القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إصلاح خرطوشة الطابعة الذى جف الحبر بداخلها

ارجاع الحياة الى خرطوشة الطابعة بعد جفاف الحبر

ارجاع الحياة الى خرطوشة الطابعة بعد جفاف الحبر

لقد حدث ذلك لكل شخص تقريبًا لديه طابعة نافثة للحبر. إذا لم تطبع مرة واحدة أو شهرين أو حتى مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، فستجف الخراطيش بالتأكيد. واجه معظمنا الوضع عندما لا تتطبع الطابعة ، بدون اطالة اذا جفت خرطوشة الحبر الخاصة بك يمكنك أيضًا التعامل مع هذه المشكلة في المنزل ، اليك طريقة لاصلاح خرطوشة الطباعة الذى جف الحبر بداخلها .

الحل بإختصار هو اخراج الخراطيش المجففة بعناية من طابعتك ، واغلي الخراطيش بغليها بالماء الساخن وصب الماء الساخن في الحاوية ، بحيث تظل الخراطيش في الماء الساخن لمدة نصف ساعة تقريبًا. عندما تبدأ الخرطوشة في التفكك ، ستبدأ الخراطيش في التدفق. لا يمكن حل كلتا الخرطوشتين في نفس الوقت. إذا لم يتم اتخاذ القرار ، فاستمر في تجفيف الماء القديم وتجديد الخراطيش في الماء الساخن عن طريق ملء الماء الساخن مرة أخرى. في بعض الأحيان ، من الضروري تكرار نفس العملية نادرًا ما تكون 3-4 مرات.

بمجرد الانتهاء ، أدخل الخرطوشة في طابعتك. اطبع بالأسود و بالألوان باستخدام طابعتك. تأكد من حصولك على الألوان بالضبط. قد لا تقوم الطابعة بإزالة الألوان بشكل صحيح في المقام الأول. بعد عدة مطبوعات ستكون درجات الألوان منتظمة.

تعليقات