القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكنك ربح $5 دولار من الانترنت بسهولة بدون رأس مال باثبات السحب

كيف يمكنك ربح $5 دولار من الانترنت بسهولة بدون رأس مال مع طريقة سحبها

بدون إطلة في الموضوع ... أحببت فقط أن أشارك معكم موقع رائع بمميزات رائعة لربح 5 دولار من الانترنت بسهولة وبدون مجهود كبير وبدون رأس مال للمبتدئين . أيضا أدعوكم الى مشاهدة الشروحات السابقة للربح من الأنترنت والتي أنصحك بشدة بمتابعتها وإضافتها إلى مفضلتك .
كيف يمكنك ربح $5 دولار من الانترنت بسهولة بدون رأس مال مع طريقة سحبها
فقط أحببت أن أنوه أنه سنغيب فترة قصيرة ، سنقوم بنغيير بعض التغييرات في القناة "ويب سوفت" وسنعود بحلة جديدة وقوية بإذن الله. مشاهدة طيبية للجميع.

رابط الموقع : fingersclix


يمكنك الولوج الى الطرق الربح الأخرى السابقة من خلال الضغط على الرابط التالي : طرق سهلة ومضمونة للمبتدئين للربح من الانترنت


حل بعض المشاكل التي تخص موقع fingersclix

طريقة التسجيل في fingersclix :
fingersclix
الأن بعد التسجيل تقوم بتسجيل الدخول الى جسابك بالطريق العادية ، بعد الدخول الى حسابك في موقع fingersclix تقوم بتعين سؤال الأمان من عندك إختياري وستحتاجه يرجي الإحتفاظ به ، كما في الصورة التالية قمت بتعيين ويب سوفت في السؤال والجواب. ويمكنك وضع أي سؤال يخطر في ذهنك.
fingersclix
ملاحظة : في حالة عدم دخول موقع fingersclix بعد تكرار عملية تسجيل الدخول قم بتغيير المتصفح الى متصفح اخر وانصحك بمتصفح OPERA وستحل المشكلة.

اثبات السحب من موقع fingersclix

اثبات السحب من موقع fingersclix

معلومات عن موقع fingersclix

كيف يعمل؟
تسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر فوق إعلانات من القائمة لعرض الإعلانات. انقر فوق إعلان وانتظر حتى يكتمل شريط التحميل. قم بتأكيد كلمة التحقق ويتم إضافة رصيدك! بمجرد وصول رصيد حسابك إلى عتبة معينة ، يمكنك تقديم طلب للحصول على العائد.

كم من المال يمكنني الحصول عليه من الإحالات الخاصة بي؟
يمكنك الحصول على نسبة مئوية معينة (وفقًا لنوع عضويتك) من 4 قيمة للنقر القياسي للإعلانات لمدة 30 يومًا. ستكسب أيضًا من "الإعلانات الموسّعة" ، لكن هذا الإعلان غير متوفر يوميًا.

هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب واحد؟
لا ، نعتقد أنك لا تحتاج إلى أكثر من حساب واحد. إذا اكتشفنا حسابات متعددة تتعلق بنفس الشخص ، فسيتم إغلاق جميع الحسابات ذات الصلة. يرجى عدم الانضمام من الشبكات العامة (مثل الشركات والمدارس) التي تستخدم جميعها نفس عنوان IP.
كن حذرا: 24hr u nique IP فوق والاتصال!
لقد نسيت كلمة المرور. كيف يمكنني إعادة ضبطه؟
انقر على تسجيل الدخول من القائمة ، وانقر على الرابط "هل نسيت كلمة المرور؟"

هل يمكنني تغيير اسم المستخدم الخاص بي؟
لا ، يتم تحديد حسابك بناءً على اسم المستخدم الخاص بك. لذلك لا يمكن تغييره.
كم مرة يمكنني النقر فوق الإعلانات؟
يمكنك النقر فوق الإعلانات كل 24 ساعة. تتم إعادة تعيين الإعلانات في منتصف الليل (00:00 بتوقيت الخادم).

هل جميع زيارات الأعضاء فريدة؟
نعم ، نحن نحسب نقرة واحدة فقط لكل عضو في كل 24 ساعة.
كن حذرا!
لجعل النقرات الخاصة بك من اليوم ، تحتاج فقط الماوس وجهاز كمبيوتر ، لا تستخدم البرنامج الذي ينقر تلقائيا ، إذا كنت تستخدم هذا النوع من البرامج ، سيتم حظر لك.
لا يسمح بتسجيل الدخول من خوادم Proxy أو VPN أو بيئات الشبكات المشتركة (مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، المدارس ، منازل LAN ، مقاهي الإنترنت ، إلخ ...) ، سيتم حظرك.


كم مرة أحتاج إلى تسجيل الدخول لمنع إنهاء الحساب؟
يجب على الأعضاء تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل كل 30 يومًا من أجل البقاء نشطين. يمكن للأعضاء غير النشطين تعليق حساباتهم وفقدان أي رصيد في الحساب وعضويات ونقاط وإحالات وائتمانات إعلانية.


لماذا هناك المزيد من الإعلانات عندما أقوم بتسجيل الخروج؟
سترى المزيد من الإعلانات عند تسجيل الخروج لأن نظامنا يسمح للمعلنين بتعيين فلاتر ديموغرافية على إعلاناتهم.
كيف يمكنني العثور على رابط الإحالة الخاص بي للترويج لهذا الموقع؟
انقر على البانر في منطقة الأعضاء الخاصة بك للعثور على رابط الإحالة واللافتات الخاصة بك.

ما هو الحد الأدنى للدفع؟
- جميع الأعضاء لديهم حد أدنى من العائد قدره 5 دولارات.

ما هي طرق الدفع؟
السحب باستخدام Payza ، Perfect Money ، Solidtrustpay ، Payeer و Bitcoin.

اذا كنت تبحث أيضا عن :
الربح من الانترنت, الربح من الانترنت مجانا, الربح من الانترنت بدون رأس مال, الربح من الانترنت 2018, الربح من الانترنت من الهاتف, الربح من الانترنت للمبتدئين, الربح من الانترنت btc, الربح من الانترنت ccp, الربح من الانترنت cpa, الربح من الانترنت ebay, الربح من الانترنت paypal, الربح من الانترنت payoneer, الربح من الانترنت 10 دولار يوميا, الربح من الانترنت 2018 بدون راس مال, الربح من الانترنت 2018 في مصر, الربح من الانترنت 2018 في الجزائر, مواقع الربح من الانترنت 2018, افضل مواقع الربح من الانترنت 2018, اسهل طرق الربح من الانترنت 2018 الربح من الانترنت بدون رأس مال, الربح من الانترنت للجزائريين, الربح من الانترنت بدون راس مال 2018, الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات, الربح من الانترنت الجزائر, الربح من الانترنت يوميا, الربح من الانترنت ويسترن يونيون, كيف يمكن الربح من الانترنت, الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون, هل يمكن الربح من الانترنت, هل يجوز الربح من الانترنت, الربح من الانترنت والدفع الفوري, الربح من الانترنت نت, الربح من الانترنت من الصفر, الربح من الانترنت موقع, الربح من الانترنت مضمون, الربح من الانترنت من الهاتف, الربح من الانترنت مع اثبات الدفع, الربح من الانترنت مجانا 2018, الربح من الانترنت من خلال مشاهده الفيديوهات, الربح من الانترنت للاندرويد, الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال, الربح من الانترنت للمصريين, كيفية الربح من الانترنت بسهولة وسرعة, كيفية الربح من الانترنت في الجزائر, كيفية الربح من الانترنت في العراق, الربح من الانترنت فى مصر, الربح من الانترنت في سوريا, الربح من الانترنت في الاردن, الربح من الانترنت في تونس, الربح من الانترنت في الجزائر 2018, الربح من الانترنت في السودان, الربح من الانترنت في السعودية, الربح من الانترنت غزة, الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط, الربح من الانترنت عن طريق الاستطلاعات, الربح من الانترنت عن طريق الهاتف, طريقة الربح من الانترنت, شرح الربح من الانترنت ربح من الانترنت 2019, ربح المال من الانترنت paypal غير مفعل, اربح من الانترنت عن طريق التليجرام, اربح من الانترنت بدون خبرة ولا جهد, اربح من الانترنت شهريا 400 دولار بعمل ساعه يوميا فقط, ربح الهواتف من الانترنت 2018, ربح المال من الانترنت 2019, ربح المال من الانترنت paypal 2018

تعليقات