القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة مشتركين ومشاهدات يوتيوب حقيقيين 2020 مجانا %100

زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين 2020 مجانا %100

سوف نتعرف في هذا الشرح الحصري الى زيادة عدد مشتركين و مشاهدات على اليوتيوب بشكل مجاني على القنوات الصغيرة ،  يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة بالاخص عندما تكون قناتك صغيرة حتى تنموا بشكل اكبر واسرع ، كون المنافسة في يوتيوب اصبحت اصعب من السابق ، لذلك هذا الشرح سوف يفيدك في تسريع نموا قناتك وتسريع زيادة المشتركين . اليك عزيزي المتابع أفضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب وزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب على الإطلاق! .
زيادة عدد مشتركين و مشاهدات على اليوتيوب بشكل مجاني

المشتركين التي ستحصل عليكم هم حقيقيون من ايميلات مختلفة يعني في احتمال يبقى مشترك في قناتك أو  يحذف الاشتراك للامانه فقط. يمكنك الاستفادة من الخدمة في الحصول على الف مشترك خلال شهر فقط تحقيق وبالتالي ستحقق شرط من شروط اليوتيوب ، وبالنسبة للمشاهدات فهي أيضا مشاهدات حقيقية 100% .

موقع زيادة عدد المشتركين و مشاهدات على اليوتيوب بطريقة سهلة يدعى ytbpals . وطريقة التسجيل هي كالاتي :
ytbpals

وفي ما يحص طريقة جمع النقاط للحصول و جلب مشاهدات ومشتركين حقيقية لفيديوهات اليوتوب ، كل ما عليك هو اضافة رابط قناتك على اليوتيوب على هذا الشكل :
ytbpals

بعد اضافة رابط قناتك على اليوتيوب ، تقوم بجمع النقاط عن طريق الاشتراك في قنوات يوتيوب لأشخاص اخرى . لاتنسى بعد الاشتراك في القنوات يوتيوب المعروضة  إضغط على Confirm . عندما تنتهي من الاشتراك في هذه القنوات ستحصل على 10 مشتركين .
ytbpals
لا انصحك بالخطط المدفوعى التي في موقع ytbpals ، أنصحك بالعمل فقط على العروض المجانية . ولا تنسى تعطيل تفعيل الدخل على الفيديوا لكل لا يحصل لك مشكلة في حسابك على ادسنس ، غير ذلك كل شيء في الموقع على ما يرام ، يمكنك البدء في العمل على الموقع بدون مشاكل . يمكنك معرفة المزيد عن الموقع واكتشافه بنفسك .
رابط موقع زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب : ytbpals

يمكنك استعمال أيضا موقع cutshare لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات والارباح لقنوات اليوتيوب بطريقة سليمة 100%  : cutshare

ملاحظة : يمكنك استعمال الطريقة المشروحة لزيادة عدد مشتركين و مشاهدات اليوتيوب على قناة جديدة لتسريع نموا قناتك ، ومثل هذا الطريقة لا تنفع اذا كنت تريد الحصول على جمهور متفاعل .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Tube Mastery and Monetization by matt
    Best course if you want to be a successful YouTuber
    With digistore money back guarantee
    👇
    Tube Mastery and Monetization by matt

    Secret YouTube earning guide with
    jamie tech grow your youtube channel & income
    Secret YouTube earning guide with
    jamie tech

    ردحذف

إرسال تعليق