القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن تاريخ إطلاق هاتف Realme X3 SuperZoom

الإعلان عن تاريخ إطلاق هاتف Realme X3 SuperZoom

تم الإعلان رسميًا عن تاريخ إطلاق هاتف Realme X3 SuperZoom. أهم ميزة يمكن في الهاتف الذكي هي أنه يحتوي على ميزة تكبير 60x.
نظرة-علي-هاتف-Realme-X3-SuperZoom

تم الإعلان رسميًا عن تاريخ إطلاق الهاتف الذكي في 26 مايو. تمكن هاتف Realme X3 SuperZoom من جذب انتباه عشاق التصوير الفوتوغرافي بميزة التكبير / التصغير.

مميزات Realme X3 SuperZoom

يشاع أن الهاتف مزود بشاشة تعمل باللمس 6.60 بوصة. من المتوقع أن يتم تشغيل Realme X3 SuperZoom بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 855+ ثماني النواة ، ويأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت. يشاع أن Realme X3 SuperZoom يعمل بنظام Android ومن المتوقع أن يعمل ببطارية 4200mAh غير قابلة للإزالة. يدعم Realme X3 SuperZoom الشحن السريع الخاص.

فيما يتعلق بالكاميرات يشاع أن هاتف Realme X3 SuperZoom يحزم كاميرا أساسية 64-megapixel مع فتحة f / 1.8 ؛ كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.3 ؛ كاميرا ثالثة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f / 3.4 وكاميرا رابعة بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4. من المتوقع أن يتم تجهيز كاميرا 32-megapixel في الأمام لالتقاط صور سيلفي.

هاتف Realme X3 SuperZoom يحتوي على 256 جيجابايت من التخزين المدمج. يقال أنه سيتم إطلاقه بألوان Arctic White و Glacier Blue. و أن خيارات الاتصال في الهاتف تشمل Wi-Fi و GPS و Bluetooth v5.10.

سعر Realme X3 SuperZoom

هاتف Realme X3 SuperZoom

سعر هاتف Realme X3 SuperZoom غير واضح حتى الآن ، لكننا سنرى سعره والمميزات الأخرى التي سيقدمها في الأيام القادمة.

تعليقات