القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي خدمة Microsoft Teams وما هي مميزاتها؟

كل ما تريد معرفته عن Microsoft Teams منصة التراسل بين فرق العمل في الشركات وعن بعد

تعد Microsoft Teams واحدة من منصات التدريب على الفيديو والاجتماعات عن بُعد التي تزايدت في الاستخدام مؤخرًا بسبب فيروس كورونا. يحتوي التطبيق على الأدوات اللازمة للدردشة ومكالمات الفيديو والاجتماعات الأخرى. في هذه المقالة سوف نجيب على سؤال ما هي Microsoft Teams وما هي مميزاتها؟
Microsoft Teams

ما هي خدمة Microsoft Teams؟

Microsoft Teams هو برنامج Microsoft يتيح للأشخاص من مسافة بعيدة القيام بأنشطة عبر الإنترنت مثل الاجتماعات والتدريب والفيديو مع العديد من الميزات. Microsoft Teams هي خدمة مجانية.

ما هي مميزات خدمة Microsoft Teams؟

ميزة الاجتماع
ميزة اجتماع Microsoft Teams ، يمكنك بسهولة إدارة الاجتماعات عبر الإنترنت أو الانضمام إليها. يمكنك تقديم فيديو واحد لواحد أو مؤتمر يصل إلى 10000 مشارك.
من خلال تنظيم جدول زمني للاجتماعات ، يمكنك إرسال دعوات إلى الأشخاص الذين سيحضرون الاجتماع ، حتى يتمكن المشاركون عن بُعد من الانضمام إلى الاجتماع من منازلهم في الوقت المحدد. يمكن للمشاركين الدردشة وإرسال الملفات إلى بعضهم البعض عن طريق الصوت أو الفيديو أو النص. يمكنهم مشاركة الشاشة. عند انتهاء الاجتماع ، يمكنك مشاركة التسجيلات وملاحظات الاجتماع مع بعضها البعض ومتابعتها في محادثة الاجتماع للحصول على معلومات إضافية.
الدردشة والتعاون ومشاركة الملفات
يمكن لأي شخص في فريق Microsoft فرق العمل إنشاء قنوات دردشة منفصلة بسهولة. في كل قناة دردشة ، يمكن لأعضاء الفريق استخدام أوامر مثل @ endless للتحدث عن مستخدمين آخرين ، أو لمشاركة روابط إلى مستندات Microsoft Office للعمل معًا ، أو لمشاركة محتوى آخر ، مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المرفقات.

يتم تخزين جميع رسائل الدردشة عبر الإنترنت ويمكنك البحث بسرعة أو وضع علامة على الرسائل المهمة بين الدردشات السابقة. يمكن أن يكون لكل عضو في Microsoft Team محادثات ومكالمات خاصة فردية مع أعضاء آخرين في Microsoft Teams.
تطبيقات الطرف الثالث المتكاملة
تسمح Microsoft Teams أيضًا للمستخدمين بإضافة تكامل التطبيقات إلى فرقهم. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بشخص ما من خلال Zoom ، حيث يمكن لـ Microsoft Teams إجراء مكالمات فيديو فيما بينها .

كيفية استخدام خدمة Microsoft Teams؟
يعد بدء استخدام Microsoft Teams أمرًا سهلاً للغاية.
قم بالولوج الى Microsoft Teams على الويب وقم بتسجيل الدخول مجانًا باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب Microsoft يجب عليك إنشاء حساب Microsoft.
انقر على زر تنزيل تطبيق Windows لإعداد فريقك .
بعد تثبيت تطبيق Microsoft Teams لسطح المكتب ، سجّل الدخول باستخدام حساب Microsoft الذي تم إنشاؤه لفرق Microsoft. عند مطالبتك برسالة ترحيب الفريق ، انقر فوق متابعة.
سيتم تقديم رابط للمشاركة مع الآخرين إلى فريقك لدعوته. سيتم أيضًا إرسال هذا عبر البريد الإلكتروني إليك حتى تتمكن من استخدامه لاحقًا في أي وقت.

سيتم تقديم عدد من تلميحات الأدوات التي توضح كيفية عمل القنوات والدردشة والاجتماعات. يتم استخدام فريق علامة التبويب على اليسار للتبديل بسرعة بين الإشعارات والملفات والمحادثات الخاصة.

تعليقات