القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم مميزات متصفح Opera GX تعرف عليها الآن

اهم مميزات متصفح Opera GX تعرف عليها الآن

تم تصميم متصفح Opera GX خصيصًا للاعبين وهو من بين متصفحات الإنترنت العملية والسريعة. يحتوي المتصفح أيضًا على مميزات عملية مثل الإنترنت وقيود استخدام ذاكرة الوصول العشوائي والعديد من الخصائص الرائعة. متصفح Opera GX أول متصفح خاص بالألعاب ! ذو مميزات رائعة و جديدة .
اهم مميزات متصفح Opera GX تعرف عليها الآن

إذا كنت تبحث عن متصفحات الويب المتوفرة خصيصًا للاعبين ، فنقدم لك متصفح Opera GX. يتميز متصفح Opera GX بميزات مشابهة جدًا لمتصفح Opera القياسي. ومع ذلك هناك ميزات مختلفة تمامًا عن الإصدار القياسي ويمكن تمييزه عن الإصدار العادي بتصميمه الأنيق غير المعتاد. عندما نتحدث عن الميزات في المتصفح ، يمكنك معرفة مقدار المزايا التي يقدمها مقارنةً بمنافسيه.

استمر في التدرب على ميزات Opera القياسية
متصفح Opera الذي يعد واحدًا من أفضل متصفحات الويب ولا يزال شائعًا له ميزاته الأساسية في إصدار GX. بمعنى آخر يأتي متصفح Opera GX بميزات أساسية مثل ال VPN وحظر الإعلانات. أيضًا الشريط الموجود على اليسار والذي يتضمن تطبيقات المراسلة والوسائط الاجتماعية مثل Whatsapp و Telegram و Messenger ، متاح أيضًا في هذا المتصفح. بعبارة أخرى أثناء تصفح الإنترنت باستخدام Opera GX ، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى تطبيقات المراسلة مثل Whatsapp و Messenger.

الفرق الوحيد هو أنه من أجل رؤية Whatsapp والتطبيقات الأخرى على الجانب الأيسر تحتاج إلى وضع علامة على هذه التطبيقات من النقاط الثلاث في أسفل اليسار. بصرف النظر عن ذلك  يوجد اختصار Twitch في الشريط على اليسار. عندما تنقر على زر Twitch ، يفتح قسم صغير كما هو الحال في التطبيقات الأخرى وبعد تسجيل الدخول هنا ، إذا كانت المذيعات التي تتابعها متصلة بالإنترنت وما إلى ذلك. أخيرًا دعنا نذكر أن ميزة تشغيل مقاطع الفيديو في Opera في نافذة مستقلة متاحة أيضًا في Opera GX.

الحد من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج واستخدام الإنترنت مع GX Control
اهم مميزات متصفح Opera GX تعرف عليها الآن

كما تعلم حتى أسرع متصفحات الويب يمكنها إنشاء صناديق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، خاصة أثناء لعب الألعاب. يتميز Opera GX بميزة لطيفة جدًا في مثل هذه المواقف. باستخدام GX Control في Opera GX يمكنك تقييد الإنترنت وتحديد السرعة القصوى التي سيستخدمها المتصفح عند التنزيل.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تقييد استخدام ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج للتأكد من أن المتصفح لا يفرط في تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك فإن القيام بذلك بسيط للغاية. يمكنك تنفيذ هذه العمليات ببساطة عن طريق النقر على قسم التحكم في GX في أعلى الشريط على اليسار.

ابق على اطلاع بألعاب مجانية جديدة مخفضة السعر مع GX Corner
GX Corner Opera

إذا قمنا بإعداد قائمة بمتصفحات الويب المفيدة والعملية فإن Opera GX سيكون بالتأكيد على قائمتنا. تحتوي الميزة المسماة GX Corner في المتصفح على كل التفاصيل حول الألعاب تقريبًا. تظهر علامة التبويب هذ التي تم إصلاحها في المستعرض ، مباشرة عند فتحها. أيضًا حتى إذا قمت بالبحث من الشريط العلوي فلن يتم إغلاق هذا الزاوية / علامة التبويب ويفتح بحثك علامة تبويب جديدة.

توفر علامة التبويب هذه التي تلفت الانتباه برمز لوحة ألعاب صغير في الزاوية اليسرى العليا ، مزايا رائعة للاعبين. لأنه بفضل GX Corner يمكنك بسهولة مشاهدة الألعاب التي سيتم إصدارها قريبًا وخصومات على أسعار الألعاب والأخبار حول الألعاب.

متصفحات الويب الأخرى ليس لديها مثل هذه الميزة حتى الآن. يتضمن الجزء العلوي من GX Corner الألعاب والتواريخ التي سيتم إصدارها والألعاب المجانية ، والخصومات والقصص الإخبارية التي تحتها. نعتقد أنه يمكنك الاستمتاع بزاوية GX Corner التي تجذب الانتباه بتصميمها الأنيق وتبقيك على علم بعالم اللعبة.

ميزة opera gx sound الجديدة
ميزة opera gx sound الجديدة

يحتوي Opera GX على مؤثرات صوتية داخل المتصفح ، تم إنشاؤها بالتعاون مع مصمم الصوت Rubén Rincón والفرقة Berlinist الذين حصلوا مؤخرًا على ترشيح في جوائز BAFTA للألعاب للموسيقى التصويرية الأصلية لـ Gris. يمكن تبديل المؤثرات الصوتية وإيقاف تشغيلها في الإعدادات.

تلبية التصميم الأنيق الذي تم إنشاؤه للاعبين
GX DESIGN

أخيرًا نود أن نذكر أحد أكثر جوانب Opera GX جاذبية. انه تم تصميم Opera GX خصيصًا للاعبين ، ويتميز بتصميم أنيق للغاية. ليس من الصادق أن تندهش من اللحظة التي تفتح فيها المتصفح لأول مرة. يمكنك أيضًا إجراء تغيير شخصي في هذا التصميم الأنيق.

يمكنك تغيير لون المتصفح باختيار اللون المطلوب من الخيارات في قسم الإعدادات في Opera GX. تؤثر الرموز الموجودة في الماسح الضوئي الملون التي تقوم بتغييرها على بعض الأجزاء ، مثل خطوط الحافة.

إذا كانت متصفحات الويب التي تستخدمها مملة بعد فترة فيمكن لمتصفح Opera GX أن يخلصك من هذا الموقف باستخدام هذه الميزة. لأنه حتى لو كنت تشعر بالملل من هذا المتصفح يمكنك الاستمرار في استخدامه عن طريق تغيير لونه. يمكنك أيضًا إضافة الخلفية التي تريدها في الإعدادات أو تنزيل الخلفية من المتجر أو اختيار أحد الخيارات المتاحة. مرة أخرى ، عند تنشيط جزء صوت المستعرض في إعدادات Opera GX ، والكتابة على لوحة المفاتيح ، إلخ.

تحميل متصفح Opera GX

قم بالولوج الى Opera GX ، ثم مباشرة قم بالضغط على Download Opera GX.
تحميل متصفح Opera GX

تعليقات