القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو التخزين المتصل الشبكى NAS و ما هي مميزاته ؟

ما هو التخزين المتصل الشبكى NAS و ما هي مميزاته ؟

من المهم جدًا الحفاظ على معالجة البيانات في الشركات الصغيرة. التخزين المتصل الشبكى NAS هو الحل ، اذن إليك كل ما تحتاج معرفته حولالتخزين المتصل  الشبكى NAS ؟ .
ما هو التخزين المتصل الشبكى NAS و ما هي مميزاته ؟

يعد تسجيل البيانات أمرًا مهمًا للشركة لتقديم خدمة عملاء عالية الجودة. ضمن نطاق خدمة العملاء ، يريد كل عميل أن يشعر بالقيمة ويعمل مع الشركة التي تقدرها. في هذه المرحلة إذا كانت الشركة لا تعرف عميلها وستقوم دائمًا بتجديد المعلومات فسوف يتسبب ذلك في فقد العملاء. لمنع هذا الوضع الذي سيصبح خسارة فادحة خاصة للشركات الصغيرة من الضروري للغاية إجراء تخزين مرفق بالشبكة .

يتيح نظام NAS النسخ الاحتياطي للبيانات والبيانات المشتركة للموظفين بتكلفة صغيرة ، دون الحاجة إلى موظفي تكنولوجيا المعلومات. وبهذه الطريقة يتم زيادة حجم التشغيل نظرًا لأن مؤسسة صغيرة الحجم تقيم علاقات مناسبة مع العملاء.

ما هو NAS (التخزين المتصل بالشبكة)؟

Network-Attached-Storage-NAS-Devices

ال NAS (التخزين المتصل بالشبكة - Network attached storage) ؛ إنه جهاز تخزين يعمل على الشبكة والذي سيسمح بمشاهدة معلومات كل عميل بشكل مشترك من قبل المستخدمين ذوي السلطات المختلفة داخل الشركة.

أنظمة التخزين المرفقة بالشبكة بنقرة واحدة فوق نظام السحابة المنزلية وتعمل بسرعة كبيرة. من الممكن إضافة أجهزة كمبيوتر إضافية إلى النظام عند الضرورة دون الحاجة إلى تكلفة إضافية. بهذه الطريقة ، يتم توفير تدفق البيانات العامة في الشركة بسرعة.

ما هي مميزات NAS؟

ما هي مميزات NAS

نظرًا لمميزات NAS ، فإنه يوفر راحة كبيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة. فكيف يوفر هذا. ما هي المميزات التي تجعلها مهمة للشركات الصغيرة والمتوسطة؟
  • تكلفتها منخفضة.
  • إنه سهل الاستخدام والترتيب. ليست هناك حاجة لموظف تكنولوجيا معلومات إضافي في الشركة.
  • عملية التخزين المرفقة بالشبكة لديها هيكل موثوق للغاية. المجموعة الكاملة للبيانات بأمان في المركز تعتمد بشكل كامل على هذا الجهاز.
  • يوفر راحة كبيرة لعمل نسخة احتياطية من البيانات التي تم الحصول عليها في وحدات الشركة واستخدامها عند الرغبة.
  • على وجه الخصوص ، فإن معدل العائد للعميل مرتفع بسبب السرعة العالية للوصول الفوري إلى المعلومات. هذا الوضع له قيمة كبيرة للملف الشخصي للنشاط التجاري.
  • نظرًا لأن جميع بيانات الشركة يتم نسخها احتياطيًا على الشبكة ، يمكن للموظفين الوصول إلى هذه البيانات من أي مكان وإظهار أداء عمل فعال.
  • يقدم الدعم المناسب للبنية التحتية عبر الأنظمة الأساسية. بفضل هذه الميزة ، يمكنها مشاركة البيانات لجميع أنظمة التشغيل.
  • يمكن مشاركة البيانات لأكثر من جهاز واحد. مع هذا الجانب حتى لو زاد حجم نمو الأعمال فإنه يستمر في العمل بنجاح.

التخزين الشبكى NAS إلى جانب كل هذه المزايا ، العيب الأكثر وضوحا نظرًا لأنها عملية تخزين على الشبكة فقد تتسبب في إبطاء الشبكة. وهي غير مناسبة للنسخ الاحتياطي للبيانات عالية الأداء ويمكن أن تظل بطيئة.

تعليقات