القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى 7 ألعاب أندرويد تستمتع بها وقت فراغك 2020

أقوى 7 ألعاب أندرويد تستمتع بها وقت فراغك 2020

أصبحت الهواتف الذكية جزءا من حياتنا. هواتف نظام التشغيل الأكثر استخداما في العالم هي هواتف Android. هناك المزيد من الألعاب والتطبيقات على هواتف Android أكثر من هواتف Iphone. في هذه المقالة قمنا بتجميع أفضل ألعاب الاندرويد والتي ستعجبك حقا.
العاب,للاندرويد,اندرويد,اوفلاين,افضل 10 العاب,العاب حرب,العاب اندرويد,تهكير العاب الاندرويد,افضل العاب الاندرويد,تهكير الالعاب,والايفون,أفضل ألعاب الموبايل,تهكير الالعاب بدون روت,للهواتف الضعيفة,العاب موبايل,العاب مهكرة,بحجم صغير,ابن سوريا,افضل

لعبة Football Football
الحجم: 79 ميغابايت
المنتج: الفنون الإلكترونية
التقييم: 4.0
تتيح لك لعبة Football Football ، النسخة المحمولة من سلسلة FIFA ، أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق ، القتال ضد لاعبين منافسين آخرين من خلال بناء فريقك الخاص مع الأشخاص الذين تريدهم. تعرف لعبة كرة القدم FIFA ، التي تبهر العين بميزاتها المتقدمة ، بأنها أفضل لعبة كرة قدم على الأجهزة المحمولة.

لعبة eFootball PES 2020
تصنيف اللعبة: 3.9
منتج: Konami
الحجم: 75 MB
PES هو الأفضل في كل من إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدة التحكم ، الإصدار الذي تم تشكيله حديثا من عالم الرياضة الإلكترونية الجديد في العام الجديد مرة أخرى ، أصبحت السلسلة الآن تنافسية للغاية. إنها واحدة من أكثر الألعاب المفضلة.

لعبة Pocket City
لعبة التقييم: 3.9
المنتج: Codebrew Games
الحجم: 21
Pocket City هي لعبة يمكنك من خلالها بناء مدينتك الخاصة. في هذه اللعبة ، تصبح العمدة ويمكنك إنشاء وإدارة مدينتك. تستمتع كوني مدير وتعلم الأجزاء الصعبة من كونك مدير.

لعبة Sky Force
يختلف مع الجهاز المنتج: Infinitr Dreams
التقييم: 4.4
أصبحت Sky Force ، سلسلة ألعاب الرماية الأكثر شعبية ، الأفضل في هذه السلسلة. محتوى اللعبة عبارة عن لعبة تضرب فيها الأهداف بطائرتك الخاصة وتتجنب المخاطر التي تتعرض لها. لديك وقت ممتع للغاية في لعبة Force Reloaded.

لعبة  8 Ball Hero:
Size: 58 MB
تصنيف اللعبة: 4.4
المنتج: First Touch Games
في السابق ، كانت الشركة جيدة جدًا في ألعاب كرة القدم والألعاب عالية الجودة ، وهذه المرة تصنع الشركة نفس الجودة للبلياردو. كلاعب بلياردو ، تجعل هذه اللعبة لعبة احترافية ذات مستويات صعبة.

لعبة Assassins Creed Rebellion:
التقييم: 4.4
الحجم: 71 MB
المنتج: Ubisoft
اصنع شخصيتك الخاصة واختر السلاح الذي تريد قتال القتلة كما يحلو لك ، يمكنك الفوز باللعبة. إنها واحدة من الألعاب التي تبدأ في التجمع على كل العيون ببنية مختلفة تماما.

لعبة Shadowgun Legends:
Size: 66 MB
تصنيف اللعبة: 4.3
المنتج: Madfinger Games
لعبة ممتعة للغاية حيث ستقاتل لإنقاذ العالم من هجوم أجنبي قاتل وإدارة شخصياتك. من خلال إدارة الحرب كما يحلو لك ، سوف تنقذ العالم من هذا الخطر الكبير. ستكون ساحرا في اللعبة وسيكون لديك قدرات خاصة متعددة. سوف تكمل ما تحتاج إلى القيام به من خلال التمثيل الجيد لهذه القدرات بقدراتك الخاصة.

تعليقات