القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو حقيقي بالكامل لهاتف سامسونج غالاكسي S10

فيديو حقيقي بالكامل لهاتف سامسونج غالاكسي S10

فيديو حقيقي بالكامل لهاتف سامسونج غالاكسي S10

نأمل أن هذا الفيديو من سامسونج غالاكسي S10 لن تصبح حقيقة واقعة.
لقد تم الإعلان عن حدث سامسونج الذي تم فك حزمه ، والذي سيتم خلاله طرح طرازات Galaxy S10 الجديدة ، قريبًا جدًا. إن التسريبات ليست مفقودة ، وكما تملي التقاليد ، فإن بعض المفاجآت لم تكشف بعد. ومع ذلك ، يثير الفيديو الغريب لجهاز Galaxy S10 Plus وحامي الشاشة الخاصة به العديد من الأسئلة.

قبل أن أخبرك أي شيء آخر ، أريدك أن تشاهد هذا الفيديو بعناية. في الصور التالية ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هاتف Samsung Galaxy S10 Plus. يكشف عن تفاصيل غريبة عندما تكون الشاشة مغلقة.
نعم ، لقد رأيتها جيداً لا يوجد واحد ولكن اثنين من الثقوب. الأول ، أعلى اليمين ، مفهوم: حماية زجاج Gorilla التي تغطي الشاشة المنحنية لـ S10 Plus تفتح لإفساح الطريق أمام الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي ، حتى الآن جيد جدا.

يبدو أن الثقب الثاني في الحماية يقع بالضبط حيث نجد قارئ بصمات الأصابع الجديد المدمج في الشاشة. يجب أن يستخدم قارئ بصمات الأصابع هذا نوعًا مختلفًا من التكنولوجيا عن ذلك المستخدم حتى الآن على الهواتف الذكية OPPO أو Vivo أو OnePlus. يستخدم هذا الأخير تقنية بصرية في حين أن مجموعة S10 (باستثناء S10e) يجب أن تستخدم قارئ الموجات فوق الصوتية الجديد بشكل أسرع وأكثر أمانًا ، وهي تقنية أقنعتنا حول Porsche Design Mate 20 RS.

ومع ذلك ، يمكننا أن نستنتج من هذه الصور أن مستشعر Qualcomm الجديد هذا ليس مناسبًا جدًا لأنواع معينة من الحماية ، وبالتالي يتطلب وجود ثقب. الحل الذي أجده سخيفًا تمامًا والذي ، على ما أظن ، ليس ضروريًا في الهواتف الذكية التي سنكتشفها في 20 شباط في سان فرانسيسكو.

أولاً ، إيقاف الشاشة ، يبدو أنك تشاهد iPhone 3GS وزر الصفحة الرئيسية الضخم. أيضا ، تخيل استخدام هذا حامي الشاشة لفترة طويلة ، على سبيل المثال 1 سنة أو أكثر. ستكون كمية الأوساخ والغبار التي تتراكم على حواف هذه الفتحة الدائرية عالية جدًا بحيث تكون مرئية عند تشغيل الشاشة ، مما يدمر تجربة المستخدم.

وبمجرد إزالة فيلم الحماية ، ستنتهي بخدوش صغيرة بسبب ارتداء الشكل الدائري في منتصف الشاشة.

ما رأيك في هذا الحل الغريب؟

تعليقات