القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة تفاصيل فيروس كورونا في جميع البلدان خطوة بخطوة

كيفية معرفة تفاصيل فيروس كورونا في جميع البلدان خطوة بخطوة

فيروس كورونا الذي ظهر في الصين في الأيام الأخيرة من عام 2019 ، يستمر تفشي Covid-19 في الانتشار بسرعة في جميع أنحاء العالم. العالم الان في حالة خلع بسبب الوباء الذي أصيب به أكثر من 170 ألف شخص وتوفي 6 آلاف شخص. على الرغم من جميع التدابير التي اتخذتها الحكومات ، بدأت العديد من البلدان ممارسات الحجر الصحي بسبب استمرار الوباء. بالإضافة إلى ممارسات الحجر الصحي ، بدأت العديد من البلدان في إغلاق المدارس والمساجد والمدارس القرانية ، المقاهي والمطاعم وقاعات الشاي ،،،
كيفية معرفة تفاصيل فيروس كورونا في جميع البلدان خطوة بخطوة

نظرًا لبيئة الذعر العالمية ، بدأت العديد من مواقع الويب المختلفة في نشر بيانات غير صحيحة لفيروس كورونا . بسبب هذا الموقف ، أنشأت شركة Microsoft موقعًا إلكترونيًا للأشخاص لإجراء متابعة تفصيلية داخل فيروس Corona . ضمن نطاق هذا الموقع ، يمكن للأشخاص الاطلاع على جميع البيانات المنشورة من قبل منظمة الصحة العالمية على الشاشة. من الممكن أيضًا مشاهدة الأخبار العاجلة في البلدان ذات الصلة داخل الموقع.
Microsoft Covid-19

و من الممكن معرفة أخبار الفيروسات الجديدة دقيقة تلو الأخرى من خلال الموقع الإلكتروني ، الذي أعده فريق Bing مؤخرًا وله واجهة بسيطة للغاية. من الممكن أيضًا العثور على معلومات تفصيلية حول عدد الحالات وعدد الوفيات وعدد الشفاء من خلال النقر على البلدان. يمكنك من الان متابعة فيروس كورونا متى يصل إلى مدينتك وكم عدد الحالات المسجل في أي بلد في الوقت الفعلي بكل بساطة وخطوة بخطوة .
رابط الموقع : Microsoft Covid-19.

تحديث : يمكنكم أيضا متابعة اخر مستجدات فيروس كورونا على خريطة العالم خطوة بخطوة عن طريق المنصات التالية :

الامر الذي يجب أن أنوه عليه ، هو أنه يجب ان تجعل متابعتك لانتشار فيروس كورونا نوعا ما خفيفة ، لكي لا تقلق لان القلق من الأمراض التي تاثر بشكل مباشر على القلب ، لذا احرص على عدم متابعة هذه الأخبار بشكل يسبب لك القلق المفرط  . وكن حذر أيضا من أخبار مواقع التواصل الإجتماعي المظللة حول وباء كورونا .

أهم أعراض فيروس كورونا

إن فيروس كورونا الذي ينتشر إلى الغالبية العظمى من العالم في وقت قصير ، يجعل الملايين من الناس غير مرتاحين. ووفقًا لتصريحات الخبراء ، فإن أكبر أعراض المرض هي الحمى أعلى من 38 درجة. مع تطور المرض يمكن رؤية ضيق التنفس والضعف والسعال والتهاب الحلق الشديد في الناس. من بين الأعراض الشائعة في المراحل الأخيرة من المرض هي إغلاق الوعي لدى الأشخاص والإغماء المفاجئ.

أشياء يجب الانتباه إليها لمنع فيروس كورونا

بسبب الوباء الذي ينتشر بسرعة حول العالم ويهدد الملايين من الناس ، تم اتخاذ تدابير على مستوى عال. وفقًا للبيانات الصادرة من طرف العديد من الدول، يجب على الأفراد من الخارج الامتثال لقاعدة 14 يومًا. بالإضافة إلى ذلك من المهم جدًا للناس الابتعاد عن الأماكن العامة قدر الإمكان وارتداء قناع في حالة الخروج من المنازل. بالنسبة لهذا المرض الذي يؤثر على الأشخاص المتقدمين في السن ، يجب على الأشخاص المعنيين تقديم مكملات غذائية معززة لزيادة المناعة بشكل مطلق. ومن المهم جدا غسل اليدين بالكثير من الصابون والماء لمدة 45 ثانية على الأقل بعد كل تلامس وهذه الخطوة من أحد الإجراءات المهمة التي يمكن اتخاذها.
بالنسبة لفيروس كورونا ، يتم تداول وثائق غير واقعية على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويتم اتخاذ إجراءات الذعر. خلال هذه الفترة ، من المهم للغاية النظر في التصريحات التي أدلى بها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق