القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لتعديل وتحرير الصور اون لاين Pixlr

أفضل موقع لتعديل وتحرير الصور اون لاين Pixlr

Pixlr هو أداة تحرير الصور على الإنترنت مجانا. نظرًا لأن هذا البرنامج الذي يتم مشاركته مجانًا يعمل عبر الإنترنت ، فلا توجد مشكلة في التخزين ويمكنك تشغيله من أي متصفح ويب تريده. Pixlr هي واحدة من أكثر أدوات معالجة الصور تفضيلًا للمرشحين المصممين الجدد في تصميم الويب وليس لديهم كمبيوتر احترافي حتى الآن. إنه مشابه لفوتوشوب كواجهة.
أفضل موقع لتعديل وتحرير الصور اون لاين Pixlr

ما الذي يمكن عمله مع Pixlr؟

عن طريق الولوج الى هذا الرابط pixlr editor من متصفحك ، يمكنك بدء التطبيق على الفور دون الحاجة إلى التثبيت. تتم معالجة الصور الأساسية مع Pixlr. إطارات يمكن أن تضاف إلى الصور. بإضافة نص على الصور ، يمكن إعطاء تأثيرات مختلفة للنص. يمكن إعداد صور ملصقة ، ويمكن استخدام هذه الصور على لافتات صفحات الويب. يمكن تعديل أحجام الصور. قطع ، أي التشذيب يمكن القيام به. يسمح تدوير اتجاه الصورة بإنشاء تأثير النسخ المتطابق. عن طريق ضبط السطوع والألوان ، يمكن تصحيح الصور تلقائيًا. يمكن أيضًا القيام بعمل الطبقات على الصور باستخدام Pixlr. بفضل الطبقات ، يتم تنفيذ التغييرات المطلوبة على الصورة والنص والإطار بسهولة وفي وقت قصير. هناك الكثير من المرشحات المتاحة في تطبيق Pixlr. يمكن أيضًا إجراء العديد من تأثيرات الصور المصنوعة في Photoshop باستخدام Pixlr. علاوة على ذلك فهو مجاني وسريع.

في أي البيئات يمكن استخدام Pixlr؟

يمكن استخدامه في توافق تام مع Pixlr على أنظمة تشغيل Windows و IOS و Linux. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Pixlr الاستخدام السريع على هواتف Android و iPhone . على عكس أدوات معالجة الصور المتحركة الأخرى ، لا يتم إضافة أي ختم علامة تجارية نتيجة لأي تطبيق يتم إنشاؤه باستخدام Pixlr. من الممكن أيضًا الوصول إلى تطبيق Pixlr على الويب. بمعنى آخر ، تتم عملية التحرير المرئي على الموقع الإلكتروني. هذا يحفظ الذاكرة عن طريق إزالة الالتزام بتنزيل التطبيقات على الجهاز.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. As claimed by Stanford Medical, It is in fact the ONLY reason women in this country get to live 10 years more and weigh an average of 19 kilos less than us.

    (And really, it is not about genetics or some secret diet and really, EVERYTHING to do with "how" they are eating.)

    BTW, What I said is "HOW", and not "what"...

    Click on this link to reveal if this brief questionnaire can help you decipher your real weight loss potential

    ردحذف
  2. Do this hack to drop 2lb of fat in 8 hours

    At least 160000 women and men are trying a easy and SECRET "liquid hack" to drop 2 lbs each and every night while they sleep.

    It is easy and it works on anybody.

    This is how to do it yourself:

    1) Grab a clear glass and fill it up with water half the way

    2) Now learn this proven HACK

    so you'll become 2 lbs lighter the very next day!

    ردحذف

إرسال تعليق