القائمة الرئيسية

الصفحات

أكبر الرابحين على YouTube: يتصدر Ryan البالغ من العمر ثمانية أعوام مبلغ بقيمة 26 مليون دولار

Ryan Toys صبي عمره 8 سنوات يفوز بلقب أكبر يوتوبر تحقيقا للمال في عام 2019 وهذه للسنة الثانية على التوالي.

The-Highest-Paid-YouTube-Stars-of-2019

حصل Ryan ، من قناته Ryan World ، على 26 مليون دولار (20 مليون جنيه إسترليني) في عام 2019 ، ارتفاعًا من 22 مليون دولار في عام 2018 ، وفقًا لتصنيف Top-10 السنوي من قبل Forbes ، استنادًا إلى الأرباح المقدرة بين يونيو 2018 ويونيو 2019.

احتلت  قناة كل من Dude Perfect و Nastya المركزين الثاني والثالث ، بمبلغ 20 مليون دولار و 18 مليون دولار على التوالي.

وبينهم ، هذه هي ترتيب اليوتوبرز الذين حصلوا على أكبر قدر من المال في عام 2019 ، لن تصدق كم ربحوا ! العشرة الأكثر ربحًا لعام 2019 ما قيمته 162 مليون دولار.
ترتيب اليوتوبرز الذين حصلوا على أكبر قدر من المال في عام 2019
يتميز Dude Perfect بخمسة أصدقاء في الثلاثينيات من العمر وهم يلعبون بألعاب مثل بنادق Nerf ومحاولات الطلقات المختلفة.

تعرض قناة ناستيا أناستازيا رادنسكايا ، التي ولدت في جنوب روسيا مصابة بالشلل الدماغي.

تحتوي قناة Jeffree Star على عشرات مقاطع فيديو والتي تقدم دروسًا في الماكياج.

ريان - الذي يعيش مع والدته وأبيه وأخواته التوأم في تكساس - عادة ما يصدر شريط فيديو جديدًا لمشتركيه البالغ عددهم 22.9 مليون مشترك يوميًا. وغالبًا ما يتلقون ملايين الزيارات - ولديهم أكثر من مليار.

في نوفمبر الماضي ، أخبر NBC أن الناس أعجبوا بمقاطع الفيديو الخاصة به لأنه كان "ترفيهي ومضحك".

فيديو ريان الأكثر شعبية ، والذي لديه 1.9 مليار مشاهدة ، هو مقطع مدته خمس دقائق و 56 ثانية يركض حول نفخ في حديقته ، ويسترجع البيض البلاستيكي ولعبه بداخله.

قام الشاب ، الذي تضاعفت أرباحه المقدرة من 2017 إلى 2018 ، بإعادة تسمية حسابه من Ryan ToysReview إلى Ryan World منذ تصنيف العام الماضي.

لكن ريان شيء غريب ، وفقًا لكريس ستوكل ووكر ، كاتب ثقافة الإنترنت ومؤلف كتاب YouTubers.

قال لهيئة الاذاعة البريطانية "الغالبية العظمى من الناس الذين يبدأون قناة يوتيوب ، أو يشاركون في أي مهنة كمؤثر ، لن ينجحوا".

"96.5 في المائة من مستخدمي YouTube لا يحققون ما يكفي من إيرادات الإعلانات وحدها لكسر خط الفقر في الولايات المتحدة - ومع تزايد عدد المبدعين على المنصة ، تزداد المنافسة حدة".

تتلقى مقاطع فيديو YouTube التي تضم أطفالًا مرات مشاهدة أكثر بثلاثة أضعاف في المتوسط ​​من الأنواع الأخرى من مقاطع الفيديو من القنوات عالية المشتركين ، وفقًا لدراسة من مركز أبحاث بيو بالولايات المتحدة.

تعليقات