القائمة الرئيسية

الصفحات

6 خطوات لتحويل هاتف Android إلى iPhone X

تحويل هاتفك الاندرويد إلى iPhone X

إذا كنت تستخدم هاتفًا يعمل بنظام تشغيل أندرويد ، فيمكنك تحويل هاتفك الاندرويد إلى iPhone X في 6 خطوات فقط . بالطبع لا يمكنك تغيير نظام التشغيل الخاص بك ، ولكن يمكنك التأكد من أنك ستشعر أنك تستخدم iPhone X من حيث المظهر. وهذا نظرًا لارتفاع سعر iPhone X لا يمكن للجميع الحصول عليه.

تثبيت المشغل الجديد وحزمة الأيقونات
بغض النظر عن طراز هاتفك أو علامتك التجارية ، فإن الطريقة الأسلم والأسهل لتغيير الإعدادات والأيقونات المرئية هي تنزيل قاذفة جديدة ، أي قاذفة. المشغل ويمكنك الحصول على فرصة لتخصيص واجهة الخاص بك. إذا كنت تريد تجربة iPhone X حقيقية ، فأنت بحاجة إلى تنزيل حزمة أيقونات iOS. يمكنك تصفح حزمة أيقونة TrueiOS لهذا الغرض .

شكل الشاشة
واحدة من أولى الصور التي تتبادر إلى الذهن هي شكل الشاشة. إذا كنت ترغب في استخدام جهاز iPhone X على هاتفك الذكي ، فقم بتنزيل تطبيق XOutOf10 على هاتفك ، يمكنك التطبيق من إنشاء درجة افتراضية.

شاشة الإخطارات
لا يجد معظم الأشخاص أن إخطارات نظام التشغيل iOS عملية للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تحب إشعارات iOS ، فنزّل Floatify ، يمكنك تحديد سمة iOS 10 من الإعدادات وتخصيص نمط الإشعار.

خلفيات IOS
إذا كنت تحب خلفية iPhone X ، يمكنك استخدامه على هاتفك. فيوجد العديد من التطبيقات التي تسمح لك بذلك ابحث عنها بنفسك .

زوايا مدورة مثل iphoneX
إذا كان لديك هاتف ذكي قديم ذو حواف حادة ، فيمكنك تحويل زوايا هاتفك الى زوايا مثل iphoneX. مع التطبيق المسمى Roundr ، و يمكنك تطوير الزاوية المستديرة. ومع ذلك إذا كان لديك Samsung Galaxy S8 وهواتف مشابهة ، فلن تحتاج إلى هذا التطبيق.

اللمسة الأخيرة: الإعدادات البصرية
الآن مع نظام التشغيل أندرويد ، هاتفك الذكي يشبه iPhone X. ومع ذلك قد لا يزال هناك اختلاف في أحجام الرموز بين هاتفك الذكي و iPhone الفعلي. يمكنك ضبط الرموز والنصوص على أي حجم تريده عن طريق اعدادات الهاتف الخاص بك.

تعليقات