القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تعلن رسمياً عن سماعة لاسلكية جديدة Mi True Wireless Earphones 2 Basic

Xiaomi تعلن رسمياً عن سماعة Mi True Wireless Earphones 2 Basic اللاسلكية

قدمت Xiaomi ، إحدى شركات التكنولوجيا التي تتخذ من الصين مقراً لها ، سماعة رأس لاسلكية جديدة بأسعار معقولة كجزء من إطلاق خاص. يأتي الجهاز المسمى Xiaomi Mi True Wireless Earphones 2 Basic بنظام تحكم باللمس. تزن سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة هذه 4.7 جرام فقط. إذا كنت ترغب في معرفة الزيد عن هذه السماعة الجديدة فلنلقي نظرة فاحصة على سماعة الرأس اللاسلكية هذه التي قدمتها شركة Xiaomi وجذبت الانتباه من خلال هيكلها المعقول التكلفة.
Mi-True-Wireless-Earphones-2-Basic

مميزات سماعة Xiaomi Mi True Wireless Earphones 2

تتميز سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة التي طورتها شركة Xiaomi بميزات عدة. اهمها التصميم ، حيث تتميز بتصميم خفيف للغاية ، أيضًا تحتوي على تقنية Bluetooth 5.0. لذا ما هي الميزات الأخرى لسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة .

1. هيكل التصميم
Mi-True-Wireless-Earphones-2-Basic

سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة ، التي قدمتها شركة Xiaomi ، بسيطة التصميم. الجهاز ، الذي يتميز بتصميم بسيط ومثالي ، يزن 4.7 جرام فقط.

2. الأجهزة التقنية
تأتي سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة ، التي تتميز بتصميم لا تشوبه شائبة ، للمستخدمين بتقنية إلغاء الضوضاء. بفضل الميكروفونات المزدوجة المستخدمة في الجهاز ، يمكن للمستخدمين إجراء مكالماتهم بسلاسة تامة. تحتوي سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة ، التي تحتوي على ميزة التحكم باللمس ، أيضًا على ميزة التشغيل التلقائي.

3. دعم الاتصال
تستعد سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة ، التي تتميز بميزات قياسية للغاية ، للخروج مع دعم اتصال Bluetooth 5.0 . يمكن تشغيل هذا المنتج ، الذي يحتوي على دعم متعدد الأجهزة ، بسلاسة في كل من أنظمة تشغيل Android و iOS.

4. هيكل البطارية
Mi-True-Wireless-Earphones-2-Basic

يمكن للمستخدمين استخدام سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة ، التي تتناول مستوى الدخول بأجهزتها التقنية ، لمدة تصل إلى 5 ساعات دون انقطاع. يحتوي الجهاز على أداء بطارية قياسي للغاية وتم الإعلان عن متوسط ​​وقت استخدام الجهاز بـ 20 ساعة.
Xiaomi Mi True Wireless Earphones 2 السعر الأساسي وتاريخ الإصدار

سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة التي قدمتها شركة شاومي Xiaomi Mi True Wireless Earphones 2 Basic ، تجذب الانتباه مع سعرها حوالي 30 يورو . لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي للسماعة الجديدة حتى الآن.

تعليقات