القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا تعرف جوجل عنا؟ معلومات صادمة لم تسمع بها من قبل

ماذا تعرف جوجل عنك؟ معلومات صادمة لم تسمع بها من قبل

جوجل يعرف الكثير عنا. في ما يلي روابط لإظهار بعض البيانات التي تمتلكها Google عنا. يجب عليك تسجيل الدخول من حساب Google الخاص بك لرؤية المحتوى في الروابط.
ماذا تعرف جوجل عنا؟
1. ماذا تعرف Google عنك
تعد Google كتالوجًا لخدمتك وفقًا لاهتماماتك بالمعلومات التي تقدمها من ملفات تعريف الارتباط التي تتصفحها على الإنترنت. يمكنك التحقق من المعلومات المقدمة من Google ومراجعتها هنا:
adssettings google

لدى Google أيضًا أداة تسمى Google Analytics تساعد الناشرين على معرفة الصفحات التي يشاهدونها على مواقعهم على الويب ، ومعرفة عدد المرات التي تزورها ، ومدة إقامتك ، وما إلى ذلك. إذا كنت لا ترغب في إتاحة هذا النوع من الإعلانات ، يمكنك إلغاء الحملة.
Google Analytics

2. سجل المواقع
إذا كنت تستخدم Android ، فإن جهازك المحمول يرسل موقعك إلى Google. يمكنك مشاهدة سجل المواقع بالكامل من الرابط أدناه:
maps google locationhistory

3. سجل بحث Google الخاص بك
يسجل Google كل عملية بحث تجريها. علاوة على ذلك ، يقوم بإنشاء ملف تعريف إعلاني لك عن طريق تسجيل كل ما تنقر عليه. سجل الويب من Google ، يمكنك مشاهدة سجل البحث الخاص بك فى جوجل بالكامل من الرابط أدناه:
google history

4. احصل على تقرير أمان وخصوصية شهري من Google
تقدم Google صفحة نشاط حساب تصف جميع خدمات Google التي تستخدمها. يمكنك عمل تقرير شهري سيتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني النشط.
Google Dashboard

5. تعلم جميع التطبيقات والإضافات التي تصل إلى بيانات Google الخاصة بك
توفر صفحة نشاط الحساب أيضًا قائمة بجميع التطبيقات التي لها أي نوع من الوصول إلى بياناتك. يمكنك أن ترى بالضبط أنواع الأذونات الممنوحة للتطبيق وإبطال الوصول إلى بياناتك هنا:
permissions google

6. تصدير جميع البيانات الخاصة بك خارج جوجل
تتيح لك Google تصدير جميع بياناتك: الإشارات المرجعية ورسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال وملفات برامج التشغيل ومعلومات الملف الشخصي ومقاطع فيديو YouTube والصور والمزيد:
Google Takeout

7- سجل البحث وسجل المشاهدة في اليوتيوب
تحتفظ Google أيضًا بسجل لعمليات البحث على YouTube. يمكنك مسح سجل المكالمات من الرابط أدناه.
youtube search_history

8- جوجل درايف
محرك جوجل هو التخزين الذي تقوم بتثبيته بنفسك. هذا الحقل ليس آليًا ، فهناك بيانات تحمّلها بإرادتك. يوفر 15 جيجابايت من التخزين مجانًا.
google drive

تعليقات