القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تحديث Adobe الجديد لتحسين الذكاء الاصطناعي في Photoshop

تعرف على تحديث Adobe الجديد لتحسين الذكاء الاصطناعي في Photoshop

تحديث Photoshop

تلقى برنامج أدوبي فوتوشوب Photoshop، أحد أشهر تطبيقات تحرير الصور وأكثرها تقدمًا ، تحديثًا رئيسيًا آخر من قبل Adobe بعد نوفمبر 2019 . تمت إضافة العديد من الميزات المختلفة خاصة من خلال تطوير ميزات الذكاء الاصطناعي في البرنامج.

هذا التحديث ، الذي تم فيه تطوير برنامج adobe sensei ai أكثر قليلاً ، متاح على كل من أنظمة Windows و IOS في Adobe Photoshop. في التحديث الأخير ، الذي لم يركز فقط على الذكاء الاصطناعي ، تم تقديم بعض الميزات الجديدة للمستخدمين. وفقًا للمعلومات الواردة  بفضل الابتكارات والتحسينات أصبح من السهل الآن تحديد الصور البشرية وتعديلها في الصور المحررة. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الميزات التي يجلبها التحديث.

تحسين ميزة Adobe Camera Raw
حدث أحد أكبر التغييرات في التحديث في واجهة Adobe Camera Raw. مع التحديث تصبح واجهة التطبيق أكثر فائدة مثل UX و Lightroom. بهذه الطريقة سيكون تحرير الصور أبسط وأسرع.

تأثير التحديث على أنظمة Macos و Windows
أصبحت ميزة اختيار الموضوع في Adobe Photoshop أكثر فعالية مع دعم الذكاء الاصطناعي وتحسينات التسجيل. الآن يمكن اختيار وترتيب الشخصيات البشرية بشكل أكثر وضوحًا وسهولة. إلى جانب ذلك ، هناك ميزة أخرى تضاف إلى البرنامج وهي أنه يمكن اختيار وتصفيف شعر الإنسان بدقة أكبر من ذي قبل.

ميزة رسم الخطوط
أصبحت ميزة رسم الخطوط أكثر فعالية مع دعم الذكاء الاصطناعي ، مما يسهل العثور على الخط واستخدامه في أي صورة. إذا كان الخط متاحًا في بيانات Adobe ، فمن الممكن تنزيله واستخدامه بسرعة.

ابتكارات في Lightroom
كان من المعروف أن مستخدمي iPad حرموا من الاتصال بـ Photoshop و Lightroom. ومع ذلك في الوقت الحالي سيكون بإمكانهم فقط التعديل في التحديث الجديد باستخدام إصدارات Lightroom و iPadOS من Photoshop.

تعليقات