القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الهواتف الذكية التي يمكنك لعبها في فترة الحجر الصحي

افضل العاب الهواتف الذكية التي يمكنك لعبها في فترة الحجر الصحي

لقد قمنا بتجميع قائمتنا لأفضل ألعاب الهواتف الذكية التي ستضيف لونًا إلى فترات الحجر الصحي الخاصة بك وذلك كما هو معلوم بسبب فيروس كورونا "اللهم يارب الأرض والسماء أنزل علينا الشفاء وأذهب عنا الداء وهزيمة الوباء" . تتكون كل لعبة من هذه الالعاب في قائمتنا من الألعاب الشهيرة التي تمكنت من تحقيق العديد من الإعجابات. والأفصل في ذلك أن قائمتنا لافضل العاب الهواتف الذكية فهي تعمل بنظامي iOS و Android ، يمكنك الاستمتاع بالألعاب بلا انقطاع على الهواتف الذكية الخاصة بك. فيما يلي قائمة بألعاب الهاتف المحمول التي قمنا بتجميعها خصيصًا لك.
افضل العاب الهواتف الذكية التي يمكنك لعبها في فترة الحجر الصحي

لعبة Clash of Clans
نبدأ قائمتنا لأفضل ألعاب الجوال مع Clash of Clans ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الفترة الأخيرة. يمكنك إنشاء قريتك الخاصة مع Clash of Clans ، وهي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية المفضلة. في المستوطنات التي أنشأتها ، يمكنك تدريب جنود جدد لنفسك وتنظيم الهجمات على العشائر المجاورة. تعد Clash of Clans واحدة من أكثر الألعاب المثالية للأجهزة المحمولة ، حيث أنها تقود بين ألعاب الحرب والألعاب الإستراتيجية.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة clash of clans للاندرويد
تحميل لعبة clash of clans للايفون


لعبة Hay Day
يمكنك نسيان جميع ألعاب المزرعة التي تعرفها مع Hay Day. تقدم Hay Day ، التي تحتل المرتبة الأولى في فئات تشغيل ألعاب الهاتف المحمول ، تجربة فريدة من نوعها. سوف تكتشف الاختلافات على كل مستوى في مزرعتك التي قمت ببنائها بالكامل بنفسك. يمكنك أيضًا إطعام الحيوانات والتعدين في اللعبة. يمكنك أيضًا تكوين صداقات من خلال القيام برحلات إلى المزارع المجاورة. Hay Day هي لعبة ناجحة للغاية تعكس كل ما يجب أن يكون في حياة المزرعة الافتراضية.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة Hay Day للاندرويد
تحميل لعبة Hay Day للايفون

لعبة Call of Duty Mobile
Call of Duty Mobile ، الذي يتصدر أيضًا قوائم ألعاب Android للجوّال ، هو النسخة المحمولة من اللعبة الأسطورية. تمكنت اللعبة ، التي تم تطويرها للأجهزة المحمولة مؤخرًا ، من الوصول إلى جمهور كبير منذ إطلاقها. أصبحت Call of Duty ، واحدة من أقدم ألعاب Battle Royale ، منافسًا للألعاب مثل PUBG و Fortnite على الهاتف المحمول. يرضي Call of Duty محبي الألعاب بأوضاعها العديدة.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للايفون

لعبة SimCity
النسخة المحمولة من SimCity ، واحدة من أنجح ألعاب المحاكاة ، طموحة بنفس القدر. من المتوقع أن تدير اللعبة ، التي تأتي إلى الأجهزة المحمولة تحت اسم SimCity BuildIt ، مدينة ضخمة. يمكنك تطوير مدينتك كلما تقدمت في المستوى بدءًا من الصفر لبناء المدينة. علاوة على ذلك ، أثناء القيام بذلك ، تفكر في كل شيء من الكهرباء والمياه والمساحات الخضراء إلى صناعة الأسر التي تعيش في المدينة. SimCity BuildIt ، الذي كان في صدارة أفضل ألعاب الجوال منذ سنوات .

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة SimCity للاندرويد
تحميل لعبة SimCity للايفون

لعبة PUBG Mobile
تجذب PUBG Mobile ، واحدة من أنجح ألعاب Battle Royale في الآونة الأخيرة ، اللاعبين بخرائطها وأنماطها. اللعبة ، التي يمكنك لعبها من خلال التعاون مع أصدقائك ، معروفة أيضًا بجودة رسوماتها. PUBG Mobile هي واحدة من الألعاب الشعبية التي يجب أن تقاتل من أجل البقاء. نوصي بشكل خاص بـ PUBG Mobile لأولئك الذين يحبون ألعاب المغامرة.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة PUBG Mobile للاندرويد
تحميل لعبة PUBG Mobile للايفون

لعبة Gardenscapes
Gardenscapes ، لعبة متعددة الاستخدامات ، موجودة أيضًا في قائمة أفضل ألعاب الجوال . من المتوقع أن تؤدي جميع المهام التي تواجهها في اللعبة بطرق مختلفة. لن تفهم كيف يمر الوقت في اللعبة ، التي تحتوي على فئات متعددة. يمكنك أيضًا تجميل حديقتك أثناء اجتياز المستويات وجمع النجوم.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة Gardenscapes للاندرويد
تحميل لعبة Gardenscapes للايفون

لعبة Candy Crush Saga
كانت Cand Crush Saga ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق ، تحافظ على شعبيتها لسنوات. توفر Candy Crush ، واحدة من أكثر ألعاب الجوال لعبًا على الإطلاق ، فرحة لا نهائية بمستوياتها الجديدة. Candy Crush هي لعبة ممتعة يمكن لأي شخص أن يلعبها ، صغارا أو كبيرا ، هي واحدة من الألعاب التي تسبب الإدمان. كان Candy Crush Saga على رأس قائمة أفضل ألعاب الجوال لدينا .

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من iOS و Android من الرابط التالية :
تحميل لعبة Cand Crush Saga للاندرويد
تحميل لعبة Cand Crush Saga للايفون

لعبة Psebay
لعبة Psebay هي مخصصة لجميع عشاق ألعاب السباق. لسنوات عديدة لم نشاهد لعبة Moto Trial مثالية باستثناء سلسلة Trial Xtreme الصغيرة. Psebay هي لعبة تجريب موتو مغامرة في الغلاف الجوي تلعب جنبًا إلى جنب مع الجاذبية الديناميكية. بالإضافة إلى ذلك فإن أفضل موسيقى يمكنك سماعها أثناء لعب لعبة من هذا النوع. لا تعمل الرسومات لأنها لعبة نمط صورة ظلية لديها ضوابط سهلة لتستمر. تتحدى اللعبة في حوالي 64 مستوى يمكن أن يكون بعضها صعبًا في النهاية.


لعبة Subway Surfers
Subway Surfers هي واحدة من أقدم الألعاب وربما اللعبة الأولى التي لعبتها على الهاتف الذكي. في هذه اللعبة يمكنك البدء في الجري واللعب الذي سيعيد الكثير من الحنين إلى الماضي ، ولديك أيضًا شيك في لوحة المتصدرين على Facebook إذا فاز شخص ما على درجاتك. تصبح تجربة الجري غير المحدودة أسرع كلما تقدمت ويمكن أن تصبح صعبة للغاية في بعض الأوقات التي تتطلب بعض ردود الفعل السريعة منك.

تحميل لعبة Subway Surfers للاندرويد
تحميل لعبة Subway Surfers للايفون

لعبة Fancade
Fancade هي لعبة أركيد بسيطة أو بالأحرى مجموعة من الألعاب الشيقة التي يمكنك لعبها طوال اليوم. إذا كنت تواجه مشكلات في الإنترنت وتبحث عن لعبة صغيرة ثنائية الأبعاد ، فهذه هي الأفضل بالنسبة لك. يجب عليك إظهار مهاراتك المختلفة في الألعاب مثل القفز والتراص والقيادة والحيرة والمزيد لفتح المزيد من العوالم والألعاب المختلفة أثناء تقدمك. على الرغم من أن اللعبة لا تزال في مرحلة تجريبية ، إلا أنها لا تحتوي على أي أخطاء أو مشكلات تشغيل تقريبًا ، ولكن قد يكون الهاتف بطيئًا من حيث الأداء.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. دائما في القمة عزيزي الغالي واصل

    ردحذف
    الردود
    1. كلام رائع من شخص رائع ، شكرا يا صديقي

      حذف

إرسال تعليق