؤال عن مكان شراء رمز محفظة Steam . هناك العديد من المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء هذا المنتج. عندما تكون هذه هي الحالة ، فإن الإجابات على أسئلة مثل أيهما أكثر موثوقية وأيها الأسرع في ذلك. موقع steampowered حيث تحصل على هذه الرموز من خلاله بكل  سهولة . فلن يكون لديك أي مشاكل في الرمز الذي تتلقاه. يمكنك أيضًا الحصول على فرصة لكسب مكافآت من المواقع حيث يمكنك الحصول على بعض التعليمات البرمجية.

هل يمكنني الحصول على كود Steam Wallet مجانًا؟

ربما تكون قد خضعت لعمليات بحث مثل الحصول على رمز محفظة Steam مجانًا ، ولكن أثناء محاولة الحصول على رمز محفظة Steam مجانًا ، من المرجح أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفيروسات ضارة خطيرة. إذا تم تحديد قيامك بشيء من هذا القبيل من قبل شركة Steam ، فيمكن حظر حساب Steam الخاص بك.

ما هي المنتجات التي يمكنك شراؤها على Steam؟

إليك بعض المنتجات التي يمكنك شراؤها على Steam:
  • Disaster Report 4: Summer Memories (مغامرات ، أكشن ، بقاء ، واقع افتراضي)
  • Mount & Blade II: Bannerlord (مجاني للعب ، محاكاة ، موسيقى مستقلة ، حركة)
  • RESIDENT EVIL 3 (أكشن ، زومبي ، رعب ، متعددة اللاعبين)
  • Mount & Blade II: Bannerlord (الوصول المبكر ، العصور الوسطى ، الاستراتيجية ، العالم المفتوح)
  • Iron Danger (مغامرة ، إندي ، آر بي جي ، التلاعب بالوقت)
  • Grand Theft Auto IV: The Complete Edition
  • DayZ

تعليقات