القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكنك الحصول على وظيفة في شركة جوجل

كيف يمكنك الحصول على وظيفة في جوجل - كيف تعمل لدى جوجل Google .. كيف تحقق وظيفة احلامك ؟

يجب أن تعرف أن Google هو أكبر محرك بحث في العالم. بالطبع يجب أن تعرف أيضًا أن ملايين الأشخاص يعملون ليلًا ونهارًا في مكتب Google لإبلاغنا بكل هذه المعلومات. وصدقوني العمل في مكتب Google يشبه تحقيق الحلم ، لأن راتب موظفي Google هو الملايين والملايين. في مقالة اليوم سنخبرك كيفية الحصول على وظيفة في جوجل؟
كيف تعمل لدى جوجل Google

يقع مقر Google الرئيسي في كاليفورنيا ، ولكن لديها آلاف الفروع في بلدان مختلفة من العالم. الكل يحلم بالعمل في جوجل. السبب هو أنه ليس من السهل الحصول على وظيفة لدى Google واجتياز المقابلة الشخصية هي أصعب مقابلة في العالم.

في هذه المقالة سنخبرك بالتفصيل بما يلزم للحصول على وظيفة في Google؟ و ما المؤهلات التي يجب أن تحصل عليها حتى تحصل على وظيفة في Google.

ستحصل على إجابات لكل هذه الأسئلة في هذه المقالة ، لذا اقرأ المقالة حتى النهاية. كيفية الحصول على وظيفة في Google ، مؤهلات وظيفة Google ، كيفية التقدم لوظيفة في Google؟

ما هي شركة جوجل؟

Google

قبل معرفة كيف تحصل على وظيفة في شركة جوجل ، من المهم أن تعرف القليل عن Google. دعنا نخبرك أن Google هي أكبر شركة في العالم. تم إطلاق شركة Google في 4 سبتمبر 1998.

اليوم أصبحت Google شائعة جدًا لدرجة أنها أصبحت اسمًا آخر للإنترنت. اشترت Google حوالي 127 شركة في 12 عامًا. يعد كل من Gmail و Youtube و Google Map و Google Chrome و Google Playstore وما إلى ذلك جزءًا من شركة Google.

كما قلنا لك أعلاه يقع مكتب Google الرئيسي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة. تمتلك Google فروعًا في بلدان مختلفة من العالم. بالحديث عن الهند ، لديها أيضًا مكاتب في المدن الكبرى مثل جورجاون ، حيدر أباد ، بنغالور.

الآن دعنا نخبرك بالمزايا المتاحة لأولئك الذين يعملون في Google.

التسهيلات المتاحة لموظفي Google

توفر Google تسهيلات رائعة لجميع موظفيها. لا يحصل الموظفون على راتب جيد فحسب ، بل يحصلون أيضًا على العديد من المزايا. مثل،
  • الطعام المجاني : يتم تقديم الطعام المجاني لجميع موظفي Google ثلاثة مرات.
  • حمام السباحة: تم بناء مسبح للموظفين للقيام بالاسترخاء.
  • ريلاكس هاوس إقامات منازل : تم ترتيب ريلاكس هاوس.
  • الغلاف الجوي : من المهم جدًا أن تتمتع أي شركة ببيئة جيدة. تضمن Google منح موظفيها بيئة ودية وثقافة رائعة.
  • صالة رياضية مجانية : يتم توفير مرافق صالة الألعاب الرياضية مع مراعاة لياقة الموظفين.
  • الطبية : هنا يتم تزويد الموظفين بأفضل الموظفين الطبيين. حتى يتمكن الموظفون من الحصول على العلاج إذا كانوا مرضى.
  • العمل من المنزل : توفر Google أيضًا تسهيلات العمل من المنزل لموظفيها. تقدم Google أيضًا خيارات وظيفية عبر الإنترنت. الخيارات متاحة على موقع التوظيف والوظيفة الخاص بها.
  • منفعة الوفاة : وفقًا لسياسة Google ، إذا توفى أحد موظفيها أثناء العمل في Google ، فسيتم منح الزوج الموظف 50٪ من الراتب للسنوات العشر القادمة.
  • إجازة الأبوة / الأمومة : تسمح Google لموظفيها الحوامل لمدة 12-18 أسبوعًا لإجازة الأمومة والموظفين الذكور لمدة 7 أسابيع لإجازة الأبوة.

المؤهلات الوظيفية من Google

إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في Google ، فيجب أن يكون لديك بعض المؤهلات الموضحة أدناه.
  • المؤهل التعليمي حسب الوظيفة
  • معلومات الكمبيوتر كاملة.
  • قبضة قوية على اللغة الإنجليزية.
  • مستوى ذكاء مرتفع.
  • فهم جيد للرياضيات والمنطق.
  • يجب أن يكون المتقدم بصحة عقلية.

دعنا نعرف الآن كيفية الحصول على هذه الوظائف في Google . أهم شيء في هذه المقالة هو كيفية الحصول على وظيفة في Google. كيف ستقدم على وظيفة؟

كيف تحصل على وظيفة في جوجل؟

وظيفة في شركة جوجل

يجب عليك زيارة موقع careers.google . على موقع Google المهني هذا ، ستحصل أيضًا على وظيفة في Google ، وستعرف الوظيفة الشاغرة.

يجب عليك البحث عن الوظيفة وموقع العمل حسب رأيك. ثم انظر المهارات والتعليم والخبرة لهذا المنصب الوظيفي والتقدم لوظيفة.

عند التقديم قم بتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك أيضًا. وبصرف النظر عن هذا يرجى تقديم تفاصيل كاملة في النموذج المعطى. مثل - مؤهلاتك ، تريد العمل في مجال وفرع إلخ.

سيتم إدراجك في القائمة المختصرة للمقابلة بناءً على المعلومات والسيرة الذاتية التي قمت بملئها. دعنا نخبرك أنه في العديد من الجامعات ، تقوم شركة Google نفسها بتعيين موظفين من خلال التنسيب.

كيف تتم مقابلة وظائف Google؟

هذه المقابلة هي أصعب وقت لأي متقدم يتقدم لوظيفة في Google. لأن هناك مقابلة وجها لوجه وهي صعبة للغاية.

يعتقد أن مقابلة غوغل أكثر صعوبة من الشركات الأخرى. ولكن إذا ركز أي من المرشحين بذكاء وأجرى مقابلة ، يصبح من الواضح. اليك أربعة أشياء مهمة جدًا للحصول على وظيفة في Google.
  • يجب أن تكون هناك أيضًا القدرة على تضمين المعلومات في القدرة المعرفية العامة للمرشح.
  • ثانيًا ، يجب أن تكون هناك قيادة طارئة في المرشح ، أي كلما كانت هناك مشكلة ، يجب عليك المشاركة في حلها.
  • الثقافة الثالثة الملائمة تسمى Googlyness في شركة Google. أي أن المرشح لديه القدرة على وضع نفسه في الثقافة.
  • والرابع هو الخبراء ، أي أن الوظيفة التي يتم تعيين المرشح لها يجب أن تكون خبيرة في هذا العمل.

يتم طرح الأسئلة في المقابلات على أساس هذه القدرات الأربع. يمكن للمحاور أن يطرح على المرشح مجموعة متنوعة من الأسئلة المنطقية والمحرجة. سيبذل قصارى جهده ليجعلك مرتبكًا.

بصرف النظر عن هذا سيُطلب منك العديد من أنواع الأسئلة المستندة إلى الحالة لاختبار كيفية التعامل مع مثل هذه الحالة. ربما تكون هذه المواقف مضحكة للغاية ولكن عليك العثور على المنطق في الداخل والإجابة عليها.

هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا أن يكون المرشح مركزًا وواثقًا أثناء المقابلة.

ما هو راتب موظفي Google؟

أثناء قراءة هذه المقالة ، يجب أن يخطر ببالك أن مقدار رواتب موظفي شركة جوجل. دعنا نخبرك أن الموظفين يحصلون على راتب ممتاز مع الكثير من المزايا.

يبلغ متوسط ​​راتب موظفي جوجل على حوالي 161،409 دولارًا في السنة. هذا كثير جدًا ولهذا يتشوق العديد من الأشخاص للحصول على وظائف في Google.


استنتاج
أصدقائي في هذه المقالة تعرفنا على كيف يمكنك العثور على وظائف في Google ، وكيف يمكنك تقديم طلب العمل. بصرف النظر عن ذلك تعلمنا ما هي المزايا المتاحة للموظفين ، وما هي المؤهلات التي يجب أن تكون موجودة في مقدم الطلب وكيف يتم إجراء المقابلة.

نأمل أن تكون قد وجدت المقالة مفيدة للغاية. لقد حاولت جهدي أن أحصل على جميع المعلومات الكاملة حول كيف يمكنك العثور على فرص عمل على Google. إذا كنت على استعداد للقيام بعمل في شركة Google ، فقم بالتقدم بسرعة وفقًا للطريقة المذكورة أعلاه وابدأ في التحضير للمقابلة.

الوسوم :: جوجل,العمل في جوجل,الحصول على وظيفة في جوجل,كيفية الحصول على وظيفة في شركة جوجل 2020,طريقة الحصول على وظيفة رسمية في شركة جوجل,شروط الحصول على وظيفة فى جوجل,كيف تحصل على وظيفة في جوجل,احصل على وظيفة في شركة جوجل,كيف تحصل على وظيفة في شركة جوجل,وظيفة في جوجل,الحصول على وظيفة مناسبة,الحصول على وظيفة من الانترنت,اشتغل في جوجل,العمل في جوجل بدون شهادة جامعية,وظيفة فى جوجل,كيف تحصل على وظيفة,كيف احصل على وظيفة,للحصول على,كيفيه الحصول علي وظيفه الاحلام

تعليقات